تطبيقات

طريقة فحص الايفون أو الاندرويد المستعمل قبل الشراء اليك هذا التطبيق العملاق

محتويات

طريقة فحص الايفون أو الاندرويد المستعمل قبل الشراء يشتري بعض الأشخاص هواتف مستعملة لأن لديهم بعض المشكلات في مكوناتها يستغل أصحاب هذه الهواتف الأشخاص البسطاء ويمكن أن تنخدع النفوس الضعيفة.

قبل أن تشتري هاتف يمكنك التحقق من عدم وجود عيوب فيه يركز العديد من المستخدمين على الهاتف يسبب الإدمان فهو لا يشمل الخدوش والنتوءات ولكن يمكن استخدام بعضها (وليس كلها). استبدل جميع أجزاء الهاتف حتى يبدو وكأنه هاتف جديد.

طريقة فحص الايفون أو الاندرويد المستعمل قبل أن تشتريه

في البداية نفترض أنك شخص عادي ولست خبيرًا في الهواتف الذكية لذلك عندما تريد شراء هاتف مستعمل أو حتى هاتف جديد تأكد من عدم وجود خدوش أو ضربات قاسية وتأكد من عدم تشغيل الجهاز قبل الصيانة وتحقق من المنفذ والشاشة وما إلى ذلك.

بعد الاتمام. من يقوم بفحص الهاتف من الخارج قم بتشغيل الجهاز وتشغيل الكاميرا وادخل الإعدادات لمعرفة حجم الجهاز الداخلي. الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي لا تتسرع في شراء هاتف عليك الانتظار وطلب سعر الهاتف في مكان آخر أو إذا كنت بحاجة إلى هذا الطلب فاستشر صديقك.

استخدم هذا التطبيق قبل شراء هاتف ذكي مستعمل

الطريقة التقليدية للتحقق من الهاتف قبل إتمام عملية الشراء سواء كان هاتف Android أو iPhone فهذه طريقة التحقق من الهاتف قديمة في حالة تطوير طرق الاحتيال والخداع وقد تكون ضحية للاحتيال لذلك قبل الشراء يجب عليك استخدام تطبيق التحقق من الهاتف بالكامل والذي يمكنه فحص الهاتف من خلال سلسلة من الاختبارات على جميع مكونات الهاتف لضمان سلامته ومنع حدوث عطل فيه تأكد من عدم تضليلك عند شراء هاتف جديد أو مستعمل.

تطبيق الطلب عبر البريد لفحص هواتف Android و iPhone قبل الشراء من بين أفضل التطبيقات لفحص الهواتف الذكية أحدها هو هذا التطبيق والذي يُنظر إليه على أنه أداة للتحقق من جميع أجزاء الهاتف لضمان حسن توقيته ، حيث يمكنك تنزيل جميع المستخدمين التطبيق من الرابط الموجود في نهاية هذه المقالة التطبيق الرابط الذي تم الحصول عليه مباشرة من متجر المطور .

اقرأ ايضا:

صغير جدًا و يدعم اللغة العربية ويحتوي على جميع طرق مسح هاتفك بالكامل. عند فتح التطبيق نجد خطوات الاختبار على هاتفك. يحتوي الاختبار على عدة خطوات للتحقق من الهاتف قبل التفكير في شراء هاتف ويمكن استخدام هذا التطبيق على الهواتف الجديدة والقديمة.

فحص هاتف الايفون أو الاندرويد قبل الشراء

كيفية التحقق من الهاتف المستخدم بواسطة هذا التطبيق يحتوي التطبيق على 3 خطوات لفحص الهاتف ، كل خطوة تقوم بفحص جزء معين من الهاتف المستخدم

والخطوة الأولى هي إجراء اختبار سريع على الهاتف حيث يحتوي على 14 اختبارًا يجب إكمال جميع الاختبارات بعد الموافقة.

على الهواتف والميكروفونات الداخلية والخارجية يمكنك أيضًا اختبار شبكة Wi-Fi وسماعات الرأس والكاميرات الأمامية والخلفية والتحقق من مستشعرات الضوء والجيروسكوبات والبوصلات وبصمات الأصابع وما إلى ذلك. اتبع التعليمات التي يقدمها التطبيق أثناء الامتحان.

كيفية معرفة هاتف الايفون أو الاندرويد مستعمل او لا

باستخدام هذا التطبيق يمكنك التحقق من جميع أجزاء الهاتف على الشاشة والمحتويات الأخرى ومطالبة صاحب الهاتف بالسماح بتثبيت التطبيق كما يمكنك أن تطلب منه قضاء بعض الوقت في فحص الهاتف والاتصال بالإنترنت والتنزيل التطبيق واغتنم الفرصة لا تنخدع.

طريقة فحص الايفون أو الاندرويد المستعمل قبل الشراء اليك هذا التطبيق العملاق
طريقة فحص الايفون أو الاندرويد المستعمل قبل الشراء اليك هذا التطبيق العملاق

حاول أكثر من مرة للتأكد من أن جميع أجزاء الهاتف تعمل بشكل صحيح. يمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق لأنه سهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات المعروضة على الشاشة حتى لا تتهم بشراء أي هاتف يعمل بنظام Android أو iPhone.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *