شروحات

كيفية فك الحظر عن رقمك في واتساب WhatsApp بخطوات بسيطة

محتويات

كيفية فك الحظر عن رقمك في واتساب WhatsApp يعتبر تطبيق الواتساب وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الحكي أكبر من التطبيقات المميزة للغاية التي تستطيع من خلالها التواصل مع الأصدقاء في جميع انحاء العالم وقد حصل هذا تطبيق على نسبه كبيرة من التنزيلات وأصبح من التطبيقات المميزة التي لا يستغني عنها أي مستخدم مهما كلف الامر.

بالرغم من سياسة الخصوصية التي أخبرنا بها واتساب التي سوف ربما تقوم بها ما زال حتى الان هناك الملايين من المستخدمين هذا التطبيق وخصوصا بانه أصبح على هذا التطبيق قصه لا تنتهي عند الكثيرين هو السبيل الوحيد للتواصل مع جميع الأقارب والأصدقاء بسرعه مباشره عبر اجراء المكالمات الصوتية وتبادل الصور ودردشة صوتيه مشاركه جهات الاتصال والعديد من المميزات الرائعة التي يحتوي عليها تطبيق واتساب الشهير.

هناك الكثير من المشاكل التي يعاني منها مستخدمين هذا التطبيق ولكن اليوم بشكل خاص سوف اتحدث عن طريقه تستطيع من خلالها فك الحظر عن رقمك على الواتس اب بكل سهوله مع العلم ان هذه الطريقة من أفضل الطرق التي سوف نقوم بشرحها على موقعنا.

كيفية فك الحظر عن رقمك في واتساب بخطوات بسيطة

هناك الكثير من الأسباب التي قد تعرض الرقم الخاص بك الى حظر من شركه واتساب ان تقوم باستخدام هذا الرقم لأشياء تتخطى الخصوصية او ربما قام العديد من الأشخاص بالتبليغ عن هذا الرقم ومن ثم عملت واتساب على اجراء حظر الرقم بشكل نهائي بسبب تمديه وعدم مراعات للخصوصية.

هذا هو حديث من اليوم بحيث سوف نشارك معك أفضل طريقه تستطيع من خلالها وبسهوله فك الحظر عن رقمك في الواتس اب واستخدامه مره أخرى من خلال الطريقة التي سوف نقلق بها هي تعد أفضل الطرق التي تتواجد حاليا وكل ما عليك هو ان تتبع بعض الخطوات التي سوف اخبرك عنه حتى لا تقع في أي مشاكل اثناء عمليه استعاده الرقم وفك الحظر عنه.

بحيث من خلال هذه الطريقة تستطيع وبكل سهوله ازاله الحظر عن الرقم الخاص بك على الواتساب واستخدام الحساب بشكل عادي من جديد وحتى يخبرك أكثر عن هذه العملية في بداية سوف نتحدث عن بعض الأمور التي قد تحدث ولدي قد عرض الرقم الخاص بك لـ الحظر من قبل شركه واتساب

أحيانا يقوم بعض الأشخاص بتفعيل ارقام وهميه على تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصا على تطبيق الواتساب ما يقومون من خلال هذا الرقم اللي بإزعاج الاخرين مما يضطر الشخص الاخر الى التبليغ عن هذا الرقم شركه واتساب سوف تتبع هذا الرقم وتعرف ما هو مصادره وهل هو مخصص برقم المشتري او للشخص المستخدم.

أو رقم حصل عليه من بعض البرامج جميعا نعلم ان هناك الكثير من التطبيقات التي أصبحت تمنحك ارقام وهميه لتفعيل على جميع برامج التواصل الاجتماعي وعلى مود بالشكوى التي سوف تأتي على هذا الرقم سوف تقوم شركه واتساب حظر الرقم لمعرفتها حينها ان هذا الرقم مخصص لإزعاج الاخرين لا غير.

كيفية فك الحظر عن رقمك في WhatsApp

وما قصدي ان هذا الرقم يعتبر وهمي وبنفس الطريقة تتعامل مع الأرقام الأخرى بمعنى الرقم الخاص ولكن الرقم الوهمي بمجرد ان يقوم أي شخص التبليغ عنه سوف تتعامل مع شركه واتساب بشكل مباشر وتعمل على حظرها بين رمال رقم الاخر وهو الرقم الخاص الذي قمت بشرائه إذا تلقى العديد من الشكاوى أيضا سوف تعمل شركه واتساب على حظر هذا الرقم بشكل نهائي.

حديثنا اليوم هو كيفية استعاده هذا الرقم سواء كان رقم وهمي او الرقم الخاص بك واستخدامه من جديد الحج سوف نشارك معك الطريقة الوحيدة التي يمكن استخدامها حتى تستطيع استعاده الرقم الخاص بك بكل سهوله وبدون مشاكل

في البداية حتى تستطيع ان تقوم بإجراءات التي سوف تقوم من خلالها استرجاع الرقم الخاص بك توجب عليك تحميل تطبيق واتساب الرسمي او نسخة واتساب للأعمال و انتبه حتى لا تقوم بتحميل النسخة المعدلة لأنك سوف تفشل في العملية.

بعد ان تقوم بتحميل نسخه من هذه النسخ التي اخبرتك إياها تقوم بوضع الرقم الخاص بك وتعمل على تفعيله من جديد وبمجرد ان تقوم بتفعيل سوف يخبرك تطبيق الواتساب بان هذا الرقم تم حظره سوف تضغط على خيار فريق الدعم وسوف يطلب منك ان تقوم بتحديد المشكلة ولكن هناك شيء مهم يجب عليك ان تفعله قبل ان تقوم بهذه العملية وهو عند تفعيل الرقم بإخذ لقطه شاشه الرقم المحظور وارفاقها في الصورة.

أقرا أيضا.

تحميل تطبيق فيسبوك بلس Facebook Plus اخر تحديث

واتس اب سوف يضيف ميزة جديدة لحذف الملفات الغير ضرورية

كيفية فك الحظر عن الرقم في واتساب واستخدامه من جديد

ومن ثم سوف يطلب من تطبيق الواتساب شرح المشكلة التي تمر بها سوف تقوم بكتابه الرسالة للواتساب وتستطيع كتابه الرسالة سواء اللغة العربية والانجليزية.

ولكن من الأفضل حتى يقوم واتساب الرد عليك بشكل سريع للغاية يفضل ان تقوم بكتابه اللغة الإنجليزية ومن ثم سوف تقوم بأدراج الرسالة التي سوف تطلب من واتساب خلالها ان تقوم بفك الحظر عن الرقم الخاص بك وسوف اضع لك الرسالة في الوسط تستطيع ان تقرأها قبل ان تقوم بأرسالها بحيث 17 علي جابر اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

الرسالة باللغة العربية والإنجليزية.

مرحبا فريق الدعم في WhatsApp لقد تم حظر هذا الرقم عن طريق الخطأ وقد نسيت أن أقوم بتفعيل ميزه من يمكنه اضافه الى المجموعات وقد نسيت تحديد الخيار اللازم و المهم وهو فقط جهة الاتصال قام اشخاص مجهولين على أضافة رقمي الى المجموعات وعملوا على جعلني مشرف بها بدون خبر او رغبه لي وعملوا هؤلاء المجهولون على نشر صور لا أخلاقية بالإضافة الى مقاطع اباحية ومن ثم عملوا على الإبلاغ على هذه المجموعة قامت بعدها WhatsApp حظر رقمي بدون موافقتي مع العلم يستخدم الأشخاص ارقام وهميه وليست حقيقيه نرجو منكم ان تفهموا ما حدث وانا ليس برغبتي الانضمام الى هذه المجموعات لا أخلاقية على الاطلاق ارجو منكم ان تقوموا بفك الحظر عن الرقم الخاص بي حتى استطيع ان أقوم بتفعيله مره أخرى واستخدامه وسوف أقوم بتحديد جهات الاتصال فقط من يمكنها اضافتي الى المجموعة وشكرا لفريق الدعم في WhatsApp.

Hello, WhatsApp support team. This number was blocked by mistake, and I forgot to activate the Who can add feature to groups, and I forgot to select the necessary and important option, which is only the contact. Unidentified people added my number to groups and worked to make me a supervisor of them without news Or a desire for me, and these unknown people worked on publishing immoral pictures in addition to porn clips, and then they worked to report on this group, after which WhatsApp banned my number without my consent, knowing that people use fake numbers and they are not real. We hope you understand what happened and I do not want to join this Absolutely immoral groups, I ask you to unblock my number so that I can activate it again and use it, and I will select only contacts who can add me to the group and thank you to the support team in WhatsApp.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *