شروحات

حماية الفيس بوك من التعطيل| أهم الطرق لحماية حسابك من الثغرات المتسللين

محتويات

حماية الفيس بوك من التعطيل| افضل الطرق التي تستطيع من خلاله حماية حسابك على فيسبوك بسهولة بحيث هناك العديد من الطرق لحماية حسابك على فيس بوك من نقاط ضعف المتسللين لكن الكثير من الناس غير مدركين اليوم نقدم أفضل طريقة لحماية حسابك على فيسبوك من نقاط ضعف المتسللين لنبدأ بأهم السياسات والأساليب لحماية أمان الحساب.

هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعل حسابك أكثر أمانًا على فيسبوك أو أي موقع تواصل اجتماعي آخر وتحمي حسابك من المتسللين والتدخل مما يتطلب بعض التغييرات على حسابك لجعله أكثر أمانًا اتبع النصائح التي سوف أخبرك به بعناية

اسم الحساب وتاريخ الميلاد من الأفضل إدخال اسمك الحقيقي وتاريخ الميلاد الفعلي على فيسبوك بالطبع قد تتساءل لماذا؟ السبب الرئيسي لذلك هو تجنب إزعاج حسابك. هذا مفيد أيضًا إذا تم تعطيل حسابك. الشركة لأي سبب. يمكنك الاتصال بهم لاستعادة حسابك من خلال هويتك الشخصية.

حماية الفيس بوك من التعطيل ومن الثغرات التطفل

إخفاء معلومات الحساب إن إخفاء معلومات حسابك مهم للغاية ، ولكن السؤال هو ما هي المعلومات التي يجب أن نخفيها؟

إليك بعض المعلومات الأساسية التي يجب إخفاؤها عن الآخرين! البريد الإلكتروني المستخدم بواسطة حسابك رقم الهاتف المستخدم في حسابك تاريخ ميلادك الفعلي موجود في الحساب

أين يمكنك إخفاء هذه المعلومات؟ للقيام بذلك انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وتابع سترى جميع المعلومات وإجراء تغييرات بالنسبة لي! يمكن أن يؤدي تنفيذ هذه الخطوة إلى التخلص من مشكلة انتحال الهوية والإبلاغ عن معلومات عنك

تمكين المصادقة الثنائية يعد تمكين المصادقة الثنائية على فيسبوك أو أي موقع وسائط اجتماعية أمرًا مهمًا للغاية لأنه يمكن أن يحمي حسابك من العديد من المتسللين ومن خلال منع المتسللين من الدخول حتى لو كانوا يعرفون كلمة مرور حسابك ، فيمكنه أيضًا حماية حسابك خصوصية.

مهتم بنشاط حسابك لا يعني الاهتمام بنشاط حسابك أنك موجود دائمًا! لكن من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لتحسين النشاط على حسابك. بالطبع المشاركة في التاريخ (التاريخ) أو النشر العام يمكن أن يجعل حسابك يلعب دورًا جيدًا مما يساعدك في التخلص من الانقطاعات

تخلص من التطبيقات المرتبطة بحسابك يمكن تسجيل حسابك من خلال التطبيق. إذا كانت التطبيقات المرتبطة بحسابك معروفة وموثوقة جيدًا فتجاهلها حسنًا ومع ذلك إذا وجدت تطبيقًا غير مرتبط بحسابك أو مشتبه فيه ،فمن الأفضل إلغاء ربط الحساب.

أقرا أيضا.

حذف حساب فيس بوك نهائيا| طرق لحذف حسابك على فيسبوك بشكل نهائي

تحميل تطبيق فيسبوك بلس Facebook Plus اخر تحديث

حماية الفيس بوك من التعطيل و حماية حسابك من الثغرات المتسللين

خطوات أخرى مهمة لحماية حساب فيسبوك الخاص بك هذه أيضًا قائمة مساعدة لبعض المزايا والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا قمت بتمكين هذه المزايا.

حماية الفيس بوك من التعطيل| أهم الطرق لحماية حسابك من الثغرات المتسللين
حماية الفيس بوك من التعطيل| أهم الطرق لحماية حسابك من الثغرات المتسللين

لتلقي تنبيهات تسجيل الدخول: انتقل إلى “الإعدادات” ثم “الأمان” وقم بتمكينها ضمن “تنبيهات تسجيل الدخول”.

  • إضافة بريد إلكتروني آخر: إذا نسيت بريدك الإلكتروني الأساسي أو فقدت الوصول بسبب عطل ما ،فإن إضافة عدة رسائل بريد إلكتروني إلى حسابك ستساعدك على استعادة حسابك.
  • تسجيل الخروج من الأجهزة الأخرى: من الأفضل تسجيل حسابك على جهازين أو على جهاز واحد إذا تجاوزت هذا الرقم فانتقل إلى الأمان وانقر فوق (تسجيل الخروج من جهاز آخر).
  • تعيين كلمة مرور مخصصة للتطبيق: استخدم كلمة مرور مخصصة لتسجيل الدخول إلى التطبيق بدلاً من استخدام كلمة مرور الحساب المرتبطة بالتطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *