شروحات

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك على الهاتف أو عبر الكمبيوتر

محتويات

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك هل تريد معرفة كيفية تغيير رقم هاتفك على فيس بوك ؟ تستخدم معظم الشبكات الاجتماعية رقم هاتفك للتوصية بمستخدمين جدد حتى تتمكن من متابعتهم.

ومع ذلك إذا قمت بشراء رقم هاتف جديد وأردت تغيير رقم الهاتف على فيس بوك إلى رقم هاتف جديد فيمكنك القيام بذلك بسهولة حتى تتمكن من الاستفادة من هذا الرقم إذا كنت ترغب في استعادته إذا نسيت حسابك الخاص موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك .

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك من خلال هاتفك

رقم هاتف فيس بوك هو وسيلة لموقع الويب للتعرف عليك والتعرف عليك ، ويعتبر أسهل وأفضل من البريد الإلكتروني لأنه إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بالبريد الإلكتروني فسيتم إرسال رسالة تأكيد إلى هاتفك يمكنك استعادة حسابك.

يمكنك أيضًا استخدام هذا الرقم لإنشاء حماية مزدوجة لحسابك على فيس بوك ويجب أن يكون رقم الهاتف المرتبط بحسابك خاصًا بك وليس رقم أي شخص آخر ويجب تحديثه بشكل نشط وصالح.

كيفية تغيير رقم هاتف Facebook على هاتفك المحمول

هذه هي الخطوات لتغيير رقم هاتف فيس بوك الخاص بك باستخدام هاتفك المحمول:

افتح تطبيق فيس بوك على هاتفك وقم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني / رقم هاتفك وكلمة المرور. انقر فوق الرمز (☰) الموجود أسفل شاشة تطبيق هاتف ايفون / ايباد أو في الجزء العلوي من شاشة هاتف اندرويد.

انقر فوق خيار “الإعدادات” حيث يمكنك الوصول إلى إعدادات هاتف اندرويد الخاص بك عن طريق النقر فوق “الإعدادات والخصوصية” ثم النقر فوق خيار “الإعدادات” ثم النقر فوق “المعلومات الشخصية” وعلى جهاز iPhone الخاص بك اضغط على “الإعدادات” ثم انتقل إلى خيار “إعدادات الحساب“.

انقر فوق الزر “عام” أعلى القائمة مرر لأسفل وحدد “الهاتف” أو يمكنك العثور على رقم الهاتف مباشرة في حقل منفصل. انقر فوق الزر “حذف” وقم بتأكيد العملية.

أدخل رقم الهاتف الجديد سوف تتلقى رسالة نصية مع رمز التفعيل. أدخل رمز التفعيل في التطبيق وانقر على زر “موافق“.

أقرا ايضا:

كيفية تغيير رقم الهاتف في الفيس بوك من خلال الكمبيوتر

فيما يلي خطوات تغيير رقم هاتف فيس بوك باستخدام جهاز كمبيوتر:

افتح متصفح جوجل كروم وقم بزيارة فيس بوك باستخدام الرابط التالي: https://www.facebook.com/ أدخل بريدك الإلكتروني / رقم هاتفك وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك.

انقر فوق رمز السهم لأسفل في أعلى شريط فيس بوك وحدد “إعدادات” من القائمة التي تظهر.

في الشريط الجانبي انقر على خيار “الهاتف“.

سترى رقم الهاتف القديم وتضغط على زر “حذف” لحذفه وتأكيد العملية.

أدخل رقم الهاتف الجديد سيصلك رمز التفعيل من خلال الرقم الجديد ومن ثم ادخل رمز التفعيل على الفيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *