أخبار العالم

القبض على 3 نساء قامو بِسرقة 4 منازل في أسبوع بولاية سامسون التركية

Advertisements

لقد أخفوا الذهب المسروق في سيارة الشرطة ، تم القبض على ثلاث نساء يسرقن من 4 منازل مختلفة في أسبوع في ولاية سامسون التركية خلال تناول الخبز في الكعك نتيجة لإجراءات الشرطة. تقرر أن المشتبه بهم قد أخفوا جهازًا مصممًا خصيصًا لفتح الباب ، والذهب الذي سرقنه في سيارة للشرطة ، حيث تم وضعهم ليتم نقلهم إلى مركز الشرطة. بينما رصد ضباط الشرطة العملات الذهبية ، تم تقديم المشتبه بهم الذين أكملوا إجراءات الشرطة للمحاكمة.

في 4 أكتوبر / تشرين الأول ، اتخذت فرق مكافحة الجريمة والتحقيق التابعة لإدارة الشرطة الإقليمية في أتاكوم إجراءات للتحقيق في سرقة أموال ومجوهرات من 4 منازل مختلفة في منطقة معمار سنان. ونتيجة سيطرة الفرق ، بدأت عملية اعتقال 3 نساء متهمات بالسرقة وتم التعرف على هوياتهن.

ولاحظت الفرق أن قادر ج. (38) وابنته ماين ج. (19) وقريبهما نازلي (20) يجلسان في محل حَلْوَيَات في المدينة المنورة يشتبه في السرقة. تم اعتقال واحتجاز ثلاثة من المشتبه بهم من قبل الفرق خلال تناول الخبز في أحد المخابز.

Advertisements

لقد أخفوا الملابس الذهبية والخاصة

وبحسب ما تبين ، أخفى المشتبه به المعتقل المُعَدَّات الخاصة والذهب في سيارة الشرطة ونقلها إلى بر الأمان. راقب الضابط المناوب المُعِدَّات والعملات الذهبية. المشتبه بهم الذين قرروا حجز ما بين 10000 و 600 ليرة تركية ، دخلوا موقع سرقة آخر في يوم اعتقالهم وسرقوا 17000580 ليرة تركية وثلاثة أرباع الذهب و 1 جرام من الذهب في أربع سرقات.

ظهرت الطُرق

ويذكر أن المشتبه به قرع جرس الباب ، وإذا لم يفتح ، دخل في السرقة وخرج من الغرفة بعذر ، وحتى لو كان الباب مفتوحا كان عليه أن يسأل عن العنوان. كما تم اكتشاف أن المتهم قد اتهم بالسرقة باستخدام الجهاز لإسقاط اللسان وكان لديه العديد من السجلات الجنائية. وتم إحالة المشتبه بهم إلى المحكمة بعد تصريحات مكتب السرقة حيث تم تسليمهم.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى