شروحات

افضل 4 مواقع للترجمة الفورية مجانا لجميع الأجهزة اندرويد و كمبيوتر وايفون

محتويات

افضل 4 مواقع للترجمة الفورية قد تعتقد أن مترجم جوجل هي أداة الترجمة الوحيدة لكن الأمر ليس كذلك لأن هناك العديد من مواقع الترجمة التي تسمح لك بترجمة الكلمات والنصوص بدقة.

نحتاج إلى العديد من أدوات الترجمة في حياتنا سواء كان ذلك لتعلم اللغات الأجنبية أو العمل في موضوعات الترجمة.

بالإضافة إلى ذلك عند تصفح الإنترنت أو منصات التواصل الاجتماعي سنجد الكثير من الكلمات الأجنبية التي نريد أن نعرف معناها.

من هنا ، ظهرت أهمية مواقع الترجمة في حياتنا اليومية ولكن للأسف توفر بعض أدوات الترجمة أحيانًا ترجمات غير صحيحة أو مربكة لذلك سوف نتعرف على أفضل الأدوات لترجمة نصوص دقيقة ومعترف بها حول العالم.

افضل 4 مواقع للترجمة الفورية مجانا للاندرويد

أفضل موقع لترجمة النصوص بدقة متناهية Google Translate هو موقع ترجمة نصية أنشأته جوجل لأنه يعتبر من أفضل وأشهر مواقع الترجمة التي لا تعرف جوجل.

بعد الدخول إلى محرك بحث جوجل وكتابة الكلمة المترجمة ستظهر الأداة مباشرة في نتيجة البحث الأولى ، والأداة قيد التطوير المستمر وتتميز بسماع العبارات المترجمة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعتقد أن الترجمة غير صحيحة فيمكنك اقتراح تصحيحات كما تقدم خدمة الترجمة من Google ترجمات بأكثر من 100 لغة يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق الأداة تطبيق “ترجمة جوجل”.

Translate Yandex هو موقع ترجمة بالإضافة إلى كونه مترجمًا نصيًا تتمثل إحدى مزايا هذا الموقع في أنه يمكنه أيضًا ترجمة الصور والملفات والملفات الصوتية والمواقع الإلكترونية عند إدخال جملة خاطئة سيقترح الموقع تصحيح الجملة لترجمة نص يمكنك كتابة نص أو ترجمته بما يصل إلى 90 لغة.

افضل 4 مواقع للترجمة الفورية مجانا لجميع الأجهزة اندرويد و كمبيوتر وايفون
افضل 4 مواقع للترجمة الفورية مجانا لجميع الأجهزة اندرويد و كمبيوتر وايفون

افضل 4 مواقع للترجمة الفورية للايفون

مترجم Bing هو اسم آخر في قائمة مواقع الترجمة هو Bing يمكنك تحديد لغة الإدخال أو السماح لموقع الويب باكتشافها تلقائيًا أثناء الكتابة إذا قمت بتنشيط الميكروفون يمكنك نطق النص الذي تريد ترجمته.

بعد استلام الترجمة يمكنك اختيار سماعها بصوت عالٍ أو عرضها كنص بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا المترجم أيضًا ترجمات بأكثر من 60 لغة.

Translated يعد هذا الموقع أيضًا أحد أفضل مواقع ترجمة النصوص. تتمثل وظيفة موقع الويب هذا في اكتشاف اللغة التي تريد ترجمتها تلقائيًا ويمكنك أيضًا الاستماع إلى النص المترجم.

أكبر فرق بين هذا الموقع والمواقع الأخرى المذكورة أعلاه هو ميزة تحويل النص إلى كلام وهي ميزة يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

سواء كان ذلك لإنشاء محتوى صوتي أو فيديو فإن هذه الأداة دقيقة بشكل لا يصدق من حيث ترجمة النص. توفر الأداة أيضًا ترجمات بحوالي 51 لغة.

افضل 4 مواقع للترجمة لجميع أجهزة الكمبيوتر

Reverso عكس هذا موقع ويب معقد يمكنه ترجمة النص تلقائيًا من لغة إلى أخرى هناك عدة أصدارات للموقع ومنها العربية ويمكن أضافة خاصة للموقع في جوجل كروم لتبسيط عملية الترجمة دون الحاجة للعودة الى الموقع في كل مرة. الميزة الأبرز في الموقع هي الترجمة السياقية أي عند ترجمة كلمة ما سيوفر الموقع بعض الأمثلة من العبارات التي تحتوي على الكلمة في سياقها.

افضل 4 مواقع للترجمة الفورية مجانا لجميع الأجهزة اندرويد و كمبيوتر وايفون
افضل 4 مواقع للترجمة الفورية مجانا لجميع الأجهزة اندرويد و كمبيوتر وايفون

يتضمن الموقع أيضًا بعض القواميس على الإنترنت وهذا يشمل اللغات المستخدمة للترجمة من لغات أخرى ، والتدقيق الإملائي أو تعليم قواعد التبادل والتحويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *