تطبيقات

أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المتاحة لمستخدمي اندرويد و أيفون

محتويات

أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المتاحة لمستخدمي اندرويد و أيفون هناك العديد من تطبيقات الآلة الحاسبة خاصة لمستخدمي اندرويد و أيفون على الرغم من ذلك ، لا يزال معظم الطلاب لا يحصلون على تطبيق آلة حاسبة علمية يمكن تشغيله على أجهزتهم الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS.

ولكن في هذا الموضوع ، قمنا باستخراج أفضل 5 تطبيقات حاسبة علمية ، والتي تم تصميمها خصيصًا ليتم تثبيتها على هاتفك. لأن هذا النوع من الآلة الحاسبة أكثر تقدمًا من تطبيق الآلة الحاسبة العادي المثبت على الهاتف.

ستساعدك هذه التطبيقات على حساب القوة والجذور والخوارزميات والوظائف الأسية وما إلى ذلك. عبر الهاتف. لم يعد من الضروري حمل الآلات الحاسبة لهذه التطبيقات.

هذه التطبيقات مهمة جدًا للأشخاص الذين يقومون بعمليات رياضية معقدة للغاية. كمهندسين ، وكذلك طلاب البكالوريوس ، وخاصة أولئك الذين يتخصصون في التخصصات العلمية. لذلك ، إذا نسيت أن تأخذ دائمًا الآلة الحاسبة معك ، فستكون هذه التطبيقات مفيدة بالتأكيد.

تطبيق Panecal Scientific Calculator هو أحد أفضل تطبيقات الحاسبة العلمية المجانية لمستخدمي Android و iOS ويمكن استخدامه للعمل الرياضي المتقدم.

أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المتاحة لمستخدمي اندرويد

هذا تطبيق مفيد للمهندسين وطلاب العلوم ، حتى يتمكنوا بسهولة من استخدام هذا التطبيق لمختلف العمليات الحسابية والقياسات الهندسية وأغراض الحساب العلمي ، خاصة لطلاب الرياضيات وطلاب التخصصات العملية.

يحتوي هذا التطبيق على خيارات نسخ ولصق لتبسيط المهمة. كما يعرض أيضًا التنسيقات المختلفة التي سيتم استخدامها.

على سبيل المثال ، يمكنك حساب الدوال المثلثية العكسية والأرقام الثنائية ووظائف جذر الطاقة والعديد من العمليات الحسابية الأخرى.

تطبيق الآلة الحاسبة الكلاسيكية هو محاكاة كاملة لآلة حاسبة Casio الشهيرة ، مما يتيح لك إجراء جميع العمليات الحسابية الأساسية والمتقدمة باستخدام هاتفك الذكي فقط.

يمكنك بسهولة حساب الضرائب والنسب المئوية والجذور التربيعية والحسابات الأخرى في هذا التطبيق ، تمامًا مثل حمل آلة حاسبة Casio حقيقية بين يديك.

اقرا أيضا.

ثلاث ميزات تستعد شركة وأتساب أضافته في التحديث القادم تعرف إليه

آبل تطلق النسخة التجريبية الأولى من iOS 14

إنه أيضًا تطبيق مجاني وسهل الاستخدام لمستخدمي Android و iOS مع ميزات محسّنة. هذا التطبيق مفيد للغاية لطلاب المدارس الثانوية والجامعات ويهدف إلى استخدامه في عمليات حسابية مختلفة. لا تحتاج إلى شراء أي إصدار مدفوع من التطبيق لاستخدام الإصدار المجاني بالكامل.

أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المتاحة لمستخدمي اندرويد و أيفون
أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المتاحة لمستخدمي اندرويد و أيفون

تطبيق حاسبة الرسوم البيانية هو تطبيق آلة حاسبة علمية مرنة وقوية لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. يتيح لك التطبيق حل العديد من الوظائف الرياضية والمشكلات الأساسية بأي طريقة مجانًا ، فقط من خلال هاتفك الذكي.

أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المتاحة لمستخدمي أيفون

يمكنك أيضًا حساب الجذر التربيعي والجذر التكعيبي والجذر النوني واللوغاريتم الطبيعي واللوغاريتم الأساسي وعمليات أخرى مجانًا.

كل هذا ، ما عليك سوى استخدام تطبيق Graphing Calculator. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزات قوية تتيح لك رسم رسوم بيانية مختلفة باستخدام وظائف رياضية مختلفة.

تطبيق Fraction calculator هو أحد أفضل وأشهر تطبيقات الحاسبة العلمية التي طورتها DigitAlchemy LLC لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS. لأن تطبيق الآلة الحاسبة العلمية هذا مجاني ولديه أعلى التصنيفات في العديد من متاجر التطبيقات.

أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المتاحة لمستخدمي اندرويد و أيفون
أفضل تطبيقات الآلة الحاسبة المتاحة لمستخدمي اندرويد و أيفون

يتيح لك التطبيق أيضًا إجراء جميع العمليات الحسابية الأساسية والمتقدمة فقط على هاتفك الذكي ، دون الحاجة إلى الاحتفاظ بالآلة الحاسبة في محفظتك أو جيبك بشكل دائم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك تطبيق حاسبة النقاط في إجراء العمليات الحسابية بسهولة باستخدام هاتفك الذكي ، وتقليل النتائج تلقائيًا بأبسط طريقة ، بحيث يمكنك بسهولة فهم النتائج وحتى آلية الدقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *