تطبيقات

طرق لمعرفة إصدار أي تطبيق في نظام الأندرويد بكل سهولة

محتويات

طرق لمعرفة إصدار أي تطبيق في نظام الأندرويد بكل سهولة يعد اندرويد الآن أحد أشهر أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وأفضلها. مقارنةً بأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى ، يتمتع اندرويد بمزيد من الميزات وخيارات التخصيص.

هذه الميزات وخيارات التخصيص تجعل استخدام الهاتف أسهل بكثير ويصبح التحكم أكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع التطبيق بإمكانية عالية للتوافر في النظام. في المتوسط ​​، يقوم مستخدمو اندرويد بتثبيت حوالي 30 إلى 40 تطبيقًا على هواتفهم الذكية.

عند تثبيت أحد التطبيقات ، لا نمانع في معرفة نسخته. ومع ذلك ، قد نحتاج إلى معرفة إصدار كل هذه التطبيقات لفهم ما إذا كان هذا الإصدار يحتوي على وظائف. في هذا الموضوع ، سنتعرف على ذلك.

إذا لم يكن هناك تطبيق محدد في متجر Google Play ، فيمكن للمستخدم تنزيل التطبيق من متجر طرف ثالث. في هذه المرحلة ، قد يكون من المفيد معرفة إصدار التطبيق ، حيث تتوفر معلومات التطبيق في المتجر أو على الموقع الإلكتروني. في هذه المقالة ، سنطلعك على بعض أفضل الطرق لمعرفة إصدار تطبيق اندرويد الموجود على هاتفك.

استخدم خيار “مدير التطبيقات” على هاتفك. هذه الطريقة بسيطة للغاية لأنك تحتاج فقط إلى النقر على أيقونة تطبيق إعدادات الهاتف في الوجهة الرئيسية لهاتف اندرويد للدخول إلى قائمة إعدادات الهاتف.

طرق لمعرفة إصدار أي تطبيق في نظام الأندرويد

في واجهة الإعدادات ، حدد الخيار “تطبيق” أو “تطبيق”. هنا يمكننا الوصول إلى قائمة التطبيقات على الهاتف.

ستجد الآن قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على هاتفك ، ما عليك سوى اختيار التطبيق الذي تريد معرفة إصداره. على سبيل المثال ، اخترنا تطبيق Amazon.

بهذه الطريقة ، ستجد أن الجزء العلوي من صفحة إعدادات التطبيق يتضمن اسم التطبيق وصورته. رقم نسختك. بهذه الطريقة ، نعرف إصدار التطبيق. يمكنك تطبيق هذه الطريقة على أي تطبيق على هاتفك.

استخدم في جزء التطبيق من أي تطبيق الطريقة الأسهل والأسرع لمعرفة إصدار التطبيق هي الوصول إلى خيار “حول التطبيق”. يحتوي التطبيق الأكثر شيوعًا بالفعل على صفحة حول هذا التطبيق.

ستعرض صفحة حول التطبيق معلومات الإصدار الخاصة بالتطبيق وبعض المعلومات التفصيلية الأخرى. خيارات التطبيق مخفية في مكان ما في التطبيق نفسه ، تحتاج إلى العثور عليها.

يوجد هذا الخيار عادةً في إعدادات التطبيق ، تمامًا مثل Amazon في تطبيقك ، كما هو موضح أدناه. في بعض التطبيقات ، قد لا تجد خيارًا لهذا التطبيق ، وقد لا تحتوي بعض التطبيقات الأخرى على هذا الخيار ، لذلك تحتاج إلى استخدام الطريقة السابقة أو التالية.

أقرا أيضا.

أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل للاندرويد

تحميل تطبيق ترو كولر لمعرفة المتصل Truecaller للاندرويد

عبر Google Play Store حسنًا ، يعد Google Play Store ثالث أفضل خيار للعثور على أي إصدار من تطبيقات Android. ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة الموضحة أدناه ويمكنك تحقيق أهدافك.

تتمثل الخطوة الأولى في فتح تطبيق Google Play على هاتفك ثم النقر فوق الأسطر الثلاثة الأولى لفتح القائمة الجانبية. حدد “تطبيقاتي وألعابي” من هذه القائمة ، هذا هو الخيار الأول.

طرق لمعرفة إصدار أي برنامج على نظام الأندرويد بكل سهولة

الآن ، انقر فوق “مثبت” في الخيارات الرئيسية. هذا للوصول إلى قائمة التطبيقات المثبتة على الهاتف من خلال متجر Google Play.

طرق لمعرفة إصدار أي تطبيق في نظام الأندرويد بكل سهولة

حدد الإصدار المطلوب من التطبيق من قائمة التطبيقات ، على سبيل المثال ، نختار تطبيق Amazon. مرر واجهة التطبيق على متجر Google Play وحدد الخيار حول هذا التطبيق أو حول هذا التطبيق. بهذه الطريقة ، ستجد إصدار التطبيق المثبت على هاتفك ويمكن العثور عليه عادةً في أحدث إصدار من التطبيق ، لأنه تم تحديث التطبيق لأول مرة في المتجر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *