تطبيقات

حجب المواقع الإباحية من الهاتف بسهولة

محتويات

حجب المواقع الإباحية من الهاتف بسهولة, جميعآ يعلم بانه اصبح الكبير والصغير يحمل هواتف ذكية , وهناك الكثير من الاباء والامهات قام باعطاء هواتف و شراء هواتف لاطفالهم ولكن هذه الهواتف قد تسبب خطر كبير على هؤلاء الاطفال وخصوصا الفتيات.

لهذا السبب حتى تستطيع حمايه طفلك من هذه المواقع اللااخلاقيه عليكم متابعه هذا المقال للتعرف على طريقه لحجب المواقع الاباحيه والمواقع التي تعدل اخلاقيه تمام العلي الاطفال بحيث هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون عن مثل هذه التطبيقات وهي كيفيه حجب المواقع الاباحيه على الهواتف لهذا السبب وسوف نقوم عن تطبيق رائع ومميز تستطيع من خلاله بكل سهوله حجب جميع المواقع الاباحيه على اي هاتف ترغب به وهو بهذه الطريقه سوف تحمي طفلك او عائلتك هذه المواقع.

لحماية أطفالنا ، سنتعلم كيفية حظر المواقع الإباحية على اندرويد . عالم الإنترنت هو عالم واسع للغاية. من ناحية أخرى ، من المستحيل تحديد كمية المعلومات التي يمكنك الحصول عليها عبر الإنترنت. لذلك ، يمكنك الحصول على معلومات مفيدة وترفيه وأخبار ، وهو جانب جيد من عالم الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على ما يسمى بالمحتوى الضار والمواقع الإباحية غير الملائمة.

حجب المواقع الإباحية من الهاتف بسهولة للاندرويد

إذا كانت هذه الأماكن جزء من حياتك فنحن هنا لمساعدتك في التخلص منها بإذن الله. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخطوات الموضحة مفيدة جدًا لحماية الأطفال من ظهور محتوى مرفوض على أجهزتهم وحمايتهم من ظهور المحتوى المخالف على أجهزتهم ، خاصة وأن الآباء ليسوا المشرفين على المحتوى الذي يرونه. شرحنا أفضل برنامج مراقبة محمول مجاني للأطفال في الموضوع السابق. جودة المحتوى المرخص لطفلك.

اشرح كيفية حظر المواقع الإباحية لحظر المواقع الإباحية من هاتف Android أو هاتف الأطفال ، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق BlockerX ، والذي يسمح لك بحظر المواقع الإباحية بسهولة من هاتفك بخطوات بسيطة.

تطبيق BlockerX مجاني ، يمكنك تنزيله من متجر Google Play ، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من متجر Google Play ثم تشغيل التطبيق. سيطلب منك التطبيق اختيار ما إذا كنت تريد استخدامه على هاتفك ، بحيث لا يحتوي على مواقع إباحية أو هواتف أطفال.

سيطلب منك الهاتف بعد ذلك منحك حق الوصول ، لكنك منحت إذنًا للتطبيق. يتم عرض واجهة التطبيق الرئيسية ويمكنك تفعيلها بالضغط على زر التطبيق الرئيسي.

يدعم تطبيق BlockerX متصفحات الإنترنت الشائعة ، ومن أهمها Google Chrome ، ومتصفح Firefox ، ومتصفح Tor ، ومتصفح Brave ، ومتصفح Microsoft ، ومتصفح Opera.

برنامج حجب المواقع على الشبكة

يقدم التطبيق أيضًا ميزات مدفوعة ، مثل القدرة على إغلاق التطبيق بكلمة مرور ، وخيار منع blockerX من الإزالة من إعدادات الهاتف ، والقدرة على منع التطبيق من التنزيل. كما يوفر ميزة مجانية لمنع متصفحات الإنترنت غير المدعومة من العمل في التطبيق.

لذلك بالإضافة إلى حظر المواقع الإلكترونية وحظر المواقع الإباحية وحجب المواقع الإباحية ، فإننا نوفر لك أيضًا طريقة سهلة لحظر المواقع الإباحية على اندرويد .

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل تطبيق Prisma للاندرويد افضل برنامج لتحويل صورك للوحات فنية

تحميل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher الأصدار القديم

تحميل التطبيق من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *