كمبيوتر

تحميل محاكي GameLoop للكمبيوتر لتشغيل العاب الاندرويد و خصوصا PUBG

محتويات

تحميل محاكي GameLoop للكمبيوتر ظهرت مؤخرًا العديد من البرامج والألعاب والتطبيقات للأجهزة الذكية مثل اندرويد و ايفون من بينها, أثارت ألعاب الحركة والقتال اهتمامًا كبيرًا من جانب عدد كبير من الأطفال والشباب والكبار وقد أصبحت أشهر الألعاب العملاقة التي لاقت اهتمامًا كبيرًا لدى الكثيرين من PUBG .

وبما أنه لا يمكن استخدام نسخ الألعاب على أجهزة الكمبيوتر المزودة بأنظمة تشغيل Windows ونظراً للطلب المتزايد على نسخ ألعاب الكمبيوتر فإن هدف Gameloop هو تشغيل ببجي موبايل والعديد من ألعاب اندرويد الأخرى على الكمبيوتر.

Game Loop هو أفضل محاكي Peggy جديد بعد تحديث سريع وخفيف للأجهزة الضعيفة بعد انتشار الألعاب التي تتطلب رسومات جميلة مثل ( Call of Duty) ولكن اللعبة الأكثر شعبية حتى الآن هي PUBG.

تحميل محاكي GameLoop للكمبيوتر لتشغيل لعبة PUBG

يعد محاكي GameLoop أحد أهم المحاكيات التي تستخدمها Tencent حاليًا بحيث تم بدء تشغيل البرنامج على نظام التشغيل Windows وتجدر الإشارة إلى أن المحاكي لا يدعم جميع الألعاب ولكنه يدعم بعض الألعاب.

هذا لأنه تمت برمجته بالكامل في المحاكي ليكون متوافقًا مع النظام من حيث التحكم وأنظمة الألعاب وما إلى ذلك. بمعنى آخر ستقوم بتنزيل اللعبة وتشغيلها مباشرةً دون أي مشاكل أو تكوين.

لذلك فإن الألعاب الموجودة عليها محدودة ولكن بالإضافة إلى تحديث المحاكي ودعم أنواع جديدة من المميزات عليه.

يتمتع محاكي الاندرويد GameLoop لأجهزة الكمبيوتر بميزة مهمة لا تتوفر في محاكيات اندرويد الأخرى حيث إنه مزود ببعض التقنيات التي يمكنها نقل الألعاب مثل تلك المصممة أصلاً لأجهزة الكمبيوتر والتي ستزيد أيضًا من متعة اللعب.

تحميل محاكي GameLoop لتشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

عند تثبيت GameLoop على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول لن تتمكن من لعب ألعاب الاندرويد فقط على الكمبيوتر في الواقع ستساعدك ميزات الكمبيوتر المتقدمة والذاكرة الكبيرة في الحصول على المزيد من المزايا والمكملات المهمة أثناء اللعب.

أقرا أيضا.

اقوى محاكي العاب يضم اكثر من 1300 لعبة متنوعة تعرف إليه مع رابط تحميل مباشر

تحميل لعبة محاكي حرس الحدود من ميديا فاير

تحميل محاكي GameLoop للكمبيوتر لتشغيل العاب الاندرويد و خصوصا PUBG
تحميل محاكي GameLoop للكمبيوتر لتشغيل العاب الاندرويد و خصوصا PUBG

ميزات أفضل محاكي PUBG للأجهزة الضعيفة GameLoop؟

  • سريع وخفيف و يعتبر المحاكي مجاني تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي رسوم إضافية لشراء أي تطبيق آخر.
  • يعد هذا المحاكي أسرع المحاكي وأكثرها فعالية لتشغيل ألعاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر.
  • يمكنك الاستفادة الكاملة من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي بجهاز الكمبيوتر لديك لجعل ألعاب اندرويد أفضل وأكثر تشويقًا من الأجهزة المحمولة.
  • بخلاف الهواتف المحمولة فإن التحكم بسيط للغاية ويمكنك التحكم بشكل كامل في اللعبة ، ويمكنك تخصيص محتوى اللعبة بالكامل وفقًا لنسبة مكونات الجهاز لتوفير أكبر فائدة.
  • يمكن لأفضل جهاز محاكاة حلقة اللعبة دمج اللعبة في قائمة الأصدقاء ودعم اكتشاف المستخدم.
  • محاكي Gameloop ليس فقط نفس المحاكي مثل المحاكيات الأخرى ولكنه أيضًا مركز ألعاب متكامل يقدم العديد من الألعاب المجانية.يمكنك بسهولة تنزيل هذه الألعاب وتثبيتها عبر الإنترنت ويمكنك تثبيت الألعاب بنقرة واحدة فقط.
  • بالإضافة إلى ذلك نظرًا لأن المحاكي هو محاكي Tencent الرسمي فستجد تلقائيًا لعبة PUBG مثبتة لأول مرة دون إنشاء حساب أو تسجيل.
  • واجهة محاكي Gameloop وتحديثها. تحتوي واجهة البرنامج الرئيسية على أربع علامات تبويب رئيسية على اليسار (تسجيل الدخول – مركز لعبتي – مركز الألعاب – الوقت الفعلي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *