أخبار الهواتف

سعر و مواصفات هاتف Infinix Note 5

محتويات

سعر و مواصفات هاتف Infinix Note 5 , المعالج: Mediatek P23 Octa Core Storage / RAM: 32/64 GB و 3/4 GB RAM Camera: 12 MP background، 16 mb on the front. الشاشة: 6 بوصة FHD + نظام التشغيل: Android Oreo 8.1 ore Battery: 4500 mAh.

بعد النجاح الكبير الذي حققته هواتف Infinix Note 4 و Pro العادية ، قررت Infinix إطلاق هاتف جديد بتعليمات فريدة ، Infinix Note 5 ، الذي يحتوي على نسختين ، أحدهما إصدار عادي والآخر قلم بقلم داخل الإصدار Pro . بدلا من قذيفة مثل الملاحظة القديمة 4.

بسبب اكتساح منافسيها المباشرين ، عانت Infinix من انخفاض في نسبة المبيعات عبر الإنترنت في مصر. هذه شركة Xiaomi. شركة رائدة في مجال الهواتف المحمولة بمواصفات ممتازة وأسعار اقتصادية.

يحاول Infinix اجتياز ثلاثة هواتف محمولة (أي Infinix Hot 6 Pro و Infinix S3) لمواكبة منافسة المبيعات ، وأخيرًا الهاتف المحمول الذي سنقيمه في هذه المقالة ، هذه هي النسخة العادية من Infinix ملاحظة 5 بدون قلم ، سنقدم سعرًا ، النسخة المحمولة الجديدة من Infinix Note 5 المواصفات والمزايا والعيوب.

سعر هاتف Infinix Note 5

مواصفات هاتف Infinix Note 5 :

دعم الاتصال بشبكة الجيل الثاني والثالث والرابع من خلال بطاقتي Nano SIM ، يمكن لبطاقتي SIM العمل معًا على 4G. يدعم تركيب بطاقات الذاكرة حتى 128 جيجا بايت في منفذ منفصل.

حجم الهاتف 158 × 75 × 8.4 مم ، وحافة الهاتف مستديرة. يحتوي هذا الهاتف على ظهر من البولي كربونات مثل Oppo F7 ، وهو عبارة عن بلاستيك مطلي ناعم بدلاً من المعدن ، ويزن الهاتف حوالي 173 جرامًا.

تتميز شاشة IPS مقاس 6 بوصات بدقة FHD + 18: 9 بكثافة بكسل تبلغ 402 بكسل لكل بوصة ، ومعدل الاستحواذ على الهيكل الرئيسي للهاتف هو 79٪ ، مما يعني أن الحافة السفلية للشاشة بها شاشة بسيطة حافة انحناء مع شاشة 2.5D. يتم دعم أضواء الإعلام الزرقاء فقط.

معالج Helio P23 MT6763T ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز وبنية 16 نانومتر. تم استخدام المعالج في هواتف محمولة أخرى (مثل Oppo F5).

يتمتع المعالج بأداء جيد ، لكن الأداء لا يتجاوز Snapdragon في هاتف Xiaomi Redmi 625 المعالج 5 Plus ، على الرغم من أن أداء المعالج P23 ليس جيدًا ،

ولكن أداؤه قريب جدًا من Snap 625. G71 MP2. يأتي مع نظام تشغيل Android One مع Oreo 8.1 ، والذي يمكن أن يشير إلى تحديثات هاتف سريعة ومستمرة وأداء سلس.

مساحة تخزين 32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت رام مع تردد 933 ميجا هرتز ، نوع LPDDR4x مع 64 جيجا بايت و 4 جيجا بايت رام من الإصدار الأعلى. الكاميرا الرئيسية بفتحة عدسة f / 2.0 بدقة 12 ميجابكسل ،

مع فلاش LED مزدوج ، ومضافات للذكاء الاصطناعي ، تدعم وضع المكياج وتدعم التصوير الفوتوغرافي للصور ، ولكن بعد تحديث الهاتف ،

ستجد أن الميزة ممكّنة. كما تدعم الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 الذكاء الاصطناعي باستخدام الفلاش ، مع تصوير بزاوية عريضة 76 درجة. يمكن للكاميرا تحديد 255 نقطة لتجميلها ، كما تدعم وضع bokeh.

مواصفات هاتف Infinix Note 5

يمكن شحن بطارية 4500mAh القوية بسرعة في أقل من ساعتين ، وهي غير قابلة للإزالة. تدعي شركة Infinix أنها تستطيع تحمل 3 أيام من العمل دون شحن. يدعم الهاتف بصمات الأصابع على ظهر الهاتف

يدعم الهاتف وظيفة فتح القفل بالوجه ، ويمكنك العثور عليها في “Smart Lock” في “Security” في إعدادات الهاتف ،

وهذه الوظيفة تتبع وظيفة Android الأصلية بدلاً من خدمة Infinix. دعم الجيروسكوب لتشغيل نظارات الواقع الافتراضي. لها ألوان: أسود – أزرق – رمادي ، والألوان المتوفرة في مصر هي الأسود والأزرق.

عيوب موبايل انفنكس نوت 5 :

يحتوي الهاتف على غطاء خلفي بلاستيكي بدلاً من المعدن ، ولكن في الآونة الأخيرة تحولت العديد من الشركات إلى غطاء خلفي بلاستيكي قوي. الكاميرا الخلفية ليست كاميرا مزدوجة.

على الرغم من أنها كاميرا مزدوجة في هاتف Infinix Hot 6 Pro الاقتصادي ، فقد زاد حجم المستشعر إلى 1.25 ميكرون من أجل الحصول على صور أفضل من الكاميرا الواحدة.

مزودة بالذكاء الاصطناعي للحصول على عزل وتجميل مثاليين من الكاميرا الأحادية في Infinix Note 5. لا يوجد جهاز حماية على الشاشة ، يجب عليك تثبيت الغراء الواقي الذي يأتي مع الهاتف على الفور.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر ومواصفات Xiaomi Mi Play وأهم مميزات وعيوب الهاتف

سعر و مواصفات هاتف Huawei P30 Pro

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *