أخبار الهواتف

سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p لعام 2020

محتويات

سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p لعام 2020 , المعالج: Mediatek Helio P22 Octa Core 12 Nano Technology التخزين / ذاكرة الوصول العشوائي: 64 جيجابايت ، 3 جيجابايت

سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p لعام 2020
سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p

رام الكاميرا: 13 + 5 + 2 ميجابيكسل / 8 ميجابايت أمامية ثلاثية بإضاءة خلفية. الشاشة: 6.3 بوصة وشاشة عالية الدقة مع نظام تشغيل صغير: Android 10.0 البطارية: 5000 مللي أمبير

أعلنت شركة Huawei أن هاتفها الخلوي الجديد سيكون إضافة قوية لسلسلة Y. وقد تم بالفعل الإعلان عن Huawei Y5p و Huawei Y6p و Huawei Y7p و Huawei Y8p من قبل ، لذا فإن كل هاتف محمول له ميزاته الفريدة ، مثل Huawei Y6p ،

تنافس في الفئة الاقتصادية الشرسة ، ولكن لا توجد خدمات Google. لذا دعنا نعرف المواصفات الكاملة لهاتف Huawei Y6p وما هي أهم مميزاته وعيوبه.

سعر و مواصفات هاتف Huawei Y6p

إنه الأفضل في الفئة الاقتصادية ويتفوق على هواتف جميع المنافسين ، وخاصة هواتف الشركات الصينية مثل Huawei و Xiaomi. لاحظ النقاط التالية.

مميزات الهاتف المحمول Huawei Y6p: – يدعم الراديو FM. يبلغ قياسها 159.07 × 74.04 × 9.04 ملم ويقدر وزنها ب 185 جرام. متانة وجودة المواد المستخدمة في الهواتف المحمولة.

تأتي من جميع البلاستيك في الإطار. يأتي مع بطاقتي نانو سيم يدعم شبكات الجيل الثاني والجيل الثالث والرابع. تأتي الشاشة من نوع IPS LCD على الشاشة.

شكل الشق الصغير على شكل قطرة ، أو شاشة الندى من Huawei ، يشبه درجة Huawei Y8p. يدعم الهاتف حجم 20: 9 الجديد ،

والذي يمكنه عرض المزيد من المحتوى على الشاشة ، ويمثل 88.4٪ من الجزء الأمامي للهاتف ، ويمكنك استخدام الإيماءات لزيادة استخدام مساحة الشاشة بالكامل.

يمتلك الهاتف سعة تخزين ثابتة تبلغ 64 جيجا بايت eMMC 5.1 وسعة تخزين عشوائية 3 جيجا بايت. يدعم الهاتف أيضًا استخدام بطاقات ذاكرة micro SD الشائعة حتى 512 GB لزيادة مساحة التخزين.

أما بالنسبة للأداء ، فقد تم تجهيز هذا الهاتف بمعالج Media Tech من نوع Helio P22 بتقنية 12 نانومتر ، وهو نفس المعالج المستخدم في هواتف Huawei Y5p و Samsung Galaxy A10s و Realme C2. أما معالج الرسومات فهو من نوع PowerVR GE8320.

تحتوي الكاميرا الأمامية على 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.0. الكاميرا الخلفية مزودة بكاميرا ثلاثية ، الكاميرا الأولى مزودة بكاميرا 13 ميجابيكسل بفتحة عدسة F / 1.8 ، وهذه هي الكاميرا الرئيسية والثانية مزودة بـ 500 بفتحة F / de عدسة الكاميرا ميجابيكسل. 2.2 ، هذا هو

هاتف Huawei Y6p لعام 2020

للتصوير الفوتوغرافي بزاوية عريضة ، تم تجهيز الكاميرا الثالثة بكاميرا 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F / 2.4 لعزل فلاش LED واحد. يدعم الهاتف ميكروفون مساعد للحد من الضوضاء عند الاستخدام. يدعم تسجيل فيديو 1080p FHD مع معدل التقاط 30 إطارًا في الثانية وتسجيل جودة HD 720p مع معدل التقاط 30 إطارًا في الثانية.

بالإضافة إلى دعم Wi-Fi Direct ونقاط الوصول ، توفر Wi-Fi أيضًا ترددات b / g / n. الإصدار 5.0 مضمن مع بلوتوث ويدعم A2DP و LE.

طرق الحماية الأمنية المتوفرة على الهواتف المحمولة: يدعم الهاتف المحمول مستشعر بصمة الإصبع ويحتوي على شريحة “فتح القفل بالوجه” في الجزء الخلفي من الهاتف المحمول. يدعم الهاتف أيضًا معظم المستشعرات الأخرى ، مثل الضوء والتسارع والقرب.

يدعم نظام تحديد المواقع العالمي GPS مع أنظمة الملاحة A-GPS و GLONASS و BDS للحصول على موقع جغرافي أفضل وأسرع. كما يدعم الهاتف سماعات رأس 3.5 ملم. أما بالنسبة لمنفذ USB ، فهو يأتي من نوع Micro USB القديم ويدعم وظيفة OTG لتشغيل أي برنامج تشغيل USB على الهاتف.

سعة البطارية 5000 مللي أمبير وسعة الشحن 10 واط. الهاتف مزود بنظام تشغيل أندرويد 10 بواجهة هواوي EMUI 10.1 ولا تدعم خدمات جوجل بلاي الهاتف. تأتي الهواتف المحمولة باللون البنفسجي والأخضر والأسود.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تسريبات لـ iPhone 12 Pro 5G عن تصميم جديد للكاميرا وماسح ضوئي

رسميًا في الأسواق Redmi Note 9 و Note 9 Pro اقوى هاتف لعام 2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *