شروحات

كيفية معرفة استهلاك النت على هاتفك| أفضل التطبيقات لمعرفة استهلاك البيانات

محتويات

كيفية معرفة استهلاك النت على هاتفك| هناك العديد من الآليات لفهم استهلاك الإنترنت بدقة ووضوح. في العصر الحديث ، مع تطور التكنولوجيا ، أصبح من الممكن فهم استخدام الإنترنت من خلال الشبكة المتاحة من خلال البرامج المساعدة يعد تطبيق NetWorx أحد البرامج التي تساعد على فهم استهلاك جهازك لـ الأنترنت .

يعرض هذا البرنامج الاستهلاك الفعلي اليومي أو الشهري يحتوي هذا التطبيق على العديد من المميزات للمساعدة في فهم استهلاك جهاز التوجيه و يوفر الإنترنت إحصاءات وتنبيهات يومية عندما يصل التنبيه إلى قيمته القصوى للإبلاغ عن استخدام كل تطبيق والذي يمكن استخدامه لنظام اندرويد.

أما بالنسبة لاستهلاك البيانات عبر الإنترنت على الأجهزة المحمولة فيمكنك تعيين حد لا يمكن تجاوزه حيث أن كل ميجابايت تستهلكها لها سعر محدد في بعض البلدان تكون هذه التكلفة باهظة الثمن وقد وقعنا في فخ الإفراط في الاستخدام.

كيفية معرفة استهلاك النت على هاتفك الاندرويد

يمكننا استخدام بعض التطبيقات التي تمثل حلول استهلاك البيانات وتقييد العمل حسب الضرورة ونجد هذه التطبيقات من افضل البرامج التي يشد له ملايين من المستخدمين من كافة انحاء العالم وتتيح لنا هذه التطبيقات مراقبة استهلاك البيانات على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي الخاص بنا بسهولة لتجنب النفقات الزائدة.

تطبيق My data manager: يتميز هذا التطبيق بقدرته على حماية خصوصية المستخدم على الإنترنت والتحكم في استخدام البيانات أثناء استخدام شبكة vpn افتراضية لحماية اتصال بيانات المستخدم غير المحمي بالإنترنت وبالتالي تشفير البيانات غير المحمية من قبل المستخدم وكذلك مراقبة كل واحد على حدة البيانات التي يستخدمها التطبيق. يساعد التطبيق في حماية المعلومات الشخصية وتصفح الإنترنت بأمان. حتى عند استخدام شبكات Wi-Fi العامة ومراقبة الاستخدام الخاص والتجوال على الهاتف يمكن أن توفر أيضًا ميزة إنذار لـ تجنب دفع الكثير قبل تقييد البيانات وحدد التطبيقات التي تستخدم معظم البيانات بحيث يمكنك تقييدها إذا لزم الأمر.

تطبيق DataFlow: يساعد هذا التطبيق المستخدمين على مراقبة استهلاك بيانات الهاتف والواي فاي في الوقت الفعلي ومراقبة سرعة الإنترنت. كما يسمح لك بتتبع البيانات الشهرية واليومية والأسبوعية. يمكنك من خلاله التحقق من أنماط الحجم والاستهلاك وكيفية إنهاء الاستهلاك المفرط ، ويمكن استخدام هذا التطبيق على جميع الأجهزة الذكية

أقرا أيضا.

تحميل محاكي GameLoop للكمبيوتر لتشغيل العاب الاندرويد و خصوصا PUBG

تحميل لعبة شادو فايت2 Shadow Fight 2 نسخة معدلة لجميع الهواتف

تطبيق Databit: يتيح لك هذا التطبيق مراقبة استهلاك البيانات وتلقي التنبيهات قبل تجاوز الحد. بالإضافة إلى ذلك فإنه يعرض أيضًا رسمًا بيانيًا للاستهلاك اليومي. يدعم التطبيق وضع توفير الطاقة ويضمن سجلات استهلاك البيانات في الملفات.

كيفية معرفة استهلاك النت على هاتفك| أفضل التطبيقات لمعرفة استهلاك البيانات
كيفية معرفة استهلاك النت على هاتفك| أفضل التطبيقات لمعرفة استهلاك البيانات

تطبيقTraffic Monitor : يمكن لتطبيق بسيط اختبار سرعة شبكات 3G و 4G و Wi-Fi وتتبع استهلاك البيانات بسهولة على الهاتف. يمكن أرشفة جميع اختبارات السرعة بالتفصيل وعرضها على الخريطة المتكاملة لإظهار اختلافات السرعة. بالإضافة إلى مراقبة خطة البيانات يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لمعرفة سبب ضعف أداء الإنترنت وفي حالة الأفراط في الاستخدام سوف يرسل لك تنبيه.

كيفية معرفة استهلاك الانترنت أفضل التطبيقات للاندرويد

تطبيق GlassWire: يراقب التطبيق استهلاك بيانات الجوال في الوقت الفعلي ويعرض التطبيقات التي تبطئ اتصالك بالإنترنت وتستهلك المزيد من البيانات. يأتي هذا التطبيق مع مخططات الاستهلاك اليومي وهذه المخططات لها خصائص يجب مراعاتها قبل تجاوز حد الاستهلاك و بالطبع هناك طرق أخرى لفهم الاستهلاك فهذه الطرق أكثر تعقيدًا ولكن باستخدام إحدى هذه الإجراءات البسيطة يمكنك معرفة استهلاكك، حتى لا تشكو من انتهاء صلاحية التعبية بسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *