شروحات

برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الأندرويد والآيفون

Advertisements

برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الأندرويد والآيفون هل كنت دائمًا قلقًا بشأن مكالمة طفلك؟ اليوم ، يتمتع الأطفال بحقوق استخدام التكنولوجيا الرقمية أكثر من الجيل السابق. هذا تصور للأطفال لأنهم يستطيعون استخدام المعلومات الرقمية لإثراء معرفتهم وفهم العالم.

ومع ذلك ، بصفتك أحد الوالدين ، غالبًا ما تحتاج إلى استجواب أمن الإنترنت لطفلك. لهذا السبب تحتاج إلى معرفة أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية المجانية لهواتف Android و iPhone في عام 2021.

تطبيقات الرقابة الأبوية هي برامج يمكن تثبيتها على أجهزة الأطفال. سيوفر التطبيق وصولاً عن بُعد إلى الجهاز ، حتى تتمكن من مراقبة أنشطة طفلك.

بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أن المحتوى الذي يبحث عنه طفلك آمن تمامًا بالنسبة له. هذه قائمة بتلك التطبيقات المهمة.

برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الأندرويد

تطبيق Qustodio يشتمل التطبيق على إصدارات مجانية لأجهزة iPhone و Android ، ولكن يمكن استخدامه للوصول إلى جهاز واحد والاحتفاظ بالبيانات لمدة 7 أيام فقط. ومع ذلك ، يعد هذا تطبيقًا بديهيًا للغاية.

مما يعني أنه حتى لو لم يكن لدى الوالدين خبرة تقنية خاصة ، يمكن لأي والد استخدامها لمراقبة أطفالهم و يمكن أن يعمل على العديد من المنصات ، مثل Android و iOS و Mac OS X و Windows و Kindle ، وهو تطبيق متعدد الوظائف يمكن استخدامه على أي هاتف خلوي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي.

برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الأندرويد والآيفون
برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الأندرويد والآيفون

يمكنك استخدام التطبيق لمعرفة ما يشاهده طفلك. يمكنك أيضًا حظر محتوى معين حتى يتمكن أطفالك من الاسترخاء أثناء تصفح محتوى الويب. إذا كنت تستخدم الإصدار المتميز ، فيمكنك تحديد وقت الشاشة ومراقبة وقت طفلك على وسائل التواصل الاجتماعي وحتى حظر بعض الألعاب غير المرغوب فيها.

يمكنك أيضًا الوصول إلى الهاتف وقراءة الرسائل النصية ومعرفة موقع الطفل ، لذلك تحتاج فقط إلى تثبيت التطبيق على هاتف طفلك ومراقبته عبر الهاتف.

Advertisements

تطبيق KidLogger إذا كنت تبحث عن تطبيق أساسي وبسيط للرقابة الأبوية ، فأنت بحاجة إلى فهمه. تم تصميم الإصدار المجاني من KidLogger لمراقبة ما يصل إلى خمسة أجهزة وحفظ سجلك لمدة تسعة أيام. يعمل أيضًا على أجهزة Android و Mac و Windows.

على أجهزة Android ، يمكنك مراقبة أنشطة أطفالك عبر الإنترنت أثناء مشاهدتها. يمكنك أيضًا تحديد الوقت الذي يقضيه أطفالك في اللعب. يمكنك حتى الوصول إلى رسائل SMS ومراقبة المكالمات وحظر تطبيقات معينة لا تريد أن يستخدمها أطفالك.

إذا كان لدى طفلك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، فيمكنك تسجيل محادثات Skype والمراقبة الفورية لمن يستخدم الجهاز عند بدء التشغيل.

برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الأندرويد والآيفون
برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الأندرويد والآيفون

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فيمكنك تعيين كلمة مرور محددة مسبقًا لالتقاط لقطة شاشة للكمبيوتر إذا كتب طفلك تلك الكلمة المحددة على النظام.

من خلال الترقية إلى الإصدار المدفوع من التطبيق ، ستزيد الوقت لحفظ المعلومات بين 30 و 60 يومًا ، بينما الإصدار المجاني هو 9 أيام فقط.

تطبيق Spyrix يوفر نظام Spyrix العديد من وظائف المراقبة عن بعد بحيث يمكنك مراقبة أنشطة أطفالك على الإنترنت. يمكنه مراقبة نشاط لوحة المفاتيح على أجهزة الأطفال ومراقبة استخدام أجهزة التخزين الخارجية ، مثل USB وبطاقات الذاكرة.

Advertisements

برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الآيفون

بمساعدة المراقبة عن بعد ، سيأخذ التطبيق لقطات شاشة لإعلامك عند وجود مشكلة أو أي نشاط ضار مريب يحدث على جهاز طفلك.

يمكنك أيضًا إلغاء تثبيته عن بُعد ، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات الرقابة الأبوية في الوقت الحالي. التطبيق يدعم العديد من اللغات المختلفة ، لكنه للأسف لا يدعم اللغة العربية بعد.

علاوة على ذلك ، لا يمكن لأي شخص يستخدم الجهاز الذي تراقبه اكتشافه. لذلك ، يمكنك استخدامه لمراقبة أي كمبيوتر محمول أو كمبيوتر شخصي أو جهاز لوحي أو حتى هاتف Android أو iOS.

بالإضافة إلى ذلك ، سيرسل التطبيق تنبيهًا فورًا بعد إدخال كلمة مرور محددة مسبقًا على الجهاز الذي يستخدمه طفلك ، وهو مشابه للتطبيق السابق.

إذا كنت تبحث عن المزيد من الميزات ، فيمكنك شراء الإصدار المتميز ، والذي يسمح لك بالوصول إلى أنشطة الوسائط الاجتماعية لطفلك ، مثل Facebook و Twitter و MySpace ومراقبة Skype وحتى أنشطة الطباعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تطبيق Kaspersky Safe Kids إذا كان طفلك يقضي وقتًا أطول في استخدام الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر من اللازم ، يمكنك التعرف على هذا التطبيق.

سيساعدك تطبيق Kaspersky Kids Games على تحديد وقت شاشة جهاز طفلك واستخدام مواقع الويب ومراقبة طاقة البطارية وتجنب عمليات البحث غير الصحيحة على YouTube.

هناك نسختان من التطبيق يمكن تنزيلهما: أحدهما للآباء والآخر للأولاد. كلاهما يتصلان أيضًا باستخدام حسابات My Kaspersky. يتيح لك الإصدار المجاني إدارة أنشطة أطفالك عبر الإنترنت وتعيين قيود عمرية لمواقع الويب المختلفة.

برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون

إذا قمت بالترقية إلى الإصدار المتميز ، فيمكنك تخصيص إعدادات جهاز طفلك عن بُعد ومراقبة تقارير الاستخدام اليومية على جهاز طفلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حظر الوصول إلى مواقع البالغين والمواقع الضارة الأخرى ، والتحقق من نشاط حساب طفلك على Facebook ، وحتى تلقي إشعارات حول أصدقاء طفلك الجدد الذين تمت إضافتهم إلى هذا الحساب.

أقرا أيضا.

طريقة عمل روت بدون كمبيوتر باستخدام KingoRoot للاندرويد

محاكي للعبة ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر افضل محاكي

لا يمكن للتطبيق حماية طفلك في العالم الافتراضي (أي الإنترنت) فحسب ، بل يمكنه أيضًا حماية طفلك في العالم الحقيقي. تلقى هذا الكثير من النصائح للأطفال من علماء نفس الأطفال الأكثر خبرة في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص منطقة آمنة لطفلك ، مثل منزل وحديقة ، وبمجرد مغادرة الطفل ، سيتم إرسال إشعار إليك لإبلاغك بذلك.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى