العاب

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter‏ للاندرويد والايفون اخر تحديث

محتويات

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter‏ هي واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها إثارة للاهتمام وفريدة من نوعها. ألعاب أخرى مثيرة لها شخصيات خاصة.

تعتمد فكرة اللعبة على امتلاك مركبتك الخاصة عند بدء اللعب والتي تحتوي على العديد من الأسلحة والصواريخ الأكثر تدميراً ستكون الأمل الأخير للأرض. الأرض بين يديك وعليك أن تدافع عنها بكل قوتك.

قيادة مركبتك الفضائية الوحيدة لحماية الأرض من مجموعة من الفضائيين. يجب عليك حماية هدفك. سيكون هذا صعبًا ومراوغًا ، لكنه ليس مستحيلًا.

كن مستعدًا لأقوى مواجهة لأن الأمر متروك لك لإنقاذ عالم العدو من الهجمات الشريرة للأجانب في اللعبة ستواجه المزيد والمزيد من المخاطر في بيئة مختلفة ومثيرة .

كلما زاد الأعداء مع تقدم اللعبة سيكون لديك القدرة على التطور في سفينة الفضاء وتطوير المهارات القتالية بأسلحة هجومية أكثر إثارة للاهتمام ومجمعة.

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter‏ للاندرويد

بالإضافة إلى التأثيرات الرسومية عالية الجودة والتي تتيح لك أن تعيش روح المنافسة ومقاومة هجمات الكائنات الفضائية بتأثيرات صوتية رهيبة فهذه التأثيرات تجعلك تشعر بواقعية اللعبة بطريقة غير مفهومة والمستوى الذي تقدمه اللعبة المستخدمين.

المستوى ليس مملًا ،لأنه يوفر أكثر من 143 مستوى وكلما قفزت إلى المستوى التالي ستصبح الصعوبة أكثر صعوبة فاستعد لدخول المعركة الملحمية الأولى والتي ستوفر لك العديد من البيئة لتحقيق الأفضل تجربة الألعاب في كل العصور.

عش روح التحدي والإثارة والمتعة اختر الأسلحة بحرية وقم بتطوير العديد من المعارك مع سفينتك وأصبح البطل المنقذ للأرض في اللعبة .

هذه لعبة جيدة جدًا تم تصنيفها في البداية على أنها لعبة قتالية حيث تضع اللعبة اللاعب في مأزق كبير حيث إنه مسؤول عن إنقاذ الكوكب من الغزاة الذين يريدون التلاعب بالكوكب وقتل الجميع. تشبه هذه اللعبة بعض الأفلام الأجنبية التي حدثت في “Exotismo” نيزك ضخم يدمره باتجاه الكوكب ، لذا اقترحت مجموعة من علماء الفضاء تدمير النيزك قبل أن يصل إلى الكوكب مباشرة.

أقرا أيضا.

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل على هاتفك الاندرويد بسهولة

افضل اعدادات ببجي موبايل| الطريقة الوحيدة لتثبيت السلاح في لعبة ببجي

لكن في نهاية هذا الفيلم ضحى شخص ما بنفسه لإنقاذ حياة كل شخص على وجه الأرض ، لذا فإن هذه اللعبة تشبه هذا الفيلم الذي يكافح فيه الممثل لإنقاذ الأرض بأكملها لقيادة مركبة فضائية بمفرده والبقاء على الأرض. حارب الأجانب قبل أن يغزووا الأرض لقتل الأجانب وغزو الجميع

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter‏ للايفون

عندما تفتح اللعبة ستظهر السفينة التي تقودها على سفينتك. يمكنك العثور على بعض الأسلحة على الجانبين الأيمن والأيسر من السفينة في المنتصف سترى سلاح ليزر يمكنك استخدامه لضرب الليزر وتدمير ذراعيك.

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter‏ للاندرويد والايفون اخر تحديث
تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooter‏ للاندرويد والايفون اخر تحديث

يمكن للأجانب الذين يرغبون في غزو الكوكب التحكم في هذه الأسلحة عن طريق بعض الإشارات في الجزء السفلي من الشاشة ، اضغط على الزر للحصول على السلام.

ثم ، اضغط على الشاشة حرك السفينة يسارًا ويمينًا أما بالنسبة لسلاح الليزر فيمكنك ضربه بالضغط على الزر الأوسط لتحرير سلاح الليزر والأفضل عدم استهلاك هذه القوة النارية في الوقت المناسب حتى لا تتركك وعليك استخدام السلاح. شرح لوحة تحكم اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *