العاب

تحميل لعبة stick war: legacy اخر اصدار للاندرويد

محتويات

تحميل لعبة stick war: legacy اخر اصدار للاندرويد , تعد لعبة Stick War Legacy واحدة من أشهر الألعاب على الإنترنت وقد تم تنزيلها كثيرًا .

وفقًا لأحدث الإحصائيات ، تتميز اللعبة بشعبية عالية وتتفوق على الألعاب الأخرى ، فهي لعبة حرب ومعركة. تدور اللعبة حول عالم يسمى Inamorta .

هناك العديد من الأشخاص المكرسين للنضال الشخصي ، لأن هناك العديد من الأبطال الخارقين الذين يمتلكون العديد من مهارات السوبرمان ، يحاولون السيطرة على العالم.

يجب عليك إظهار قوتك والتغلب على تلك القوى لممارسة السيطرة على العالم. كل أمة تعيش في هذا العالم الافتراضي معروفة بقوتها غير العادية .

وأفرادها معتادون على تطوير المجتمع لفرض سيطرتهم على الشعوب الأخرى في هذا العالم. يعلم العالم الأطفال المهارات الخاصة للناس ، حتى يتمكنوا من الحفاظ على مهاراتهم القتالية والسماح لهم بمواجهة الثورات الأخرى وحكم العالم ، وبالتالي الفوز على بقية الناس.

لعبة stick war: legacy للاندرويد

تستخدم هذه اللعبة مجموعة متنوعة من أساليب القتال ، بما في ذلك السيوف والرماح والرماة والمعالجات والعمالقة. سيجد اللاعبون الذين يمكنهم استخدام السباقات التي ينتمي إليها هؤلاء الأشخاص والاختيار من بينها مناجم ذهب لكسب دخل من الذهب مبالغ ضخمة من المال يستخدمها اللاعبون لإثراء جيشك وتعزيز الانقسامات الخاصة بك لمحاربة الجرائم من الدول الأخرى ، حتى تتمكن من السيطرة على قوة العالم وإثبات أن اللاعبين لديهم القدرة على مواجهة الأعداء والدول الأكثر قوة.

يمكن للاعبين اختيار الانضمام إلى هذه الدول ، ويرى الناس أسلحتهم كآلهة ، لذا فإن التمييز بين أسلحة الأمم هو الطريق للحفاظ على وضعهم في الأمة. كل دولة في هذا العالم الافتراضي لديها تمثالها الخاص لتمييز حضارتها والتعبير عنها ،

ويجب على الجميع حفظ هذا التمثال ، الذي يرمز إلى كرامة وعزة الناس ، حتى يتمكن اللاعبون من تدمير تماثيل العدو لهزيمتهم وهزيمتهم والقدرة على التحكم في مدينتك والاستفادة منك. ومع القوات الانفصالية ، استخدمها للسيطرة على العالم ،

من أجل السماح للاعبين بالدفاع عن الانقسام الحقيقي ، واتخاذ الخطوة الأولى ومهاجمة أعداء الدول الأخرى لخداع الآخرين وهزيمتهم واكتساب قدراتهم الفريدة ،

لدى اللاعبين العديد من الطرق لمحاربتها. ومن بين هذه الأساليب: “آرتشر” ، و Arrow Road ، و “Sword Fury” ، و Sword Road ، و “Magikill” ، و “طريق المباركة” و “الرمح الرمح” عبر الرمح. واللاعبون هم قادة هذه الدول والحروب ، والمعروفة باسم “النظام”.

تحميل stick war: legacy للاندرويد اخر تحديث

مميزات لعبة Stick War Legacy :

تدعم اللعبة ضوابط بسيطة ، والتي تعتمد إلى حد كبير على اللمس.
تحتوي اللعبة على العديد من المحاربين المخصصين للرماح والقوس والسهم والسيوف.
تدعم اللعبة أوضاع لاعب واحد أو لاعب واحد ، بالإضافة إلى ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين. في اللعبة ،
هناك أنواع عديدة من الأسلحة الخشبية. من خلال اللعبة ،
يمكنك سماع العديد من الأصوات المثيرة. من خلال اللعبة ،
يمكنك سحب الذهب لزيادة الأموال وتحسين المهارات.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل موبي كورة Mobikora للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2020

أفضل برنامج لنسخ التطبيقات وألعاب أندرويد لعدة نسخ تعمل معاً

تحميل اللعبة من هنااا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *