تطبيقات

تغير حجم الصور وضغطه للاندرويد اليك افضل 5 تطبيقات مجانية

محتويات

تغير حجم الصور وضغطه للاندرويد لا يهم سبب رغبتك في تغيير حجم الصورة ، سواء كنت تفضل تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع أو قص بعض الأجزاء غير المرغوب فيها من الصورة. بعد كل شيء هناك العديد من الخيارات التي قد تكون أفضل طريقة لإنجاز المهمة على اندرويد بأفضل طريقة.

كما تعلم ، هناك نوعان من تغيير حجم الصورة الأول يعتمد على حجم ضغط الصورة ، مما يعني أنه عليك العمل بجد للحفاظ على نفس حجم الصورة ، ولكن تقليل حجم الملف نفسه. النوع الثاني يغير حجم وأبعاد اللوحة.

في كلتا الحالتين ، لدينا 5 تطبيقات يمكن أن تكون الأفضل في هذا المجال ، وسنحاول التركيز على التطبيقات البسيطة التي يمكنها القيام بالمهمة بشكل مثالي دون أي تعقيد ، لذلك دعونا نفهمها.

تغير حجم الصور وضغطه لهواتف اندرويد

Image Size – Photo Resizer اداة ضبط حجم الصورة كما يتضح من عنوان اسم التطبيق ، من أجل تغيير حجم الصورة بطريقة بسيطة وسهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو فتح الصورة وإدخال الحجم المطلوب ثم قص الإطارات غير الضرورية بالنسب المرغوبة. اضبط حجم الصورة المحفوظة وفقًا لجودة تنسيق .JPEG. بالطبع المشكلة الوحيدة في الإصدار المجاني هي الإعلانات ، إذا قررت الترقية إلى الإصدار المدفوع ، يمكنك التخلص من الإعلانات. تحميل التطبيق من هناااا.

تغير حجم الصور وضغطه للاندرويد اليك افضل 5 تطبيقات مجانية
تغير حجم الصور وضغطه للاندرويد اليك افضل 5 تطبيقات مجانية

Photo Compress & Resize ضغط الصور وتغيير حجمها هناك تطبيق ممتاز آخر يقوم بالمهمة على أكمل وجه ، فهو قادر على تغيير حجم الصور وضغطها في نفس الوقت. هنا ، يمكنك ضغط الصور أكثر فأكثر لتقليل حجم الملفات في ذاكرة الهاتف ويمكنك أيضًا تغيير حجم إطار الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن محررًا يمكنه إجراء بعض التعديلات المختلفة على الصورة قبل تصديرها إلى التنسيق النهائي. تحميل التطبيق من هناااا

تغير حجم الصور وضغطه للاندرويد اليك افضل 5 تطبيقات مجانية
تغير حجم الصور وضغطه للاندرويد اليك افضل 5 تطبيقات مجانية

Professional هذا تطبيق مدفوع ولكنه احترافي يمكنه تغيير حجم الصور وضغطها لتقليل المساحة في ذاكرة الهاتف. يدعم تنسيقات الصور الأكثر شيوعًا ، مثل JPEG و PNG. يمكنك تجربة الإصدار المجاني من التطبيق قبل اتخاذ قرار الشراء. تحميل التطبيق من هناااا

افضل تطبيقات اندرويد لتغير حجم الصور وضغطه

Photo Resizer ربما يكون هذا هو أبسط وأجمل تطبيق على متجر جوجل بلاي (على الأقل في مجموعتنا) لتغيير حجم الصور. إنه جيد في المهام الأساسية الموكلة إليه. ستقوم بتحديد الصورة واختيار حجمها في الإعدادات الافتراضية والحصول على الصورة النهائية.

قد لا يحتوي على العديد من الأدوات ، ولكن كما ذكرنا لك ، نحاول إيجاد تطبيقات بسيطة ومؤهلة لإنجاز هذه المهمة دون استهلاك الكثير من الطاقة من موارد الهاتف أو شغل الكثير من مساحة الذاكرة الخاصة بك. عنصر مهم للبحث عنه في تطبيق تحرير الصور تحميل التطبيق من هناااا.

اقرأ أيضا:

Photo Resizer: اقتصاص الصور وتغيير حجمها ومشاركتها دفعة واحدة في معظم الحالات ، سيكون هذا هو أفضل تطبيق لأنه يقوم بعمل جيد. يدعم JPEG و PNG ، بالإضافة إلى العديد من أنماط تغيير حجم الصور المختلفة.

يمكنك تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع بناءً على قيمة البكسل أو النسبة المئوية. تدعم هذه التطبيقات مجموعة رائعة من أدوات التحرير والقص ، بالإضافة إلى محرر متكامل والقدرة على مشاركة الصورة النهائية. تحميل التطبيق من هناااا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *