شروحات

محاكي للعبة ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر افضل محاكي لعام 2020

محتويات

محاكي للعبة ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر افضل محاكي لعام 2020 , ما هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم؟ هناك منافسة شرسة بين الألعاب المختلفة على أنظمة التشغيل المختلفة ،

ولكن في الوقت الحاضر ، تحتل لعبة “PUBG” المرتبة الأولى في معظم الألعاب في العالم نعم يا ساده ، إنها واحدة من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها في متجر Google Play في السنوات الأخيرة ، خاصة في 2019 ،

وهي ببجي موبايل ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لأجهزة ايباد و اندرويد و الايفون وأجهزة كمبيوتر أخرى.

يمكنك لعب الألعاب على هاتفك على شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية ، ليس فقط مع وجود مشكلة في الأداء والخبرة الممتازة ، ولكن أيضًا أولئك الذين يمارسون الألعاب خصيصًا للأجهزة الضعيفة.

ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أداء أقوى وأسرع من البداية ، فستظهر أمامك. خيار آخر هو تشغيلببجي موبايل على شاشة كمبيوتر كبيرة ، لذلك سنشارك في هذه المقالة أفضل مجموعة من محاكيات اندرويد لتجربة وتشغيل ألعاب ببجي موبايل .

تحكم في شاشة الكمبيوتر وتحكم في اللعبة من خلال لوحة المفاتيح والماوس ، مما يعني تحكمًا أفضل وأسرع بكثير من اللعب على الشاشة. الأجهزة المحمولة ،

لأن هذه المحاكيات توفر بعض الميزات والمزايا الأخرى ، مثل تسجيل الفيديو على شاشة الكمبيوتر أو لقطات الشاشة (تعمل لقطات الشاشة) ، والعديد من الميزات الأخرى التي تحبها.

محاكي للعبة ببجي PUBG Mobile للكمبيوتر

كيفية لعب لعبة ببجي موبايل على جهاز كمبيوتر بفضل برنامج المحاكاة ، يمكنك الآن لعب لعبة هاتف مع أنظمة تشغيل مختلفة على شاشة كمبيوتر كبيرة ،

والآن يمكن إكمالها باستخدام ألعاب ببجي موبايل فقط. تحتاج إلى تنزيل برنامج المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم بدء تشغيل ببجي موبايل بالكامل على شاشة الكمبيوتر مجانًا.

لحسن الحظ ، هو متاح. هناك الكثير من برامج المحاكي المجانية على الإنترنت ، والتي يمكنها تشغيل الألعاب وتطبيقات الهواتف الذكية على شاشة الكمبيوتر.

ما هو برنامج محاكي الأندرويد؟ باختصار ، يقوم برنامج المحاكي بتحويل جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول إلى هاتف اندرويد لتشغيل التطبيقات والألعاب كما لو كان الكمبيوتر بالفعل هاتف اندرويد . يمكن للمطورين الاستفادة من برنامج المحاكي ، والذي يمكن أن يكون تجريبًا رسميًا للتطبيق قبل إطلاقه للمستخدم.

أفضل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر الشخصي 2020: ناقشنا بالتفصيل أفضل محاكي اندرويد لتشغيل ألعاب الهاتف المحمول المجانية.

يمكن أن يساعدك هذا المحاكي في لعب ألعاب الهاتف المحمول على شاشة الكمبيوتر الخاص بك دون دفع أي رسوم. تابع وتعلم جميع المعلومات والمتطلبات حول تشغيل المحاكي أولاً. اكتشف المعرفة المطلوبة. محاكي للكمبيوتر ، ثم ابدأ تنزيل ببجي وتثبيته وتشغيله على شاشة الكمبيوتر.

أفضل محاكي PUBG تابع لـ Gameloop Tencent ، المتخصص في الإنترنت والألعاب ، مؤخرًا عن محاكي “Gameloop” يمكنه تشغيل ألعاب اندرويد على جهاز كمبيوتر. مع العلم أن هذا البرنامج ليس جديدًا بالنسبة لنا ، فقد كان متاحًا لفترة طويلة ويطلق عليه “Tencent” ،

لكن الشركة قامت بتطويره وإصلاح العديد من المشاكل التي واجهها المستخدمون في أحدث إصدار ، وكذلك إعادة تسميته إلى الإصدار الحالي . بالإضافة إلى ذلك ، قال مطورو البرنامج أن محاكي Gameloop لن يقوم بتشغيل ألعاب اندرويد في المستقبل فحسب ، بل سيدعم أيضًا تشغيل الإنترنت وألعاب الكمبيوتر.

يسمح لك محاكي Gameloop بالتحكم الكامل في كل شيء تقريبًا باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح لتشغيل Bugi Mobile بسلاسة على شاشة الكمبيوتر.

محاكي للعبة ببجي للكمبيوتر افضل محاكي لعام 2020

هذا ليس أفضل فقط من الهاتف المحمول ، ولكن يوفر المحاكي العديد من الإعدادات والخيارات لمساعدتك في ضبط وتخصيص تحديد كل شيء وفقًا لراحتك لتجربة ألعاب أخرى على شاشة الكمبيوتر ، وليس فقط ألعاب البيج.

الفرق بين Gameloop Emulator هو أنه يمكن أن يساعد المستخدمين على ممارسة الألعاب فقط على أجهزة الكمبيوتر الأضعف. بعد تنزيل المحاكي وتثبيته على جهاز كمبيوتر بمواصفات ضعيفة أو متوسطة .

يجب عليك تقليل إعدادات بطاقة الشاشة ، ولكن إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على مواصفات فريدة ، فمن الأفضل عدم إجراء هذه العملية للعب الألعاب لتقليل الرسومات.

بشكل عام ، بعد التنزيل والتثبيت ، يرجى النقر لتنزيل لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر من الواجهة الرئيسية للمحاكي ، ثم حدد مواصفات “بطاقة الشاشة” الرسومية وحددها للحصول على أفضل تجربة لعب.

من المستحسن أن تفعل ذلك. لا تحدد الحجم الأقصى لبطاقة الشاشة للألعاب داخل المحاكي ، خاصة إذا كانت مواصفات الكمبيوتر ضعيفة. لتجنب توقف اللعبة ، يرجى تحديد حجم ذاكرة الوصول العشوائي ومواصفات المعالج في نفس الوقت ، ثم النقر فوق “تشغيل” لتشغيل اللعبة وعرض ببجي على شاشة الكمبيوتر.

  • وظيفة محاكاة ببجي موبايل للكمبيوتر :
  • يحسن هذا المحاكي مشاكل الاتصال بالإنترنت.
  • يمكنك العثور على أشخاص بشكل عشوائي أو اللعب مع الأصدقاء.
  • يمكنك بث الألعاب الحية مع الأصدقاء.
  • يتضمن المحاكي العديد من الألعاب الأخرى ،

مواضيع قد تهمك ايضا :

تنزيل برنامج الصحة : Samsung Health‏ للأندرويد لقياس السكر وضغط الدم

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا

تحميل المحاكي من هناااااااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *