تطبيقات

تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24 تتبع مسار الطائرات النسخة المدفوعة مجانا

محتويات

تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24 تتبع مسار الطائرات النسخة المدفوعة مجانا ماذا لو كنت مهتمًا دائمًا بأخبار الرحلات الجوية في الوقت الفعلي ، أو تحتاج فقط إلى اصطحاب أقاربك أو أصدقائك من الخارج ، ولكن لا تعرف متى ستغادر أو تصل؟ لذا ، يجب أن تجرب تطبيق Flightradar24 مباشرة.

هذا تطبيق خاص يوفر للمستخدمين معلومات طيران مباشرة ودقيقة للغاية. في هذه المقالة ، سنزودك بكافة المعلومات والموارد حول تطبيق Flightradar24 ونوفر رابطًا عبر رابط مباشر لتنزيل أحدث إصدار مدفوع من التطبيق. لذا ، دعنا نستكشف هذا التطبيق الآن.

إنها تعلق أهمية كبيرة على المستخدمين في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، كلما تم إصدار إصدار جديد من التطبيق ، فنحن أول من قدم رابط تنزيل مباشر ونسخته المدفوعة. اليوم ، نقدم لك نسخة مدفوعة من تطبيق Flightradar24 ، والتي يمكن تنزيلها مجانًا على هواتف اندرويد. إذن ، ما هو Flightradar24؟ ما هي الخدمات التي يقدمها التطبيق للمستخدمين؟

Flightradar24 هي خدمة عالمية لتتبع الرحلات من جميع أنحاء العالم. يوفر التطبيق معلومات في الوقت الفعلي عن آلاف الطائرات التي تقلع من العديد من المطارات حول العالم. يتتبع Flight Radar 24 أيضًا أكثر من 180.000 رحلة جوية من أكثر من 1200 شركة طيران حول العالم ، يسافرون من وإلى أكثر من 4000 مطار حول العالم في الوقت الفعلي. بمعنى آخر ، حركة الطائرة التي ستشاهدها في التطبيق هي 100٪ مباشرة ودقيقة.

تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24 النسخة المدفوعة مجانا

إذا قمت بتثبيت أحدث إصدار من Flightradar24 ، فستلاحظ أن حركة الطائرة مختلفة تمامًا في التطبيق ، كما لو كنت تشاهد حركة الطائرة من برج مراقبة الحركة الجوية في أي مطار في العالم. ومع ذلك ، لا يمكن القيام بكل هذا إلا باستخدام هاتف اندرويد الذكي الخاص بك.

هل يوفر التطبيق معلومات حول الطائرات التي تطير في أي مكان؟ بعد عرض الحركة الجوية العالمية ، قد يكون من أهم وأبرز الأشياء أن التطبيق يوفر معلومات حول تلك الرحلة. يوفر التطبيق معلومات حول نوع الطائرة ، بالإضافة إلى معلومات دقيقة من موقع الإقلاع إلى موقع الهبوط.

وقت المغادرة ليس ذلك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا معرفة الوقت المقدر لهبوط الطائرة في المطار المحدد. لعرض كل هذه المعلومات ، ما عليك سوى تحديد الطائرة التي تريد مراقبتها في التطبيق والنقر عليها لعرض هذه المعلومات.

الميزات الرئيسية للنسخة المدفوعة من Flightradar24 اتبع مسار الرحلة في الوقت الفعلي.

من خلال توجيه هاتفك نحو السماء ، يمكنك التعرف على أي معلومات رحلة وعرض الصورة الفعلية للطائرة ومعلوماتها. يمكن مشاهدة المحتوى الذي يشاهده القبطان من المقصورة في الوضع ثلاثي الأبعاد.

تطبيق Flightradar24 تتبع مسار الطائرات النسخة المدفوعة مجانا

من خلال النقر فوق رمز الطائرة ، يمكنك الحصول على تفاصيل الرحلة ، مثل المسار والوقت المقدر للوصول ووقت المغادرة الفعلي ونوع الطائرة والسرعة والارتفاع وغيرها من المعلومات.

أقرا أيضا.

تطبيق Flightradar24 Pro لمراقبة حركة الطيران بث مباشر

طريقة حماية هاتفك في حال تمت سرقته وكيف تقوم بالحفاظ على بياناتك عن بعد

يتيح لك التطبيق عرض محفوظات الرحلات حول العالم ومعرفة المزيد عن كل رحلة. من خلال النقر على أيقونة المطار ، يمكنك التعرف على موعد مغادرة ووصول أي طائرة ، بالإضافة إلى أحوال الطقس المباشرة وغيرها من المعلومات.

تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24  تتبع مسار الطائرات النسخة المدفوعة مجانا
تطبيق Flightradar24 فلايت رادار 24 تتبع مسار الطائرات النسخة المدفوعة مجانا

يتيح لك Flightradar24 البحث عن الرحلات الجوية والمطارات وحتى شركات الطيران للوصول إلى المعلومات.

من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تصفية النتائج المعروضة وفقًا لشركة الطيران والطائرة والارتفاع وسرعة الرحلة وما إلى ذلك. الواجهة الرئيسية للتطبيق رائعة ، وستجد نفسك في برج المراقبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *