أخبار العالم

تسريبات الصور الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultra المرتقب الاعلان عنها

محتويات

تسريبات الصور الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultra المرتقب الاعلان عنها , أول صورة مباشرة لـ Samsung Galaxy Note 20 Ultra المتوقع.

نشر موقع “يوتيوب” (Jimmy Is Promo) بعض صور الهاتف على حسابه على تويتر ، والذي من المتوقع أن تصدره الشركة الكورية في أوائل أغسطس.

على الرغم من صعوبة التحقق من صحة الصور المنشورة ، إلا أنها تتوافق مع الصور التي تم نشرها حتى الآن لـ (Galaxy Note 20 Ultra) .

تسريبات الصور الأولى لهاتف Galaxy Note 20 Ultra

والتي تسمى أيضًا (Galaxy Note 20 Plus) – خاصةً Samsung Yourself التي تم تسريبها عبر القنوات الإخبارية التالية على موقعها باللغة الروسية.

سيظهر الهاتف في الصورة المنشورة ، وجوانب منحنية وتقع الكاميرا الأمامية للشاشة في وسط القطعة ، بالقرب من الحافة العلوية. كتب محرر الصور في تغريدة: “إنه هنا. إنه جميل” وله “حلقات ضيقة”.

يتم أيضًا نشر الصورة الموجودة على الجزء الخلفي من الهاتف باستخدام القلم الإلكتروني على الكاميرا الخلفية ، والتي يبدو أنها تتماشى مع التسرب السابق .

خاصةً على العدسة المقربة ، ويبدو أن المستشعر يستخدم في صور ToF 3D أو لدعم صور ToF 3D. تقنية التركيز التلقائي بالليزر.

قال محرر الصور أيضًا أن Samsung نقلت علبة الأقلام ومكبرات الصوت إلى أسفل اليسار. كما نشر صورة توضح أن الهاتف سيعمل مع واجهة مستخدم Samsung One UI 2.5 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10.

ذكر التسرب السابق أن Samsung تخطط لعقد حدث لشركة Samsung في 5 أغسطس ، للإعلان تحديدًا عن الجيل القادم من Galaxy Note 20 والهواتف الأخرى.

الشركة الكورية هي أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم ، ومن المتوقع أن تعلن عن تأسيسها. على هاتفي (Galaxy Note 20) و (Galaxy Note 20 Ultra) ، يخطط أيضًا لإصدار نسخة تدعم هاتف Galaxy Z Flip (Galaxy Z Flip) 5G القابل للطي. 2)

تسريبات هاتف Galaxy Note 20 Ultra

ذكر تقرير جديد من كوريا الجنوبية أمس أن سامسونج تخطط لإطلاق هواتف محمولة (Galaxy Note 20) و (Galaxy Note 20 Ultra) في السوق بدءًا من 21 أغسطس (الجمعة من الشهر الأخير من الشهر). على غرار هاتف Galaxy Note 10 الذي أعلنت عنه الشركة في 7 أغسطس 2019 ، ويمكن حجزه لمدة أسبوعين.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر ومواصفات هاتف Honor 30 Youth

مقارنة بسيطة بين Redmi Note 9 Pro مع Realme 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *