Uncategorized

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A11 | المميزات والعيوب

محتويات

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A11 أعلنت شركة Samsung أنها ستكون نسخة محدثة من هاتف Samsung Galaxy A11 مثل الهاتف السابق Samsung Galaxy A10s.

خلال هذه الفترة تمكنوا من إجراء تعديلات وتطورات مختلفة ، مثل الكاميرات الخلفية الثلاث. وأحدث منفذ USB من النوع C ، وشاشة ذات ثقب وبطارية 4000 مللي أمبير.

دعونا الأن نتعرف على كل ما يخص هذا الهاتف وما هي أهم مميزاته وعيوبه وهل بالفعل يستحق الشراء.

سعر ومواصفات Galaxy A11 وما هي أهم مميزاته

أبعاد Samsung Galaxy A11 (161.4 × 76.3 × 8 مم) تجعلك يصل إلى 177 جرام. كما يدعم تركيب شريحتين من نوع “nano” SIM ويدعم شبكات الاتصال المختلفة (2G، 3G، 4G 4G).

أما المواد المستخدمة في صناعة الهواتف المحمولة فهي مصنوعة بالكامل من البلاستيك. أما بالنسبة للشاشة ، فقد وجدنا أنها تحسن حقيقي مقارنة بالشقيق السابق Galaxy A10S ، لأنها تستخدم هذه المرة “Infinity The Orifice ، أحد أنواعها TFT LCD” وحجمها “6.4 بوصة”. جودة صورة HD + ، نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 ، تدعم الوضع المظلم بشكل كامل.

يمكنك تخصيص حجم الخط ونوع الشاشة ، وتكون قادرًا على تنشيط الإيماءات وإلغاء أزرار التحكم ، حتى تتمكن من الاستمتاع بأقصى قدر باستخدام الشاشة الكبيرة

أما بالنسبة لذاكرة التخزين فيأتي الهاتف بنسخة بالمواصفات التالية: ذاكرة داخلية (32 جيجا بايت) من نوع eMMC 5.1 + (2 جيجا بايت) رام. يدعم الهاتف أيضًا إمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق تركيب بطاقة ذاكرة خارجية (بسعة قصوى 512 جيجا بايت) في منفذ مخصص ، كما أنه مزود بمعالج Qualcomm SnapDragon 450 الذي يمكن استخدامه بتقنية 14 نانومتر. المعالج الرسومي هو (Adreno 506).

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A11 | المميزات والعيوب
سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A11 | المميزات والعيوب

أما بالنسبة للكاميرا فالأمامية أحادية (8 ميجابكسل) بفتحة عدسة (F / 2.0) ، بينما الكاميرا الخلفية الثلاثية تعرض بشكل طفيف على ظهر الهاتف ومواصفاتها كالتالي:

الكاميرا الرئيسية: 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة F / 1.8. عدسة بزاوية عريضة: 5 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.2 ، وعزل الكاميرا: 2 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 2.4 ومستشعر بصمة الإصبع

مواصفات هاتف Samsung Galaxy A11

تتميز الكاميرا بفلاش LED واحد وتدعم التركيز في الوقت الحقيقي ، مما يسمح بعزل الاتجاه في نفس الوقت ، مع توفير إمكانية تكبير تصل إلى 8x ، مع ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء ويمكنه تسجيل FHD (1080p) وجودة HD (720 بكسل) )).

دعم منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، وشبكة Wi-Fi متعددة الترددات ، وإصدار Bluetooth 4.2 ، ودعم GPS .

يدعم أيضا ميزة فتح الوجه مستشعر بصمة الإصبع منفذ USB Type-C الحديث الذي يدعم مستشعرات التسارع والتقارب مزود ببطارية ضخمة (4000 مللي أمبير في الساعة) ، وتدعم الشحن السريع والقوي (15 واط) ويأتي مع نظام تشغيل Android 10 مع واجهة مستخدم 2.0 واجهه المستخدم. لها الألوان التالية:

اللون الأبيض والأحمر والأزرق والأسود

سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A11 | المميزات والعيوب
سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy A11 | المميزات والعيوب

مميزات هاتف Samsung Galaxy A11

يتميز Samsung Galaxy A11 بأحدث نوع من منفذ USB C يدعم مستشعر بصمات الأصابع وفتح الوجه شبكة كاميرا ثلاثية خلفية تدعم التثبيت المتزامن لبطاقتي SIM وبطاقة ذاكرة خارجية ويمكن استخدام البطارية الكبيرة لفترة من الوقت على مدار اليوم وتدعم شحن سريع وقوي (15 واط).

عيوب هاتف Samsung Galaxy A11

عيوب هواتف Samsung Galaxy A11 نوع الشاشة (TFT LCD) ليست الأفضل بين المنافسين ضوء الإخطار غير متوفر مستشعر البوصلة غير متوافق معالجات أقدم وهي أضعف من المنافسين في هذه الفئة السعرية مقارنة بجوال Samsung Galaxy M11. التغييرات صغيرة

محتويات Samsung Galaxy A11 شاحن كابل USB من النوع C ، دليل مستخدم دبوس معدني الأمان

سعر هاتف Samsung Galaxy A11 فيما يلي سعر نسخة واحدة من هاتف Samsung Galaxy A11 (32 جيجا بايت “تخزين” + 2 جيجا بايت من “رام”): 168 دولار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *