تطبيقات

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا

محتويات

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد اخر اصدار مجانا , يعد هذا البرنامج من أشهر البرامج التي يمكن أن توفر للمستخدمين عددًا كبيرًا من الخدمات المتعلقة بتسجيل المكالمات الصوتية تلقائيًا ، لذلك يحتل هذا البرنامج مكانة مهمة بين المستخدمين ، لأن البرنامج يسجل المكالمات تلقائيًا دون إزعاج المستخدم.

يعد هذا البرنامج أحد البرامج الضرورية التي يجب تحميلها على أي جهاز من أجهزة المستخدم ، لأن البرنامج مفيد جدًا في حالة حاجة المستخدم لتسجيل المكالمة ، لأن البرنامج يمكن أن يعمل بعد وبعد تلقي المستخدم المكالمة . بعد اكتمال المكالمة ، سيقوم البرنامج بحفظه تلقائيًا كملف صوتي.

برنامج تسجيل المكالمات Call Recorder للأندرويد

يقوم مطور البرنامج بالتحديث للتكيف مع جميع أجهزة اندرويد التي تم إصدارها مؤخرًا في السوق ، لذلك بالإضافة إلى القيود المحددة للبرنامج ،

يمكنك تنزيله من الرابط المباشر أدناه أو من الموقع الرسمي للبرنامج. في كل مرحلة من مراحل اهتمام الشركة بالتطوير والتحديث الدائم ، يتم عمل المكملات والتحديثات للتنافس مع أقوى البرامج في هذا المجال.

تم تصميم برنامج تسجيل المكالمات لتجنب الأخطاء في برنامج تسجيل المكالمات ، لذا فإن برنامج تسجيل المكالمات هو خيارك الأفضل لأنه لا يحسن مستوى الأداء فحسب ، ولكنه يدعم أيضًا سلسلة من أحجام مختلفة من الشاشات ،

يوفر البرنامج حلاً لمشكلة إيقاف التسجيل أو فقدان السجلات دون سبب من خلال مجموعة من الأدوات المهمة المضافة حديثًا إلى البرنامج.

هناك العديد من الطرق لتسجيل البرنامج ، وسوف نتعلم هذه الأساليب معًا. تسجيل جميع المكالمات: تتيح هذه الطريقة للمستخدمين تسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إليها عند الحاجة.

عدم التسجيل: تسمح هذه الطريقة للمستخدم فقط بتصور جميع التسجيلات المسموح بها ، ولا يمكنها تسجيل أي مكالمات خارج المكالمات المسموح بها.

تجاهل التسجيل: باستخدام هذا التطبيق الفريد ، يمكنك تسجيل المكالمات بين المستخدم وأي رقم غير موجود في قائمة الأسماء التي حددها المستخدم سابقًا.

برنامج لتسجيل مكالمات اندرويد : يمكن العثور على هذا الإصدار من البرنامج في متجر جوجل بلاي ، ويمكن تنزيله بسرعة ومجانية .

لأنه لا يتطلب مستخدمًا جذريًا ، وهناك إصدار آخر لنظام اندرويد ، ولكنه دفع المستخدم يتطلب الإصدار اشتراكًا شهريًا عند التنزيل..

يحتوي هذا الإصدار على مجموعة كبيرة من الوظائف الإضافية ، وأهمها وظيفة التخفي. بالإضافة إلى وظيفة التخزين السحابي التي تم بيعها ، فإنها تتيح أيضًا للمستخدمين تسجيل المكالمات دون علم المستخدم. السعر الاسمي للمتجر.

تطبيق تسجيل المكالمات للأندرويد مجانا

مميزات برنامج Call Recorder :

التسجيل التلقائي: من خلال هذا التطبيق الفريد ، يمكنك بسهولة تسجيل مكالمات الصوت والفيديو ، ويمكن حفظ هذه التسجيلات تلقائيًا في بطاقة الذاكرة.

يعمل البرنامج في الوضع الصامت: لن يصدر البرنامج أي صوت عند التسجيل ، لذلك لن يجد المستخدمون أنفسهم متأثرين بتسجيل المكالمات.

وضع التشغيل: تمت إضافة هذه الوظيفة مؤخرًا إلى البرنامج لأنها تتيح للمستخدم تحديد تنسيق العمل لملف التسجيل للحفاظ على نقاء ووضوح الصوت.

الأجهزة: من أجل جعل البرنامج يعمل على جميع الأجهزة الحديثة ، هناك أكثر من نسخة واحدة من البرنامج ، وفي هذه النسخة يعد البرنامج مناسب لـ Samsung ، Lenovo ، HTC ، Huawei ، إلخ.

البرنامج مجاني: أنت يمكن تنزيل البرنامج مجانًا ،

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل بيانو كامل للاندرويد افضل تطبيق بيانو للعزف للاندرويد

حل مشكلة التسجيل في textnow تفعيل عشرات الارقام بشكل يومي بدون حظر

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *