Uncategorized

طريقة حجب شخص محدد من وضع Comment على منشوراتك في الانستجرام

محتويات

طريقة حجب شخص محدد من وضع Comment على منشوراتك في الانستجرام ,منصة التواصل الاجتماعي Instagram التي استحوذ عليها Facebook مؤخرًا هي عبارة عن منصة تمنع أشخاصًا معينين من التعليق على منشوراتهم على Instagram ،

كونها واحدة من أكثر المنصات مشاهدة وقد حازت بالفعل على تقدير ملايين الأشخاص حول العالم. هنا يمكننا التواصل مع الأصدقاء ومشاركة العديد من الصور

سنقوم بتسجيلها على مدار اليوم أو الحياة ، ويمكننا أيضًا التعليق أو التعليق على هذه المنشورات (بشكل أساسي الصور أو مقاطع الفيديو). ولكن ماذا لو كنت لا تريد أن يعلق أحد متابعيك أو حتى آخرين على هذا المنشور. أعزائي المتابعين ، هذا هو الموضوع الذي سنتعلمه ، إذا كنت مهتمًا بتعلم كيفية القيام بذلك ، فاتبع هذا الموضوع معنا حتى النهاية.

طريقة حجب شخص من وضع Comment على منشوراتك

لماذا تمنع شخصًا ما على Instagram من التعليق على منشوراتك؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نمنع شخصًا ما من التعليق على المنشورات على موقع Instagram ، لأن لكل منا أسبابه الخاصة ، ولكننا سنوفرها جميعًا من بين هذه الأسباب ، نشر شخص ما منشورًا ملتهبًا ضدك ، أو ضد شخص آخر في المنشور ، أو حتى شخص تمت إزالته من المنشور.

النشر هو وسيلة للترويج لنفسك عن طريق نشر التعليقات التي تعتبر بريدًا عشوائيًا ، من أجل التأثير على ما تنشره على موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، إذا نشر شخص ما تعليقات مسيئة ومهينة ، فيجب حظرها لتجنب إيذاء الأشخاص الآخرين والذين يشاركون تعليقاتهم على الموقع.

لكل هذه الأسباب ، لا يمكننا تقييدها ، لكننا نضع أسبابًا مشتركة وراءها ، تقدم الشركة المسؤولة عن الشبكة الاجتماعية Instagram ميزة تسمح لك بتعيين الأشخاص الذين يمكنهم إرسال التعليقات على المنشورات على الشبكة لحماية المحتوى. حرية استخدام Instagram ، الشبكة الاجتماعية الأكثر شهرة وشمولية في العالم.

لذلك ، مع هذا الموضوع ، سنتعرف على الطريقة الصحيحة للتعرف على هؤلاء المتابعين والمستخدمين عند التعليق على منشوراتهم على Instagram.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعرفون كيفية القيام بذلك ، على العكس من ذلك ، هناك آخرون لا يعرفون كيفية القيام بذلك ، لذا مع الخطوات التي يجب اتباعها ، سنتعرف على الإجراءات التي يجب اتخاذها لمنع الآخرين من التعليق على منشوراتنا على Instagram.

افضل الطرق لحجب اشخاص معينين من وضع كومينت على منشوارتك في الانستا

خطوات تطبيق هذه الطريقة

افتح تطبيق Instagram على هاتفك. بعد ذلك ، وفقًا للغة الهاتف ، انقر فوق الصورة المصغرة للحساب في الزاوية اليمنى أو اليسرى السفلية للوصول إلى علامة تبويب الملف الشخصي.

الآن ، انقر على الأسطر الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى أو اليسرى من الصفحة الرئيسية ، وانقر على خيار “الإعدادات” من هنا ، وفي قائمة “الإعدادات” ، انقر فوق خيار “الخصوصية” أو “الخصوصية”.

في القائمة الجديدة ، ستجد العديد من الخيارات ، بما في ذلك تحديد خيار “التعليق التوضيحي” أو “التعليق التوضيحي” ، والذي يمكنه ضبط إعداداتك.

في هذا القسم المحدد ، يجب أن تذهب إلى قسم حظر التعليقات للتعرف يدويًا على هؤلاء الأشخاص.

أدخل اسم المستخدم الخاص بالشخص هنا ويمكنك البحث عن الشخص الذي تريد منعه من التعليق ، لمنع أشخاص معينين من التعليق بسهولة على منشورات Instagram الخاصة بك.

مواضيع قد تهمك أيضا :


استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *