Uncategorized

طريقة عمل روت بدون كمبيوتر باستخدام KingoRoot للاندرويد

محتويات

طريقة عمل روت بدون كمبيوتر باستخدام KingoRoot للاندرويد , يتم تصنيع جميع الهواتف المحمولة وفقًا للمعايير والأنظمة الدولية ، وهناك قيود وشروط استخدام صارمة وغير قابلة للكسر. هذا هو حد الاستخدام الذي حددته الشركة. يجب على المستخدم الامتثال لها .

لأن هذا يجعل الشركة تنفذ ضمان إصلاح على الهاتف الخليوي خلال هذه الفترة. اتبع واتبع القيود التي وضعتها الشركة ، ومن الآن فصاعدًا ،

ظهر الدليل الجذر. الآن ، يدرس العديد من الأشخاص كيفية استخدام Android على جهاز الكمبيوتر. يكسر الدليل الجذر فقط قيود الاستخدام ويقوم بتحرير هاتف نظام التشغيل بحيث يكون المستخدم مسؤولاً عن الجهاز. استعد العديد من القوى المهمة.

نظرًا لقيود الاستخدام ، لا يمكن تحميل العديد من البرامج المهمة على هواتف Android ؛ يلجأ العديد من المستخدمين إلى إنشاء أدلة الجذر للهواتف للتخلص من هذه القيود وتنزيل العديد من البرامج المفيدة على هواتفهم ، ولكن العمل في الدليل الجذر يمثل خطرًا كبيرًا. نظرًا لأن هذا قد يؤدي إلى تلف الهاتف ، فمن الممكن تمامًا فقدان جميع البيانات الموجودة على الهاتف ، بالطبع ، باستثناء ضمان الشركة المصنعة.

طريقة عمل روت بدون كمبيوتر باستخدام للاندرويد

لذلك ، نوصي بعدم إجراء مكالمات ، ما لم تكن هناك حاجة ، وتحتاج إلى إجراء مكالمات ، لأنه على الرغم من وجود العديد من البرامج التي يمكن أن تساعدك في تنفيذ هذا الإجراء ولا تتطلب أي خبرة سابقة ،

فإن هذا يبدو غير آمن ، لأنها تبدو وكأنها تنفيذ فقط خطوة أو خطوتين في كل مرة. تريد معرفة كيفية عمل روت لنظام أندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال موضوع اليوم ، سوف نقدم أكثر من برنامج يمكنك استخدامه لجذر هاتفك.

يعد برنامج KingoRoot أحد أشهر البرامج المستخدمة كدليل جذر لهاتف اندرويد نظرًا لأنه يدعم العديد من أنواع الهواتف .

فسوف نوضح كيفية استخدام برنامج KingRoot لتثبيت اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام الدليل الجذر مباشرة بدون استخدام جهاز كمبيوتر ، ولكن من الأفضل استخدام جهاز كمبيوتر للتحكم فيه بشكل أفضل وتنفيذ الخطوات التالية:

ما تحتاج إليه في هاتفك قبل عمل الروت :
يعمل الهاتف ويزيد معدل الشحن عن 50٪. هاتفك متصل بالإنترنت (لتنزيل البرنامج على هاتفك) ، ويفضل أن يكون ذلك عبر شبكة Wi-Fi. يدعم هاتفك تثبيت البرامج من مصادر غير معروفة (برامج من مصادر أخرى على Google Play).

طريقة عمل روت عن طريق KingoRoot للاندرويد

طريقة عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر بثلاثة خطوات فقط لا غير :

أولاً: قم بتنزيل KingoRoot.apk على هاتفك ثم اضغط على “موافق” ، بعد ذلك ، سيبدأ تنزيل البرنامج على هاتفك.

ثانيًا: تثبيت البرنامج على الهاتف (لا تنس اختيار تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة):

ثالثًا: بعد فتح البرنامج ، سترى الوجهات التالية: عند النقر فوق “ابدأ بـ” بنقرة واحدة “، يبدأ البرنامج في التعمق في هاتفك.

مواضيع قد تهمك ايضا :

حل مشكلة التسجيل في textnow تفعيل عشرات الارقام بشكل يومي بدون حظر

تحميل تطبيق غني كاريوكي بالعربي Sing Karaoke مجانا

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *