تطبيقات

تنزيل برنامج imovie للاندرويد اخر تحديث

محتويات

تنزيل برنامج imovie للاندرويد اخر تحديث, برنامج IMovie: في الآونة الأخيرة ، يهتم العديد من الأشخاص حول العالم بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي تشرح حياتهم اليومية ، وهو ما يسمى في مقاطع Fluj هذه. احضر أفكارًا مختلفة لجذب الجمهور ، ثم اختر موقع التصوير لبدء التقاط الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. بعد كل العمليات المذكورة أعلاه ، لن تتمكن من تحميل هذه المقاطع بعد التقاطها ، لأن بعضها يحتاج إلى الضبط لقص الفيديو.

تم إنشاء المقطع بالخطأ ، وتمت إضافة مقدمة المقدمة وبعض الأصوات الموسيقية لزيادة حماس الجمهور والاستجابة لها بأصوات وتأثيرات بصرية فريدة حتى تحصل على مقاطع فيديو احترافية من جميع الجوانب والتركيز على جودة الصورة. فأنت بحاجة إلى مُجمّع بسيط بإخراج فيديو عالي الجودة.

تنزيل برنامج imovie للاندرويد

مميزات وفوائد برنامج آي موفي

يعتبر أفضل تطبيق مونتاج للاندرويد ، حيث أنه التطبيق الرسمي المقدم من شركة آبل ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية عن طريق إنشاء مونتاج وقص ودمج مقاطع فيديو.

يمكنك استخدام هذا البرنامج لعمل مقاطع واتس اب شهيرة مكونة من بعض الصور الجميلة وإضافة مقاطع صوتية مع بعض الرسوم المتحركة المختلفة والمؤثرات البصرية لعمل فيديوهات احترافية لك.

يمكنك مشاركة عملك في التطبيق على حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمعرفة رأي أصدقائك ومتابعيك في عملك.

يدعم IMovie العديد من اللغات المختلفة و 34 لغة أهمها اللغة العربية.

تصميم الواجهة بسيط وسخي ، بالإضافة إلى إزالة الحواجز اللغوية للمستخدم ، كما أنه سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى شرح.

يمكنك إضافة نص مكتوب بعدة لغات مختلفة إلى الفيديو ، وتغيير نوع الخط ولونه ، وإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة لإنشاء مقاطع فيديو احترافية لك.

افضل تطبيق لعمل مونتاج احترافي

تحكم في حجم الفيديو من خلال ضبط جودة الصورة بحيث يمكن للمستخدمين عمل مقاطع فيديو بوضوح عالٍ للصورة.

يحتوي التطبيق على العديد من المرشحات المختلفة التي يمكن أن تغير لون صورة الفيديو ، وله العديد من التأثيرات المرئية والديناميكية التي يسهل استخدامها.

أهم ما يميز التطبيق هو أن برامجه المنافسة لا تحتوي على إعلانات مزعجة تسبب العزلة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

حجب المواقع الإباحية من الهاتف بسهولة

تحميل التطبيق من هناااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *