أخبار الهواتف

تكشف سامسونج عن طريق الخطأ عن تصميم الهاتف الذكي : Galaxy Note 20 Ultra

Advertisements

ظهر Galaxy Note 20 Ultra لفترة وجيزة على الموقع الرسمي. نشرت الشركة المصنعة عن طريق الخطأ أول صورة رسمية لهاتفها الذكي المتطور من الجيل التالي على الإنترنت. يؤكد التسرب عودة الجودة المستطيلة لهاتف Galaxy S20 وظهور لون نحاسي جديد أفضل.

في 1 يوليو ، تم سحب أول صورة رسمية لـ Galaxy Note 20 Ultra في أسفل صفحة المنتج الرائد Galaxy Note 8 الذي أطلقه موقع Samsung على الويب في أوكرانيا في عام 2017. تم نقل الصورة إلى صفحة مخصصة لـ Galaxy Note 10. نشره تكنو هاري في الفيديو ثم نشره في بقية الشبكة.

سامسونج تطلق أول صورة رسمية لهاتف Galaxy Note 20 Ultra بلون النحاس

ليس من المستغرب أن تدرك Samsung خطأها بسرعة وحذف الصورة من موقعها على الويب. هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها العلامة التجارية عن غير قصد صورة رسمية عبر الإنترنت. في العام الماضي ، كشفت Samsung عن طريق الخطأ تصميم Galaxy S10 في منشور مدونة.

Advertisements

حدث نفس القصة في عام 2018 ، عندما كشفت Samsung عن طريق الخطأ تصميم Galaxy Note 9 بعد بضعة أسابيع من إطلاقه. هذه الأخطاء شائعة جدًا لدرجة أن الناس قد يتساءلون عما إذا كانت سامسونج قد فعلت ذلك عن قصد.

ومع ذلك ، فإن أول صورة رسمية لـ Note 20 Ultra تُظهر كاميرا مستطيلة تتكون من ثلاثة مستشعرات للصور ، بما في ذلك جسم 108-megapixel. على اليمين ، انتبه إلى فلاش LED. تم حظر كتلة الصورة الرائعة هذه مباشرة من سلسلة Galaxy S20.

الهاتف الذكي مزود بقلم S جديد. هذا الملحق مشابه جدًا لجهاز Galaxy Note 10 و Note 10+. وأخيراً تؤكد الصورة وجود لون “برونز غامض”. هذه شاشة نحاسية مع بعض النجاح في المظهر. سنقوم بإعلامك في أقرب وقت ممكن. في انتظار مزيد من المعلومات حول Galaxy Note 20 Ultra.

Advertisements

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى