شروحات

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل على هاتفك الاندرويد بسهولة

محتويات

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل سواء كان على هاتفك اندرويد أو أي هاتف اخر في هذا المقال ، سنتعلم كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل للتغلب على المنافسة من منا لم يجرب لعبة PUBG التي اجتاحت العالم بعد.

هذا النوع من الألعاب الجماعية التي يتم تداولها على الإنترنت نظرًا لاعتماد مبدأ جديد في الألعاب عبر الإنترنت وهي لعبة من نمط “Battle Royale” اكتسبت اللعبة شهرة كبيرة لذلك يجب أن تقتل اللعبة كل شخص آخر في اللعبة أو يتم تتويج الأفراد كأبطال في هذه اللعبة.

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل في هاتفك

الاختلاف الرئيسي في الفوز بهذه اللعبة هو السرعة لذلك إذا كانت مواصفات جهازك منخفضة وكان اتصالك بطيئًا فستكون بالتأكيد أحد الخاسرين ناقشنا الموضوعات السابقة حول كيفية تسريع هواتف اندرويد

يعتمد تطبيق أداة PUB Gfx على فكرة التطبيق التالي: بالإضافة إلى احتوائه على محتوى مهيأ مسبقًا فإنه يزيد أيضًا من عدد الإطارات في الثانية أو عدد الإطارات في الثانية أو وفقًا للقوة و مقاومة هاتفك لكل معالجة الإعدادات التي يحددها نوع الجهاز وإصدار اللعبة وكلها ستعمل على تسريع لعبة ببجي موبايل وستلاحظ الفرق في السرعة أثناء اللعبة بحيث يمكنك قتل العدو بسرعة والفوز اللعبة.

استخدم تطبيق PGT Free GFX & Optimizer‏ لتسريع لعبة ببجي موبايل بعد تنزيل التطبيق من جوجل بلاي ستظهر واجهة التطبيق الرئيسية و للأسف لا يدعم اللغة العربية لكن يمكنك اتباع التعليمات أدناه والاستفادة منها.

سوف تقوم الأن بــ الأنتقال إلى إعدادات التطبيق. سيتم عرض عدد من الخيارات في الواجهة الرئيسية للتطبيق المتعلقة بإعدادات إصدار اللعبة الذي يمكنك استخدامه الخيار الأول لأنه إصدار عالمي ما لم تكن قد قمت بتثبيت نسخة خاصة يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل على هاتفك الاندرويد بسهولة
كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل على هاتفك الاندرويد بسهولة

تعريف الشاشة هنا يمكنك ضبط حجم الشاشة وتعريفها. يوصى بضبط هذا الخيار على قيمة أقل على الأجهزة القديمة حيث يلزم زيادة عدد الإطارات في الخطوة التالية.

أقرا ايضا.

افضل اعدادات ببجي موبايل| الطريقة الوحيدة لتثبيت السلاح في لعبة ببجي

كيفية تحسين ترتيبك في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile عبر خطوات بسيطة

الآن نحدد حجم الشاشة التي نريد عرض ألعاب PUBG عليها زيادة عدد إطارات FPS في الثانية “لتسريع لعبة ببجي موبايل

كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل على هاتفك الاندرويد بسهولة
كيفية تسريع لعبة ببجي موبايل على هاتفك الاندرويد بسهولة

كيفية تسريع لعبة ببجي على اندرويد

هذه هي أهم نقطة لتسريع لعبة ببجي : لذا يمكنك اختيار معدل الإطارات في الثانية (FPS) وعندما يزداد هذا الخيار سيكون من الأسهل عليك قتل أكبر عدد ممكن من الإطارات يمكنك الاختيار إلى 120 لقطة في الثانية.

ثانيًا اعلم أن زيادة عدد الإطارات سيؤدي إلى تسريع اللعبة ولكنه سيؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

إذا كانت شاشة هاتفك متوافقة مع تقنية HDR فيمكنك استخدام هذه الميزة لتنشيطها باستخدام الرسم البياني للاختيار من بين 4 خيارات رئيسية:( سلس , متوسط ​​, عالي الدقة , HDR )

بعد تغيير إعدادات التطبيق انقر على خيار “تطبيق” وحدد “تشغيل اللعبة” وستعمل اللعبة مباشرة بالإعدادات الجديدة.

لتشغيل اللعبة في الوضع الجديد نختار “تطبيق” ثم “تشغيل اللعبة” توفر نسخة مدفوعة من تطبيق أداة PUB Gfx وتوفر العديد من الإعدادات الأخرى مثل تحسين جودة الصوت وضبط الظلال وتقليل التشنجات أثناء اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *