شروحات

طريقة استرجاع الحساب المعطل أو منتهك شروط فيسبوك بخطوات بسيطة

محتويات

طريقة استرجاع الحساب المعطل أو الحساب الذي انتهك شروط فيسلوك بسهولة عبر خطولات بسيطة سوف نقدمه لك على موقع عرب نيوز هل حسابك على Facebook مغلق أو معطل؟ تعرف على كيفية استعادة حساب معطل ينتهك شروط Facebook التي تم تعطيلها أو حظرها بسبب انتهاكات السياسة.

من الشائع حظر مئات الآلاف من حسابات Facebook كل يوم. هل انت من الضحايا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاقرأ وتعرف على كيفية إعادة تنشيط حساب معطل ينتهك شروط Facebook.

يبحث العديد من الأشخاص على Google لتنشيط أو استعادة حساب معطل ، مما يخالف شروط Facebook. في الوقت الحاضر ، يستخدم كل منا Facebook كل يوم ، ولدينا الكثير من المنشورات والصور والرسائل القيمة ، ولا نريد أن نخسرها على أي حال.

إذا تم تعطيل حسابك على Facebook ، فستتلقى رسالة باللون الأحمر عندما تحاول تسجيل الدخول إلى حسابك تفيد بتعطيل حسابك:

خطوات لاستعادة الحسابات المعطلة التي انتهكت شروط Facebook يجب أن يكون الجميع على دراية بالفرق الكبير الوحيد بين حساب Facebook معطل وحساب Facebook مغلق مؤقتًا.

طريقة استرجاع الحساب المعطل فيسبوك بخطوات بسيطة

إذا تم تعطيل حسابك على Facebook ، فلن تتمكن من تسجيل الدخول ولن يتمكن الآخرون من رؤيته ؛ إذا تم حظر حسابك على Facebook مؤقتًا ، فيمكنك تسجيل الدخول إلى هذا الحساب المحدد عن طريق الإجابة على أسئلة الأمان أو عن طريق تشغيل عملية الاختيار. صور الأصدقاء أو تأكيد كلمات المرور الأمنية ، إلخ.

فيما يلي الخطوات الأساسية لاستعادة حساب Facebook معطل (ينتهك شروط Facebook):

قبل أن تبدأ ، تحتاج إلى إعداد وضعك الحكومي. يطلب منك Facebook إرفاق صورة واضحة لهويتك الحكومية أو أي نموذج إثبات صالح آخر. تشمل المستندات التي يقبلها Facebook.

البطاقة الوطنية (الهوية ) و جواز السفر (موصى به بشدة لأنه ثنائي اللغة) و بطاقة الناخب البطاقة الخضراء (لغير العرب) و شهادة الميلاد و بطاقة التأمين على السيارة (رخصة القيادة) و البطاقة الشخصية أو التأمين على السيارة و شهادة الميلاد زواج

للحصول على هوية على الوجهين (على الوجهين) ، يجب عليك اختيار كلا الجانبين ثم استخدام أي برنامج لتحرير الصور على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لدمج الجانبين في صورة واحدة.

انظر إلى المثال أدناه لمعرفة كيفية التقاط الصور ودمجها للحصول على شعار ذي وجهين. رخصة القيادة تذكر: يجب أن يكون تعريف الصورة واضحًا جدًا ويمكنك قراءة معلوماته التفصيلية (الاسم الكامل ، تاريخ الميلاد ، الصورة).

قم بإجراء مكالمة ناجحة مع فريق Facebook في هذه الخطوة ، ستتصل بفريق دعم Facebook وتطلب منهم استعادة الحسابات التي تم تعطيلها بسبب انتهاك شروط Facebook.

فقط افتح الرابط التالي: أكد هويتك على Facebook واملأ المعلومات التالية بعد ملء معلوماتك بشكل صحيح ، انقر فوق إرسال لإرسال طلبك إلى Facebook.

أنا في انتظار الرد من فريق Facebook. الرجاء الانتظار من 1 إلى 10 أيام لتلقي رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بخصوص حالة إعادة تنشيط حسابك.

كيفية استرجاع حساب فيسبوك المعطل أو منتهك الشروط

ستتلقى بريدًا إلكترونيًا على العنوان المذكور في نموذج الاستئناف. إذا أرسلت معرفًا واضحًا ، فستتم استعادة حسابك بشكل دائم وستتلقى خطاب اعتذار في البريد الإلكتروني لحسابك ومع ذلك ، قد يطلب Facebook معلومات إضافية وستتلقى ردًا من الشركة.

طريقة استرجاع الحساب المعطل أو منتهك شروط فيسبوك بخطوات بسيطة
طريقة استرجاع الحساب المعطل أو منتهك شروط فيسبوك بخطوات بسيطة

في هذه الحالة ، ما عليك سوى الرد على رسالة Facebook ، التي تشرح سؤالك بإيجاز ، ثم إرفاق صورة لوثيقة الهوية وانتظار الإجابة مرة أخرى.

هذه المرة ، قد تستغرق الاستجابة من 3 إلى 14 يوم عمل ، تحلى بالصبر! تأكد أيضًا من عدم إرسال أي هوية مزيفة ، إذا اعتقدوا أنها مزيفة ، فسيتم فقد حسابك إلى الأبد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *