أخبار العالم

موتورولا تعلن عن أفضل وأرخص هاتف 5G من إنتاجها

Advertisements

موتورولا تعلن عن أفضل وأرخص هاتف 5G من إنتاجها , أطلقت موتورولا اليوم أحدث هواتفها الذكية (Moto G5G Plus) ،

وهو أرخص هاتف لدعم شبكة الجيل الخامس من الشركات الأمريكية وواحد من أرخص هواتف 5G في السوق اليوم.

يقدم Moto G5G Plus شاشة 6،7-FHD + مع معدل تحديث 90 هرتز وثقبين للصور فائقة الاتساع للكاميرات الأمامية 16 و 8 ميجابكسل. تدعم الشاشة تقنية HDR 10 ويتم توفيرها بنسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9.

موتورولا تعلن عن هاتف 5G من إنتاجها

Advertisements

تم تجهيز جانب الهاتف بجهاز استشعار بصمات الأصابع وزر تشغيل / إيقاف. في الخلف ، هناك أربع كاميرات مرتبة في مربع – الأولى من صنع موتورولا – الدقة الرئيسية هي 48 ميجابكسل ،

والثانية تنسب إلى كاميرا 8 ميجابكسل عريضة للغاية والدقة الثالثة مخصصة لتصوير الأشياء على مقربة من 5 ميجابكسل ، تم تخصيص الدقة الرابعة لعمق صورة 2 ميجابكسل.

يحتوي على معالج ثماني النواة (نوع موتو جي 5 جي بلس) من نوع كوالكوم (نوع Snapdragon 765) Snapdragon 765 ولديه ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت أو 6 جيجا بايت ،

Advertisements

وسعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت موسعة بواسطة بطاقة microSD. كما تم تجهيز الهاتف ببطارية 5000 mAh ويدعم تقنية الشحن السريع 20W.

من خلال البرمجة ، يمكن تشغيل الهاتف على الإصدار شبه التقريبي لنظام التشغيل Android 10 من Google. يدعم الهاتف تقنية NFC ومقاومة الرذاذ في الماء .

ستتوفر (Moto G5G Plus) في أوروبا (الأربعاء) بلونين ، أزرق و ارجواني ، مع 349 يورو للخيار 4 جيجابايت / 64 جيجابايت و 399 يورو للخيار 6 جيجابايت / 128 جيجابايت. تخطط الشركة لإطلاق هذا الهاتف في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في الأشهر المقبلة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

سعر ومواصفات هاتف Honor 30 Youth

مقارنة بسيطة بين Redmi Note 9 Pro مع Realme 6

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى