كمبيوتر

تنزيل تطبيق واتساب للكمبيوتر لجميع أنظمة ويندوز مجانا

محتويات

تنزيل تطبيق واتساب للكمبيوتر طالما يتوفر اتصال Wi-Fi فإن واتساب هي خدمة مجانية تتيح لك الدردشة وبدء مكالمات الفيديو والصوت من أي مكان.

اليوم نناقش ما ينطبق على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة التي تعمل ببرنامج واتساب وإصداره لنظام اندرويد/ iOS.

من معلومات تطبيق المراسلة الشهير (واتساب) يجب أن تعلم أن إصدار سطح المكتب لم يتم تصميمه للاستخدام بمفرده ولا يمكنك ببساطة تثبيت البرنامج على جهازي كمبيوتر مثل الهواتف المحمولة.

تنزيل تطبيق واتس اب للكمبيوتر اخر تحديث

يمكنك المزامنة مع واتساب على جهازك المحمول نظرًا لأنه يمكن تشغيل التطبيق محليًا على سطح المكتب ، فستحصل على دعم لإشعارات سطح المكتب المحلية واختصارات لوحة مفاتيح أفضل وما إلى ذلك.

يبدو أننا نعرف أكثر من أي وقت مضى كيف تجعل الهواتف الذكية وتطبيقات الأجهزة المحمولة كل شيء في متناول الجميع ومنذ أن قدم واتساب وجد معظمنا مكالمات ورسائل نصية غير محدودة .

هذا عملي للغاية حيث لا يمكننا استخدام هذه الميزات إلا من خلال اتصال الإنترنت الضروري وغني عن القول يمكننا الدردشة بدون توقف من خلال مكالمات الفيديو والصوت وإرسال الرسائل في أي مكان.

تتمثل ميزة واتساب للكمبيوتر الشخصي في أنه إذا استمرت رسوم العضوية فلن تحتاج إلى امتلاك حساب منفصل.

من خلال عملية بسيطة للغاية يكون في متناول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت من مستخدمي اندرويد فلا يمكنك توقع ظهوره على الشاشة ما لم تبدأ واجهة المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بشكل أساسي يحتوي على إصدار سطح المكتب والجوال من واتساب لذا يمكنك الاستفادة بشكل أفضل من ميزاته المذهلة.

مميزات واتساب للكمبيوتر

  • استخدم رقم هاتفك لإجراء مكالمات خارجية.
  • دردشة مجانية تمامًا.
  • يسمح لك بالاتصال أو ترك رسالة أو مشاهدة وجهًا لوجه.
  • كما أن لديها ايموجي نصية وصورية جميلة لمحادثات الدردشة.
  • يعرض طابعًا زمنيًا ويتيح لك معرفة ما إذا كان المستلم قد شاهد الرسالة بالفعل.
  • القدرة على إرسال ومشاركة الموقع عبر GPS.
  • يتيح لك تخصيص قائمة قصيرة من الإجابات لاستخدامها عندما تكون يداك مشغولتين.
  • القدرة على إرفاق ملفات الوسائط برسالتك.
  • تغطية أكبر للمستخدم.
  • تلقي التحديثات الجديدة تلقائيا.
  • مشاركة جهات الاتصال داخل التطبيق.
  • خلفية قابلة للتخصيص.
  • دعم وظيفة الإعلام الصوتي.
  • يمكن الاطلاع على محفوظات الدردشة عبر البريد الإلكتروني.
  • تتيح لك ميزة المراسلة المتعددة إرسال رسائل عامة إلى جهات اتصال متعددة في نفس الوقت.

يدعم آخر تحديث لتطبيق واتساب الآن ميزة المشاركة المباشرة لأجهزة اندرويد والتي تتيح للمستخدمين تحديد محادثات محددة بسرعة عند مشاركة محادثات معينة مع تطبيقات أخرى .

في نفس الوقت يمكنك أيضًا مشاركة الروابط وتضمين بعضها في التطبيق. من خلال أحدث تحسينات النظام سيكون لدى المستخدمين أيضًا فهم أفضل لهذه الروابط.

إذا كنت ترغب في قراءة بعض سجلات الدردشة المفضلة لديك مرة أخرى يمكنك استخدام ميزة الرسائل المميزة بنجمة في الأساس يشبه إشارة مرجعية لجميع الدردشات التي تريد مشاهدتها لاحقًا يمكن القيام بذلك مباشرة من علامة التبويب “الدردشة”.

يمكنك قراءة الرسائل والرد عليها وحتى إجراء مكالمات أو استقبالها من أي جهاز ذكي و ميزة أخرى لتطبيق واتساب هي أنه إذا تم إيقاف تشغيل الهاتف فسيتم حفظ رسائلك.

يمكن لجهة الاتصال الخاصة بك نقل الرسالة إلى وضع عدم الاتصال ولا يزال بإمكانك قراءتها في المستقبل. على الرغم من أن واتساب في الواقع لا يتطلب أي عملية تسجيل دخول بمعنى آخر ما لم تنفد البطارية أو يحتاج الجهاز إلى إيقاف التشغيل يمكنك البقاء على اتصال طوال اليوم.

أقرا ايضا:

واتس اب للكمبيوتر مجانا نسخة معدلة

عند تنزيل برنامج واتساب وفتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتيح لك واجهة البرنامج مسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام تطبيق واتساب على هاتفك (ابحث عن قائمة واتساب ويب ضمن “الإعدادات”).

مثل واتس اب ويب سيقوم البرنامج تلقائيًا بمزامنة جهات الاتصال والإعدادات الخاصة بك ويسمح لك تطبيق سطح المكتب الجديد بإرسال رسائل إلى الأصدقاء والعائلة .

بعد بضع ثوانٍ سيتم عرض المحادثة الحالية ويمكنك متابعة المحادثة كالمعتاد ليس من الصعب ولا معقد استخدام واتساب على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي تعمل بنظام Windows.

يمكن دمج التطبيق بشكل صحيح مع نظام التشغيل الخاص بك ويمكن بدء تشغيله عند تمهيد النظام عرض الإشعارات الأصلية ويدعم جميع الوظائف الضرورية الدردشة الشخصية والدردشة الجماعية ومشاركة الصور والفيديو ومشاركة الموقع عادة ما تكون بسيطة وسهلة الاستخدام.

الميزات الرئيسية لبرنامج الدردشة واتساب للكمبيوتر على الشكل التالي:

بعد تنزيلك أنت وأصدقاؤك لتطبيق واتساب يمكنك استخدامه للدردشة وقتما تشاء. أرسل ملايين الرسائل إلى أصدقائك كل يوم مجانًا يستخدم واتساب اتصالك بالإنترنت فقط.

دعم الوسائط المتعددة: أرسل مقاطع الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك وجهات الاتصال. دردشة جماعية: دردشة جماعية مع جهات الاتصال الخاصة بك وتستطيع إضافة أو حذف أعضاء المجموعة وتغيير موضوع المجموعة وتعيين رمز المجموعة

التحكم في الإعدادات الشخصية: اضبط صورة الملف الشخصي ليتم عرضها على جميع جهات الاتصال بدون رسوم دولية: تمامًا كما لا توجد رسوم إضافية لإرسال رسائل بريد إلكتروني دولية لا توجد رسوم لإرسال رسائل دولية عبر واتساب. طالما قمت بتثبيت واتساب يمكنك الدردشة مع الأصدقاء حول العالم وتجنب رسوم الرسائل النصية الدولية المزعجة.

تنزيل تطبيق واتساب للكمبيوتر لجميع أنظمة ويندوز مجانا
تنزيل تطبيق واتساب للكمبيوتر لجميع أنظمة ويندوز مجانا

جلب الأصدقاء تلقائيًا: لماذا تذكر رقم تعريف شخصي أو اسم مستخدم آخر يمكن استخدام برنامج واتساب مع رقم هاتفك بنفس طريقة الرسائل القصيرة ويمكن دمجه بسلاسة مع دفتر عناوين الهاتف الحالي.

ليست هناك حاجة لتسجيل الدخول / الخروج: لم يعد من الضروري تسجيل الخروج من أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى. من خلال دفع الإشعارات يكون واتساب مفتوحًا دائمًا ومتصلًا دائمًا.

ليست هناك حاجة لإضافة أصدقاء: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك لتوصيلك تلقائيًا بجهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال التي لديك بالفعل على واتساب تلقائيًا في “المفضلة” على غرار “قائمة الأصدقاء”.

المراسلة في وضع عدم الاتصال: حتى إذا فاتتك إشعار دفع أو أوقفت جهاز ايفون الخاص بك سيحفظ واتساب رسائلك في وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من استردادها عند استخدام التطبيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *