أخبار الهواتف

مراجعة هاتف Realme X3 SuperZoom – أقوى هاتف من ريلمي

مراجعة هاتف Realme X3 SuperZoom – أقوى هاتف من ريلمي, أطلقت شركة Realme هاتفًا جديدًا في السوق المصري. هذا هو أغلى هاتف من شركة Realme اليوم.

إنه Realme X3 SuperZoom .. أولاً وقبل كل شيء ، أريد أن أعرف أن X3 SuperZoom يعتمد على هواتف Realme 6 Pro .. السعر ضعفي .. لذا ، يضيف Realme وظيفة قوية. وماذا عن X3 SuperZoom ، هل تستحق ذلك؟

التصميم: – ظهر زجاج X3 SuperZoom مصمم بإطار بلاستيكي. التصميم أنيق من حيث اللون والتدرج. لكني أحب شكل الكاميرات المدمجة في جميع هواتف Realme.

مراجعة موبايل Realme X3 SuperZoom

لنكون صادقين ، هذه هي نفس حالة Realme 6 Pro ، مع نفس الإطار الزجاجي والبلاستيكي ، وبنفس السماكة 8.9 مم ونفس الوزن 202 جرام.

بشكل عام ، التصميم جيد ، لكن الإطار البلاستيكي بهذا السعر غير مقبول. وبشكل عام ، فإن التصميم يختلف تمامًا عن هاتف نص السعر ، فالأخير هو Realme 6 Pro … خاصة وأن هذا هو أول هاتف Realme باهظ الثمن في مصر.

الجزء البارز من الكاميرا في Realme X3 SuperZoom كبير نسبيًا ويقع في جراب متصل بالصندوق ، والذي يمكنه تغطية هذا النتوء.

شاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة بدقة FHD + … تردد 120 هرتز … يوجد فتحتان للصور الذاتية على اليسار.

بشكل عام قبل الحديث عنها .. فهي تمتلك نفس شاشة 6 Pro من حيث النوع والجودة والسطوع وحواف الشاشة .. مع كل نفس الاحتياجات في X3 SuperZoom ، فإن السعر أعلى. الحلويات غالية الثمن. اعتقدت أنه ليس لطيفًا .. فهذا يعني أن أقل سعر لشاشة LCD IPS والحافة غير متوفر في سعر الهاتف الخلوي هذا.

الشيء الوحيد الذي يمكن تغييره للشاشة هنا هو 120 هرتز ، مما يجعل تجربة الأداء ممتعة ورائعة ، وأكثر تناسقًا مع المعالج ، وهو ما سنناقشه بالتفصيل.

الشاشة بها طبقة حماية زجاجية من الجيل الخامس Corning Gorilla Glass والهاتف باللون البيج داخل العلبة مع الشاشة.

أداء قالت شركة Realme أنه من الأفضل استخدام معالج يدعم شبكة الجيل الخامس غير موجود في مصر .. لذلك استخدمت أقوى معالج يدعم شبكات الجيل الرابع 4G لزيادة سعر الهاتف مجانًا. Snapdragon 855+.

ومع ذاكرة داخلية من نوع UFS 3.0 ، مع شاشة عالية التردد 120 هرتز.لأن ذاكرة الوصول العشوائي 12 جيجا بايت للهاتف بها برامج ثابتة. المحفظة بأكملها تؤدي بشكل خيالي. الهاتف رائع حقًا ، فلن تشعر أن مهامك اليومية لم تفشل دون سبب. أنت بحاجة إلى أي رائد حقيقي.

أداء رسومي .. كل شيء يعمل بأعلى الإعدادات .. PUBG تعمل بتقنية HDR وإطارات متطرفة .. اللعبة ممتازة وجيدة جدا .. اللعبة حقا متنقلة.

يمكن تشغيل لعبة “Call of Duty” بإعدادات رسومات عالية جدًا وإطارات قصوى … واستجابة لذلك ، يمكن تشغيل اللعبة بشكل جيد جدًا … أما بالنسبة لـ “Fortress Knight” ، فيمكن استخدامها في الألعاب الملحمية ، وهي أعلى إعدادات الرسومات التي يمكنك رؤيتها في هذه اللعبة … ولا تزال التجربة رائعة.

لسوء الحظ ، يمكن أن يسخن الهاتف أثناء الاستخدام … خاصة عندما يكون لدي الكثير من الضوء ووحدة 120 هرتز … البطارية تمتص ، الهاتف محموم … يحتاج إلى التبريد ، ولكن حتى أفضل من ذلك.

عامل الأمان وعناصر أخرى: – توجد البصمة على زر التشغيل / الإيقاف وهي سريعة جدًا. استجابة فتح الوجه سريعة جدًا. لا توجد مشكلة مع عامل الأمان. بالطبع ، لا يوجد ضوء إعلام ولا بديل.

يدعم الهاتف خاصية الـ NFC. لديها آلية ردود فعل لمسية خاصة لتبسيط الاهتزاز عند الكتابة على شاشة الهاتف.

جميع المستشعرات موجودة وتعمل على الهاتف ، ولكن للأسف لا يوجد سجل مكالمات. أما بالنسبة للصوت ، فهو يأتي من مكبر صوت منخفض وأعلى صوت له … ولكن إذا كان الصوت ستيريو ، فستكون تجربة اللعب هنا أفضل.

الصوت من السماعة جيد جدا … ولا يوجد مخرج سماعة 3.5 مم … وأخيرا قوة شبكة الواي فاي والاتصال هنا ممتاز ولا مشكلة.

البطارية: – بطارية صغيرة بسعة 4200 مللي أمبير .. 120 هرتز في الظهيرة بالمعالج حرفيًا … عند تشغيل الشاشة ، ستجلس معك لمدة 6 ساعات. الشاشة المضمنة هي نفس الشاحن بقوة 30 وات 6 برو. سيتم شحن البطارية في غضون ساعة. أحتاج إلى شاحن أسرع أو بطارية أكبر أو وظيفة حامل الشحن اللاسلكي لأشعر بالفرق من الهاتف.

مواضيع قد تهمك ايضا :

مراجعة هاتف Huawei Nova 7 5G الجديد من الفئة المتوسطة

شركة سامسونج تطلق Galaxy Z Fold 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *