العاب

تنزيل لعبة قيادة القطارات للاندرويد افضل لعبة محاكاة سوف تستمتع بها على هاتفك

محتويات

تنزيل لعبة قيادة القطارات للاندرويد افضل لعبة محاكاة سوف تستمتع بها على هاتفك , هذه اللعبة هي واحدة من ألعاب القيادة المختلفة التي اعتدنا عليها جميعًا لقيادة ألعاب السيارات ، ولكن بالنسبة لمحبي القطار ، هذه فرصة رائعة لأنها تسمح لهم بتجربة قطارات القيادة ،

وهذا هو أفضل وقت للاستمتاع بأفضل مشهد ممتاز فرصة. يمر اللاعب أثناء القيادة. تم نشر اللعبة على نطاق واسع بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم في فترة زمنية قصيرة جدًا. ويرجع ذلك إلى العديد من الخصائص التي تميز اللعبة عن ألعاب المغامرات الأخرى.

أنت مسؤول عن قيادة هذا القطار ونقل جميع الركاب في القطار إلى المحطة التي يريد الذهاب إليها ، مع الحفاظ على الوقت المحدد لنقل هؤلاء الركاب.

تلتزم الشركة المصنعة للعبة بتطوير اللعبة ، وقد أضافت العديد من الميزات لجعلها واحدة من أفضل ألعاب القيادة على الإطلاق. ويمكن استخدام نسخ أخرى على أجهزة iPhone المختلفة (مثل iPad والكمبيوتر اللوحي).

تنزيل لعبة قيادة القطارات للاندرويد

كان مستخدمو اللعبة حريصين دائمًا على الحصول على إصدارات جديدة من اللعبة ، لذلك ستقوم شركة التطوير بإصدار إصدارات متعددة بانتظام. تحتوي اللعبة على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل ، وتلقت اللعبة العديد من المراجعات من المستخدمين على متجر Google Play.

وصلت اللعبة إلى نسبة عالية من المراجعات. تحاكي اللعبة إلى حد كبير قيادة القطار الحقيقية ، لأن مصممي اللعبة يقلدون جميع التفاصيل في المقصورة الخاصة بالقطار ، وقد قام المصممون بتقليد شكل القطار من الخارج. هذا هو سبب مستخدم اللعبة ليشعر بتجربة قيادة القطار الحقيقية.

تعتبر اللعبة من افضل العاب المحاكاة وقد انتشرت اللعبة على نطاق واسع بين المستخدمين حول العالم خاصة في العالم العربي لان اللعبة ترضي حماس عشاق القطارات لانها تمنح اللاعبين الفرصة لتصبح السلبي الوحيد يجب أن تصل مجموعة من اللاعبين المسؤولين إلى مدينة معينة في وقت محدد ، لذلك يجب عليك النزول بسرعة ، ويجب ألا يكون هذا هو السبب في عدم تمكن هؤلاء الركاب من الوصول إلى المكان الذي يريدون الوصول إليه.

هناك العديد من القطارات المختلفة في اللعبة ، ومن المرجح جدًا أن يتحكم اللاعبون في هذا القطار. يمكن للاعبين أيضًا رؤية جميع جوانب القطار من الأمام والخلف.

لا تقتصر مهمة اللاعب على مهمة واحدة ، ولكن لدى اللاعب العديد من المهام في اللعبة ، وستزود اللعبة المستخدمين بالكثير من المعلومات حول القطارات والسكك الحديدية. هناك العديد من القطارات في اللعبة التي تحاكي أشهر القطارات الدولية. لديهم أشكال وألوان وأحجام مختلفة ، ولكل قطار أعلى سرعة في وقت محدد.

عندما تدخل اللعبة ، ستزودك اللعبة بالعديد من القطارات البسيطة ، ويمكنك اختيار القطار لبدء اللعبة ، وبعد ذلك عندما يتم تطوير مستوى اللعبة ،

ستزودك اللعبة بالعديد من النقاط ، يمكنك استخدام هذه النقاط في شراء بعض النقاط الإضافية تدريب أو شراء قطار جديد أقوى من القطار السابق.

يختلف عدد النقاط المطلوبة لشراء كل قطار ، لأن القطارات السريعة تتطلب الكثير من النقاط ، ولا تتطلب القطارات متوسطة السرعة الكثير من النقاط ،

لذلك يجب على اللاعبين محاولة الحصول على أقصى عدد من النقاط للحصول على أعلى النقاط. القدرة على شراء أسرع قطار حاليًا في اللعبة وتأهيل القطار للفوز بجميع مراحل اللعبة عن طريق نقل الركاب في الوقت المناسب

لعبة قيادة القطارات للاندرويد افضل لعبة محاكاة لعام 2020

يوجد أكثر من مستوى في اللعبة ، وفي كل مستوى ، يجب على اللاعبين أداء ثلاث مهام حتى يتمكنوا من دخول المرحلة الجديدة من اللعبة ، ويجب أن يتبعوا بعض القواعد لإكمال المرحلة ، وسوف نفهم الآن هذه القواعد معًا

يجب ألا يتجاوز اللاعب السرعة التي تحددها اللعبة بالنسبة له ، لأن هذا لا يعني أن المهمة تنتهي بسرعة ، ولكن اللاعب انتهك قواعد اللعبة. يجب على اللاعب ألا ينسى تشغيل صوت القطار لجعل السيارة تقود على الطريق تنبهه.

يجب ألا يصل السائق إلى خط النهاية قبل نهاية الوقت المحدد للعبة ، لأن هذا ينتهك قواعد اللعبة بشكل خطير ويمنع المستخدم من دخول المرحلة التالية من اللعبة.

عندما تقوم بهذه المهام المفروضة عليك في اللعبة ، ستقدم لك اللعبة الكثير من المساعدة ، وتسمى هذه المساعدة باسم نقطة الخبرة.

قطار الشحن: لا تقتصر اللعبة على نقل الركاب ، ولكن اللاعب ينقل بضائع معينة في مراحل متعددة من اللعبة. يجب عليه حفظ هذه البضائع في مجموعة كبيرة وأن يكون حريصًا على عدم السقوط أثناء قيادة القطار ، لأن أحد هذه العناصر سيؤدي إلى خسارة المرحلة ، يجب على اللاعب بدء مرحلة أخرى مرة أخرى.

هناك العديد من الطرق في اللعبة ، وهذه الطرق مختلفة تمامًا عن بعضها البعض ، لذلك يجب على اللاعبين تغيير نمط القيادة بطريقة أخرى عن طريقة أخرى.

أنواع هذه الطرق هي الطرق التي تم بناؤها في الصحراء والطرق التي تم بناؤها في الأنفاق تحت الأرض وطرق الغابات والعديد من الطرق الأخرى. تحاكي هذه الطرق الطريقة الحقيقية عن كثب وتزود المستخدمين بتجربة غنية حتى يتمكنوا من فهم جميع هذه الأساليب أقرب.

الواجهة الرئيسية: واجهة اللعبة هي واجهة لعبة بسيطة لأنها تتيح للمستخدمين المبتدئين التعامل مع اللعبة دون مواجهة أي تعقيد أو صعوبة.

المؤثرات الصوتية: يسعى مصممو اللعبة جاهدين لتقديم بعض الأصوات للعبة ، مثل صوت القطار عند بدء تشغيله أو يصدر القطار إنذارًا لتحذير السيارات المارة ، والتي تلعب دورًا مهمًا في تفاعل المستخدم مع اللعبة.

كما ذكرنا سابقًا في المقالة الأولى ، هذه اللعبة هي نوع آخر من ألعاب القيادة لأنها تتطلب من المستخدمين أن يكون لديهم الكثير من التركيز عند القيادة ،

تحميل لعبة قيادة القطارات افضل لعبة محاكاة للاندرويد

لأنها تتطلب قيادة دقيقة ، لأن السائق سوف يجذب الكثير من الناس. يتحمل اللاعب واللاعب المسؤولية الوحيدة عن حماية الكثير من الأشخاص ، لذا يجب عليه اتباع جميع التعليمات في اللعبة.

سيواجه اللاعبون صعوبات مختلفة عند بدء اللعبة ، لأن المستخدم ليس على دراية بطريقة القيادة في القطار ، لكن اللعبة توفر له تعليمات مفصلة وواضحة عن طريقة القيادة ،

وتسمح له بتجربة القيادة في القطار حتى يعتاد عليها ، اللعبة له تصبح أسهل ، وتزداد المهام. توفر اللعبة للمستخدمين تعليمات مفصلة حول كيفية القيادة ، والتي تقع في الكابينة. ثم ، تختار اللعبة شرحًا لكيفية التحكم في المعركة ، ومن ثم يكون المستخدم مؤهلاً لتحريك القطار والتحكم الكامل في القطار ،

أهم مميزات تحميل لعبة قيادة القطارات :

الكثير من القطارات: هناك الكثير من القطارات للاختيار من بينها في اللعبة ، هذه القطارات تحاكي الواقع بشكل وثيق.

اللعبة مجانية: اللعبة هي واحدة من الألعاب المجانية ،يمكنك تنزيلها من العديد من المتاجر ، وأهمها متجر Google Play. لا توجد تكلفة إضافية للمستخدمين لتنزيل الألعاب.

استهلاك الموارد: اللعبة هي لعبة خفيفة الوزن لا تستهلك موارد المعالج للجهاز .ولا تحتاج اللعبة إلى جهاز بمواصفات ووظائف عالية للعمل ، ولكنها يمكن أن تعمل على جهاز متوسط ​​السعة دون التسبب في الجهاز لإبطاء.

اتصال الإنترنت: هذه اللعبة هي واحدة من الألعاب الفريدة التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت ، والتي تتيح للاعبين استخدامها في أي مكان ، سواء في المنزل أو في المكتب أو أثناء النقل .فهذه فرصة جيدة للاستفادة من وقت فراغ الإنترنت.

الرسومات: اللعبة مليئة برسومات رائعة مع وظائف ثلاثية الأبعاد ، والتي يمكن أن توفر للاعبين حقيقة رائعة حول القطار أو الطريقة التي يسافر بها القطار.

الرسومات: رسومات اللعبة فريدة للغاية ، وهي واضحة في شكل القطار والطريقة الخلابة لتشغيل القطار. المرحلة: يصل عدد المستويات في اللعبة إلى أكثر من 35 . ولن يشعر المستخدمون بالملل.

المناطق: هناك العديد من المناطق في اللعبة ، والتي قد تصل إلى 7 مناطق. تختلف هذه المناطق تمامًا عن بعضها البعض.

ستعرض لك لوحة التحكم داخل القطار تفاصيل القيادة الأكثر دقة ، يمكنك الضغط على الزر المكتوب عليه لإيقاف القطار في خط واضح وواضح ، بحيث يمكنك إيقاف القطار في المحطة المطلوبة وتحديث معلوماته. هناك العديد من أنواع الأسلحة في النسخة المدفوعة من اللعبة التي تجعل اللعبة إلى حد كبير لعبة مدهشة .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لوحة مفاتيح مزخرفة احترافية لجميع هواتف الاندرويد

برنامج اخفاء الصور والفيديوهات من على هاتفك لحماية ملفاتك من المتسللين

تحميل اللعبة من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *