شروحات

طريقة زيادة متابعين تطبيق تيك توك Tiktok بدون برامج

محتويات

طريقة زيادة متابعين تطبيق تيك توك بعد تطبيق تيك توك أصبح محور اهتمام العديد من المستخدمين. يحاول العديد من الأشخاص الآن اكتساب سمعة على تيك توك وجذب عدد كبير من المتابعين لتمييز عدد كبير من مستخدمي تيك توك المشهورين.

لذلك سوف نقدم طريقتين لزيادة متابعين تيك توك وكيفية زيادة متابعين تيك توك من خلال التخطيط أو عدم إضافة متابعين تيك توك المخططين.

في البداية سنوضح لك كيفية زيادة عدد متابعي تيك توك بدون برنامج رسمي ومجاني والحصول على متابعين حقيقيين وتفاعليين من خلال الفيديوهات.

طريقة زيادة متابعين تطبيق تيك توك مجانا

أكمل ملفك الشخصي وعبر عن بعض المحتوى في السيرة الذاتية : قبل أن تبدأ في العثور على المزيد من المتابعين الحقيقيين لـ تيك توك من أهم الأشياء ملء الملف الشخصي واختيار اسم جيد بالإضافة إلى إضافة سيرة ذاتية مناسبة للتعبير عنها أنت وماذا تريد عدم إظهاره على تيك توك (صورة) يوضح ما يلي كيفية تغيير BIOS واسم المستخدم.

متابعة المشاهير : في تيك توك تساعدك متابعة المشاهير على فهم ما يريد الناس رؤيته ، لذلك عندما تتابع شخصًا ما لديه الكثير من المتابعين تحصل على الكثير من الأفكار حول ما يتابعه الأشخاص وتجذبهم لمتابعة هؤلاء الأشخاص من خلال توفير المحتوى وزيادة العدد لمحبي تيك توك يمكن أن تصل مقاطع الفيديو هذه إلى 10000 معجب في 5 دقائق.

تسجيل مقاطع الفيديو على انستغرام أو سناب شات بدلاً منتيك توك : من عيوب تطبيق تيك توك أن تسجيل مقاطع الفيديو من خلال البرنامج سيقلل من جودة الفيديو والتي تختلف عن التسجيل على انستغرام و سناب شات .

لذلك لا نوصي بتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من تيك توك ولكن يجب تسجيل مقاطع الفيديو عبر تطبيقات انستغرام أو سناب شات لضمان حصولك على مقاطع فيديو واضحة وعالية الجودة مما يساعد على زيادة عدد متابعي Tikتيك توك مجانًا.

أقرا ايضا.

الربح من تيك توك TikTok أهم الأسرار التي يجب عليك معرفته

طريقة زيادة متابعين تطبيق Tiktok بدون برامج

مشاركة علامات الهاشتاك المشهورة : من خلال مربع البحث (اكتشف) ستجد علامات التصنيف الأكثر شهرة وشعبية في الوقت الحالي.

ستزيد مشاركتك في هذه التحديات أو مقاطع الفيديو الشعبية من فرص ظهور الأشخاص المهتمين بعلامة التصنيف هذه ويمكن عرض الفيديو الخاص بك على صفحة البحث وما إلى ذلك سيشاهد الفيديو ويتابعك.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو بشكل متكرر على تيك توك : أحد أهم العناصر هو التصوير الفوتوغرافي واستمر في تنزيل مقاطع الفيديو على تيك توك كلما استمريت في تنزيل مقاطع الفيديو زادت فرصة الظهور على الصفحة الرئيسية مع مستخدمين آخرين لذلك ستحقق أحلامك تيك توك يتبع النمو.

مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية : ستؤدي مشاركة مقاطع فيديو تيك توك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى (مثل انستغرام و فيس بوك ) إلى زيادة احتمالية العثور على جمهور مختلف عن جمهور Tikتيك توك وبالتالي زيادة سمعتك وعدد المتابعين.

استخدم علامات الهاشتاك :أحد أهم الأشياء للحصول على المزيد من المتابعين لـ تيك توك هو استخدام العلامات إذا كنت تريد أن تصبح مشهورًا في مكان ما في العالم أضف العلامة كاسم البلد / المنطقة.

تتمثل إحدى الحيل الجيدة لوضع العلامات في وضع العلامة لك ولصفحة صفحة الويب الخاصة بك بحيث تظهر في حقل منزل المستخدم.

خاص دائمًا إذا كنت أول شخص يستخدم مقطعًا صوتيًا معينًا (سواء كانت أغنية أو فيلمًا) فيمكن أن يضمن ذلك شهرتك كلها مرة واحدة لأنه إذا كان مقطعًا مثيرًا للاهتمام فسيحاكيه العديد من الأشخاص وسيكون كذلك في نهاية أي فيديو السبب في استخدام مقطع صوتي مع اسم حساب تيك توك الخاص بك هو أنك أول من استخدم مقطع الصوت هذا.

طريقة زيادة متابعين تيك توك

قم بإنشاء مقطع فيديو مزدوج مشترك على تيك توك : قم دائمًا بإنشاء مقاطع فيديو مع أشخاص آخرين من وقت لآخر لزيادة متعة الفيديو أو كثنائي والتركيز على إنشاء مقاطع فيديو مثيرة للاهتمام لأنها أكثر شهرة على تيك توك وإذا كان بإمكانك إنشاء مقاطع فيديو مع الأشخاص الذين لديهم الكثير من المتابعين يكون ذلك أفضل لأن جميع متابعيك سيشاهدون الفيديو ، لذلك ستجد رقمًا.

طريقة زيادة متابعين تطبيق تيك توك Tiktok بدون برامج
طريقة زيادة متابعين تطبيق تيك توك Tiktok بدون برامج

ابتعد عن مقاطع الفيديو المزعجة : يريد أي مشترك في تيك توك الاستمتاع والاستمتاع بمقاطع الفيديو المرحة ، لذلك ابتعد عن مقاطع الفيديو أو العروض الترويجية لبعض المنتجات وتجنب السب.

تفاعل دائمًا مع التعليقات الإيجابية على مقاطع فيديو المشاهير ،لا “تتابعني” بل تفاعل أيضًا مع الأشخاص الذين يعلقون على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *