برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا

محتويات

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا , يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج التي يمكن أن توفر للمستخدمين عددًا كبيرًا من الخدمات المتعلقة بتسجيل المكالمات الصوتية تلقائيًا ، لذلك يحتل هذا البرنامج مكانة مهمة بين المستخدمين ، لأن البرنامج يسجل المكالمات تلقائيًا دون إزعاج المستخدم.

يعد هذا البرنامج أحد البرامج الضرورية التي يجب تحميلها على أي جهاز من أجهزة المستخدم ، لأن البرنامج مفيد جدًا في حالة حاجة المستخدم لتسجيل المكالمة ، لأن البرنامج يمكن أن يعمل بعد وبعد تلقي المستخدم المكالمة . بعد اكتمال المكالمة ، سيقوم البرنامج بحفظه تلقائيًا كملف صوتي.

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد

يقوم مطور البرنامج بالتحديث للتكيف مع جميع أجهزة اندرويد التي تم إصدارها مؤخرًا في السوق ، لذلك بالإضافة إلى القيود المحددة للبرنامج ،

يمكنك تنزيله من الرابط المباشر أدناه أو من الموقع الرسمي للبرنامج. في كل مرحلة من مراحل اهتمام الشركة بالتطوير والتحديث الدائم ، يتم عمل المكملات والتحديثات للتنافس مع أقوى البرامج في هذا المجال.

تم تصميم برنامج تسجيل المكالمات لتجنب الأخطاء في برنامج تسجيل المكالمات ، لذا فإن برنامج تسجيل المكالمات هو خيارك الأفضل لأنه لا يحسن مستوى الأداء فحسب ، ولكنه يدعم أيضًا سلسلة من أحجام مختلفة من الشاشات ،

يوفر البرنامج حلاً لمشكلة إيقاف التسجيل أو فقدان السجلات دون سبب من خلال مجموعة من الأدوات المهمة المضافة حديثًا إلى البرنامج.

هناك العديد من الطرق لتسجيل البرنامج ، وسوف نتعلم هذه الأساليب معًا. تسجيل جميع المكالمات: تتيح هذه الطريقة للمستخدمين تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إليها عند الحاجة.

عدم التسجيل: تسمح هذه الطريقة للمستخدم فقط بتصور جميع التسجيلات المسموح بها ، ولا يمكنها تسجيل أي مكالمات خارج المكالمات المسموح بها.

تجاهل التسجيل: باستخدام هذا التطبيق الفريد ، يمكنك تسجيل المكالمات بين المستخدم وأي رقم غير موجود في قائمة الأسماء التي حددها المستخدم سابقًا.

برنامج لتسجيل مكالمات اندرويد : يمكن العثور على هذا الإصدار من البرنامج في متجر جوجل بلاي ، ويمكن تنزيله بسرعة ومجانية .

في المحتوى ذات الصلة

لأنه لا يتطلب مستخدمًا جذريًا ، وهناك إصدار آخر لنظام اندرويد ، ولكنه دفع المستخدم يتطلب الإصدار اشتراكًا شهريًا عند التنزيل..

يحتوي هذا الإصدار على مجموعة كبيرة من الوظائف الإضافية ، وأهمها وظيفة التخفي. بالإضافة إلى وظيفة التخزين السحابي التي تم بيعها ، فإنها تتيح أيضًا للمستخدمين تسجيل المكالمات دون علم المستخدم. السعر الاسمي للمتجر.

تطبيق تسجيل المكالمات للأندرويد مجانا

مميزات برنامج Call Recorder :

التسجيل التلقائي: من خلال هذا التطبيق الفريد ، يمكنك بسهولة تسجيل مكالمات الصوت والفيديو ، ويمكن حفظ هذه التسجيلات تلقائيًا في بطاقة الذاكرة.

يعمل البرنامج في الوضع الصامت: لن يصدر البرنامج أي صوت عند التسجيل ، لذلك لن يجد المستخدمون أنفسهم متأثرين بتسجيل المكالمات.

وضع التشغيل: تمت إضافة هذه الوظيفة مؤخرًا إلى البرنامج لأنها تتيح للمستخدم تحديد تنسيق العمل لملف التسجيل للحفاظ على نقاء ووضوح الصوت.

الأجهزة: من أجل جعل البرنامج يعمل على جميع الأجهزة الحديثة ، هناك أكثر من نسخة واحدة من البرنامج ، وفي هذه النسخة يعد البرنامج مناسب لـ Samsung ، Lenovo ، HTC ، Huawei ، إلخ.

البرنامج مجاني: أنت يمكن تنزيل البرنامج مجانًا ،

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل بيانو كامل للاندرويد افضل تطبيق بيانو للعزف للاندرويد

حل مشكلة التسجيل في textnow تفعيل عشرات الارقام بشكل يومي بدون حظر

تحميل التطبيق من هنا .

رغد عوض: