أخبار الهواتف

أفضل الأجهزة اللوحية التابلت للعام 2020

أفضل الأجهزة اللوحية التابلت للعام 2020, في الوقت الحالي ، يزداد الطلب على الأجهزة اللوحية أو الأجهزة اللوحية في السوق ككل ، خاصة بعد تنافس الشركات على إطلاق أفضل الأجهزة اللوحية ، وخاصة Samsung و Apple و Lenovo و Huawei. بالطبع ، هذا الجهاز يحظى بشعبية كبيرة. والسبب هو أنه يمكنه اليوم أداء العديد من المهام المختلفة معه ، وباختصار ، يمكن اعتباره هاتفًا خلويًا ، وفي نفس الوقت جهاز كمبيوتر محمول للتعلم والاتصال وكل شيء.

أفضل الأجهزة اللوحية التابلت لهذا العام

أفضل أجهزة التابلت للعام الحالي:

  1. Samsung Galaxy Tab S6 Lite نعرض هذا الجهاز بدءًا من هذا القائمة ، والذي يعد من أفضل الأجهزة اللوحية التي صنعتها Samsung على الإطلاق ، وذلك بفضل مزاياها العديدة ، بما في ذلك كاميرا رائعة بجودة صورة ممتازة وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، وهو أمر جيد. تبلغ سعة الجهاز 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت (حسب اختيارك) ، ويمكنك توسيع ذاكرة التخزين إلى 1 تيرابايت. يشتمل الجهاز على قلم لكتابة الملاحظات وتخصيص الصور ومقاطع الفيديو بدون شحن ، وبدون شحن قلم S ، يتم توصيل الجهاز أيضًا مباشرة بجهازك عن طريق القوة المغناطيسية ، كما أنه مزود ببطارية يمكن استخدامها لفترة طويلة ، والسعر حوالي 329 دولار.

Samsung Galaxy Tab S5e _2 ما زلنا نستخدم سامسونج. يتميز الجهاز بمظهر أكثر حداثة وحواف شاشة أرق. إنه خفيف ورقيق. يبلغ سمكها 5.5 مم فقط ويزن 400 جرام. مثل أجهزة Samsung اللوحية ، يحتوي الأخير على شاشة عالية الجودة. تستخدم الشاشة تقنية Super AMOLED لتوفير تباين ثري ، وشاشة مقاس 10.5 بوصة بدقة 2560 × 1600 بكسل ، وبطارية طويلة 7040 مللي أمبير في الساعة ، وجهاز لوحي مزود بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ومساحة 64 جيجابايت. سعر الجهاز اللوحي 453.28 دولار أمريكي.

Google Pixel Slate_ 3 يعد هذا الجهاز اللوحي المقدم من Google من بين أفضل الأجهزة اللوحية أيضًا. يمكن استخدام هذا الطراز متوسط ​​المستوى مع معالج Intel Core m3 من الجيل الثامن لتحقيق سرعة عالية وأداء سلس. تتراوح مساحة التخزين الداخلية للجهاز من 64 جيجا بايت إلى 256 جيجا بايت ودقة 3000 × 2000 بكسل ، كما يحتوي الجهاز أيضًا على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرات أمامية وخلفية وقلم للتحكم بشكل أفضل. تبدأ الأسعار من 779 ريالاً برازيليًا.

Huawei MediaPad M5 Lite_4 يتمتع التابلت المقدم من هواوي بأداء ممتاز بدقة 1080 بكسل. يحتوي على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، وببطارية قوية جدًا تبلغ 7500 مللي أمبير في الساعة ، كحد أقصى ، ومن الميزات المهمة دعم الشحن السريع ، بحيث يمكن تقليل الشحن الكلي بما يصل إلى 3 نقاط ، ميزة تفتقر إليها معظم الأجهزة اللوحية الأخرى. يمكن استخدام هذا الجهاز اللوحي مع Android 8.0 Oreo نظرًا لذاكرة الجهاز وهي 32 جيجابايت و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وبالتالي فإن السعر النهائي هو 329.99 دولارًا.

  1. Apple iPad حسب شركة Apple ، فهو معروف بأجهزته القوية ، والتي دائمًا ما تكون باهظة الثمن. في الحقيقة أود أن أذكر العديد من الأجهزة في هذه القائمة ولكن للأسف هذه الأجهزة غير متوفرة في الدول العربية ونحن نشتري الآن هذا الجهاز اللوحي هو أحدث إصدار من Apple Tablet. يمكن استخدامه على نظام IPadOS. يحتوي على كاميرات أمامية وخلفية عالية الدقة. دقة شاشة هذا التابلت هي 1620 * 2160 بيكسل. ذاكرة التخزين الخاصة به يمكن أن تكون من 32 إلى 128 جيجا بايت من 3 جيجا بايت رام ، وسعر الجهاز 329 دولار.
  2. الحبر الإلكتروني BOOX Note2 10.3 تم إطلاق هذا الجهاز اللوحي بواسطة BOOK ، المتخصص في الأعمال اللوحية. يعمل على نظام التشغيل Android 9.0 ويحتوي على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من مساحة التخزين. الشاشة ذات جودة عالية بدقة 1872 * 1404 بيكسل ، التابلت يأتي هذا التابلت ببطارية قوية تبلغ حوالي 4300 مللي أمبير ومجهز بقلم ، ويمكن توصيله بماوس خارجي ولوحة مفاتيح وغيرها. عبر OTG ، ويوفر حماية بصمات الأصابع. سعر هذا الجهاز اللوحي 519.99 ريالاً سعوديًا.
  3. ملصق Lenovo Yoga آخر جهاز لوحي في هذه القائمة مملوك لشركة Lenovo ، ويمكن استخدامه مع Android 9 Pie ويحتوي على 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من مساحة التخزين ، ويمكن استخدامه مع معالج Qualcomm. تبلغ دقة شاشة هذا التابلت 1920 * 1200 بيكسل ، ويمكن استخدام بطاريته بشكل مستمر لمدة 9 ساعات ، ويحتوي على كاميرات أمامية وخلفية عالية الدقة ، ومدى الكاميرا الخلفية يصل إلى 180 درجة ، فيكون سعر التابلت R 169.99 دولارًا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

شاومي تعلن عن موبايل K30 Ultra في الخارج تعرف على العملاق الجديد

مراجعة هاتف Realme X3 SuperZoom – أقوى هاتف من ريلمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *