تطبيقات

تتبع حركة الطائرات افضل 4 تطبيقات لتتبع حركة الطيران من خلال هاتفك

محتويات

تتبع حركة الطائرات افضل 4 تطبيقات لتتبع حركة الطيران في جميع أنحاء العالم من خلال هاتفك الذكي . في الوقت الحاضر يعد السفر بالطائرة أحد أكثر الطرق استخدامًا من قبل العديد من الأشخاص في العالم على الرغم من أن الفيروس التاجي أثر بشكل كبير على هذه العملية إلا أنه منع السفر من دولة إلى أخرى في ظل وجود الوباء.

لكن هذا لا يعني أنه لا توجد صفقات سفر في العالم مئات الطائرات تتحرك مرارا وتكرارا بشكل يومي لذلك من الضروري فهم أفضل تطبيق لمراقبة تحليق الطائرات مباشرة حول العالم.

ستساعدك هذه التطبيقات على تعلم كل شيء عن الطائرة والطائرة التي تطير بها هذا إذا كنت تنتظر شخصًا قريبًا منك يريد الاتصال بك من بلد معين لاستقبالك.

تتبع حركة الطائرات افضل 4 تطبيقات لمتابعة حركة الطيران حول العالم

أصبحت تطبيقات تتبع الرحلات أكثر ذكاءً من أي وقت مضى. نظرًا لأنه يتيح لك الفهم الكامل لمسار الرحلة في الوقت الفعلي إلا أنك ستستمر في تلقي إخطارات في الوقت المناسب بالتأخيرات وأي إشعارات بخط سير الرحلة.

بالإضافة إلى أنه سيعرض توقعات الطقس لوجهتك ، حتى لا تتفاجأ من سوء الأحوال الجوية. لنبدأ بالنظر في قائمة التطبيقات هذه.

تطبيق Flightradar24 هو تطبيق لمراقبة الرحلات الجوية وقد احتل المرتبة الأولى في العالم في أكثر من 130 دولة / منطقة يحتوي على العديد من الميزات التي قد تحتاجها في تطبيق مثالي مثل هذا.

أداة تعقب الرحلات قابلة للتخصيص بالكامل مما يسمح لك بتصفية رحلات الطيران وعرض إحصائيات التأخير الحالية.

تتبع حركة الطائرات افضل 4 تطبيقات لتتبع حركة الطيران من خلال هاتفك
تتبع حركة الطائرات افضل 4 تطبيقات لتتبع حركة الطيران من خلال هاتفك

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على قائمة كاملة بجميع الرحلات الجوية في منطقتك ويمكنك حتى التحقق من الطقس في وجهة الرحلة التالية قبل المغادرة.

إذا كنت تريد إجراء المزيد من البحث المتعمق في هذا التطبيق فيمكنك معرفة ما يراه طيار الطائرة في الوضع ثلاثي الأبعاد وعرض ما يصل إلى 365 يومًا من تاريخ الرحلة.

يمكنك أيضًا معرفة معلومات مفصلة عن الطائرة مثل تاريخ الصنع والرقم التسلسلي. بنقرة سريعة على الطائرة ، يمكنك الوصول إلى الكثير من المعلومات التفصيلية مثل وقت الوصول المقدر ووقت المغادرة الفعلي وحتى نوع الطائرة. يلعب هذا التطبيق دورًا حيويًا في تتبع الرحلة السهل.

تطبيق FlightAware أفضل تطبيق لمراقبة حركة مرور الطائرات لنظامي Android و iOS. بعد تصفح التطبيق وتجربة جميع المزايا التي يقدمها يجب أن أقول إنه يستحق تصنيفًا عاليًا باستخدام FlightAware ، يمكنك تتبع حالة الرحلة في الوقت الفعلي باستخدام خريطة التتبع المتكاملة للتطبيق.

تتضمن الإخطارات الشخصية لأي طائرة معلومات حول مغادرة الرحلة أو وصولها والإلغاءات والتأخيرات والتغييرات في بوابة المطار.

تتبع حركة الطائرات افضل 4 برامج تتبع لحركة الطيران على هاتفك

تتبع حركة الطائرات افضل 4 تطبيقات لتتبع حركة الطيران من خلال هاتفك
تتبع حركة الطائرات افضل 4 تطبيقات لتتبع حركة الطيران من خلال هاتفك

بهذه الطريقة يمكنك دائمًا معرفة الأشياء المهمة المتعلقة بهذه الرحلة أو الطائرة و الجدير بالذكر أنه مزود أيضًا بوظائف تتبع الطيران العامة في الولايات المتحدة وكندا وجميع دول العالم أما بالنسبة لبيانات التتبع فهي تتضمن تفاصيل كاملة عن مسار الرحلة وخرائط ملء الشاش. متوافق مع رادار NEXRAD..

تطبيق FlightStats هو أحد أفضل التطبيقات وأكثرها روعة لمراقبة حركة الطائرات على هواتف Android و iPhone حول العالم.

أهم ما يميز التطبيق هو الواجهة الأنيقة التي تتيح لك الاطلاع بسرعة على المعلومات الأساسية للطائرة المحلقة في الجو مثل موعد المغادرة أو الوصول والبوابة وتأخر الرحلات وحتى الطقس نتيجة لذلك من السهل دائمًا تتبع حالة رحلة معينة والوصول إليها مرة أخرى.

ميزة هذا التطبيق أنه يدعم استخدام وظيفة البحث الصوتي Siri على أي طائرة أو أي رحلة يمكنك مراقبة حالة الرحلة مباشرة من شاشة قفل هاتفك الايفون دون تسجيل الدخول إلى التطبيق.

افضل 4 تطبيقات لتتبع حركة الطيران من خلال هاتفك

ADSB Flight Tracker تطبيق تتبع الرحلات هذا مناسب بالتأكيد لعشاق الطيران الذين يرغبون في تتبع وعرض الطائرات المحلقة في المناطق المحلية والعالمية.

يحتوي التطبيق على ميزات ADS-B ويمكنه التقاط الطائرة التي ترسل موقعها. وفقًا لموقع الويب الخاص بالتطبيق من الضروري تركيب معدات أخرى لتلقي البيانات مباشرة من الطائرة.

من المفهوم أن تقنية الرادار التي يستخدمها هذا التطبيق تشبه شاشة الرادار التي يستخدمها مراقب الحركة الجوية بشكل مستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *