أخبار العالم

الكلمات الأخيرة في حياة الفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها بسبب كورونا

Advertisements

توفيت الفنانة الموهوبة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا مما أسفر عن مقتلها ، لذلك كشفت الدكتورة أشرف زكي عن تاريخ ومكان الجنازة وآخر لحظة في حياتها. تدهورت حالة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ، وأصيب العالم العربي بصدمة ، مما أجبرها على البقاء في المستشفى المعزول لمدة 43 يومًا لإعلان رحيلها صباح الأحد ، 7. يوم الخامس .

اشتكى أشرف زكي كابتن الفنون المسرحية رجاء الجداوي في بداية الدعوة لعرض “هذا الصباح” ، مؤكداً أن الفنانين الأكفاء يخضعون للجميع. بثبات الحياة ومقاومة المرض قدر الإمكان ولدت للفن.

Advertisements

وعن موعد ومكان جنازة رجاء الجداوي ، قال الدكتور أشرف زكي إن ابنته أميرة مختار قد اختفت الآن ، ويقوم مستشفى العزلة في الإسماعيلية بجمع الجثة ، وسيتوجه إلى قبر الأسرة في البرشادين من أجل الجنازة. الدفن ، طالما أنها الساعة العاشرة صباحا بالضبط.

أشرف زكي يتحدث عن اللحظة الأخيرة من حياة رجاء الجداوي ، رجاء الجداوي هي ابنة وتحدث إلى الطبيب في مستشفى العزلة حالة الأم وقال إن الحالة ليست جيدة ، قال: “الطبيب قال إن هذا ليس جيدًا جدًا ، لأن هذا هو مؤهلنا لتلقي الأخبار “.

وأضاف أشرف زكي أنه في الأيام التي كانت فيها رجاء الجداوي قادرة على الكلام ، تمت دعوته لإرسال رسالة إلى جميع المعجبين لطمأنتهم ، ولكن لسوء الحظ ، بدأت حالته في التدهور.

Advertisements

وفي السياق ذاته ، كشف المصدر أن رجاء الجداوي كانت حريصة على الصلاة وقراءة القرآن وتكرار الادعاءات ، وأراد أن يكون مع أصدقائه قبل أن يفقد وعيه في الأيام الأخيرة من المستشفى المعزول. وتواصلوا ، مثل الفنانة ميرفت ، بحسب سيدي البلد وأمين ودلال عبد العزيز والإعلامي بوسي شلبي.

قال الفريق الطبي رجا الجداوي إنه يعاني من نقص الأكسجة بسبب فيروس الاكليل الذي يمكن أن يتحرك ، مما يتسبب في توقف عضلة القلب عن الحركة ، وحاول الطبيب تجديده ولكن دون جدوى. .

أعلنت ابنتها رجا الجداوي عن فيروس كورونا في اليوم الأول من عيد الفطر ، ثم توجهت على الفور إلى مستشفى العزلة بالإسماعيلية. تم إجراء ثلاثة اختبارات مقررة ، ولكن كل شيء كان إيجابيا.

بدأت حالة رئة الجداوي تتدهور وتم نقلها إلى الجهاز التنفسي ونقلها إلى العناية المركزة. بقيت حالتها مستقرة ، لكن الطبيب كشف أنها لا تستطيع البقاء على قيد الحياة بدون الجهاز ، لذلك كل ما يحتاجونه هو محاولة استعادة الرئتين للصحة ، ولكن للأسف ، تمكن الفيروس من التمكن منها و غادرت عالمنا صباح يوم 5 يوليو.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى