شروحات

حذف تطبيقات النظام بدون روت أفضل برنامج لجميع أجهزة اندرويد

محتويات

حذف تطبيقات النظام بدون روت هناك اختلافات كثيرة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية كما نعلم جميعًا فإن نظام اندرويد هو نظام مفتوح المصدر توفره شركة جوجل العملاقة.

ويُعد من أشهر أنظمة التشغيل للهواتف الذكية حيث يتمتع نظام اندرويد بالعديد من الميزات والوظائف ، مثل سهولة الاستخدام ، بما في ذلك جوجل اللعب كأكبر متجر تطبيقات للهواتف الذكية تستخدمه Samsung و Sony و HTC والعديد من الشركات متعددة الجنسيات كمنصة لهواتفهم وأجهزتهم الخاصة.

تقوم كل من هذه الشركات بتوزيع أنظمة اندرويد وفقًا لإصداراتها الخاصة وفقًا لمتطلبات واجهة المستخدم والملحقات والملحقات وتطبيقات النظام وما إلى ذلك.

إنه مناسب لنظام اندرويد من شركات مختلفة مثل Samsung و Sony. على الرغم من أن أنظمة تشغيل الجهازين متطابقة ، مثل اندرويد 7.0 Nougat (أحدث إصدار من نظام اندرويد) ، ستلاحظ أن الجهازين لهما اختلافات واضحة في عدة جوانب.

حذف تطبيقات النظام بدون روت للاندرويد

عيب هذا الموضوع هو أن الهاتف يحتوي على العديد من التطبيقات الأساسية المدمجة في النظام ، وكثير منها ليس مهمًا أو لا يحتاج إلى استخدامه ، حتى التطبيقات غير المناسبة للاستخدام. للمستخدمين في بلدان / مناطق معينة ، ولكن ليس لبلدان / مناطق أخرى.

بالطبع ، هناك عدد كبير من هذه التطبيقات. هذا يجعل نظام التشغيل وذاكرة التخزين الداخلية غير قادرة على استيعاب التطبيقات الأخرى الأكثر أهمية التي يحتاجها الهاتف. بمرور الوقت ، سيؤثر ذلك على أداء الجهاز ويقلل من سرعته التشغيلية.

كما نعلم جميعًا ، لا يمكن أبدًا حذف هذه التطبيقات بالطريقة التقليدية من خلال مدير التطبيقات المدمج في الهاتف المحمول ، حيث أن تطبيقات النظام محمية ولا يمكن حذفها ويعاني الكثير من المستخدمين من هذه المشكلة.

لذلك اليوم ، في هذا الموضوع نقدم لك هذا التطبيق المفيد System App Safe Remover ، وهو تطبيق مجاني يتيح لك إزالة التطبيقات بسهولة من النظام ، وكذلك إدارة وحذف الهواتف باقي التطبيق المثبت في التطبيق ، يحتاج التطبيق إلى الوصول إلى الجذر للعمل ، لأنه من المعروف أن فتح امتيازات الروت.

يتيح لك التحكم في جميع الأذونات على جهاز اندرويد الخاص بك وفتح أي جزء من النظام ، ولكن لاحظ أن هذا المظهر هو سيف ذو حدين ، لذلك استخدامه بشكل غير صحيح أو تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة يمكن أن يعرض هاتفك للخطر ويمكن حتى أن يتم اختراقه أو تهديدات أخرى.

اقرأ أيضا:

حذف برامج النظام بدون روت لجميع هواتف اندرويد

لذلك ، لاستخدام التطبيق ، يجب عليك تمكين امتيازات روت على هاتفك يمكنك التحقق من بعض هذه التعليمات على موقعنا على الإنترنت لمعرفة كيفية عمل روت لهاتف اندرويد الخاص بك واختيار أنسب هاتف.

يوفر التطبيق طريقة بسيطة وآمنة لحذف التطبيقات غير الضرورية من النظام ، ويقوم بذكاء بتصفية التطبيقات التي تتسبب في إبطاء النظام وهو متوافق مع أنواع مختلفة من أجهزة اندرويد من مختلف الشركات المصنعة.

حذف تطبيقات النظام بدون روت أفضل برنامج لجميع أجهزة اندرويد
حذف تطبيقات النظام بدون روت أفضل برنامج لجميع أجهزة اندرويد

كما يدعم التطبيق اللغة العربية ويقدم واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لا تحتوي على أي تعقيد. يتضمن التطبيق أيضًا مديرًا للتطبيق ، يمكنك من خلاله حذف وإدارة جميع التطبيقات الموجودة على الجهاز.

سواء كانت وحدة تخزين داخلية أو مدير ذاكرة. بطاقة تخزين خارجية تخبرك بالتطبيقات التي يمكنك إلغاؤها بجوار التطبيقات ، حتى تتمكن من العثور عليها بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *