Uncategorized

كيفية تفعيل الوضع الداكن تلقائيًا في هاتف الآيفون بخطوات بسيطة

Advertisements

كيفية تفعيل الوضع الداكن تلقائيًا في هاتف الآيفون بخطوات بسيطة يوفر الوضع المظلم من Apple في نظام التشغيل iOS 13 والإصدارات الأحدث تجربة مشاهدة ممتازة ومريحة على iPhone. قد تفضل مظهرًا داكنًا طوال اليوم ، ولكن إذا كنت ترغب في ارتدائه ليلًا فقط ، فليس من المناسب تشغيله وإيقاف تشغيله كل يوم لأنه ممل بعض الشيء.

ولكن هناك إعدادًا يسمح لك بالقيام بذلك تلقائيًا ، لذلك لا يتعين عليك القيام بذلك يدويًا مرة أخرى. هذا يوفر الكثير من الوقت ويجعلك تنسى القيام بذلك كل يوم وفي أي وقت.

يوفر الوضع المظلم الذي تم تقديمه لأول مرة في iOS 13 مظهرًا أغمق ، وهو أفضل لعينيك ، خاصة في الليل. إذا كنت تريد أن يتحول جهاز iPhone الخاص بك تلقائيًا إلى الظلام عند غروب الشمس ، فهذا بسيط للغاية ، يمكنك القيام بذلك مرة واحدة على الهاتف ثم نسيانه.

يمكنك تكوين هذا الأمر للعمل عند غروب الشمس ، لأن هناك خيارًا في إعدادات هاتفك لتنشيط الوضع المظلم لجهاز iPhone فور غروب الشمس.

Advertisements

كيف تعتمد هذه الفكرة على تطبيق الطقس على iPhone. كما نعلم جميعًا ، سيوفر تطبيق الطقس تواريخ شروق الشمس وغروبها في موقعك. يمكنك ربط غروب الشمس في التطبيق لتنشيط الوضع المظلم. تمامًا كما تريد أن ينتقل الهاتف تلقائيًا من الوضع الفاتح إلى الوضع المظلم ، يمكنك تحديد هذا الوقت أو الوقت الذي سينقل فيه الهاتف النظام إلى آخر موقع.

كيفية تفعيل الوضع الداكن تلقائيًا في هاتف الآيفون

إذا كنت تحب الوضع المظلم لهاتفك في الليل ، فيمكنك القيام بخيارين هنا. وأنت تبحث عن حماية عينيك من الضوء الضار على هاتفك ، وهو ما لدينا في ميزة “الوضع المظلم”. اتبع هذه المقالة معنا لبدء تطبيق هذه الإرشادات على جهاز Apple iPhone أو iPad الخاص بك دون أن تنسى تنشيط الوضع المظلم على جهاز iPhone الخاص بك كل يوم.

كما ذكرنا سابقًا ، لا يتوفر التنشيط التلقائي للوضع المظلم على iPhone إلا على أنظمة iOS 13 والإصدارات الأحدث. إذا كان نظام iOS الخاص بك أقدم من الإصدار 13 ، فلا تقلق بشأن الاستمرار في تطبيق هذا الوصف لأنه لن يعمل من أجلك. لذلك من الضروري ذكر أتباعنا المحترمين.

Advertisements

خطوات لتنشيط الوضع المظلم تلقائيًا أولاً ، على واجهة الهاتف الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق تطبيق “الإعدادات”.

في تطبيق “الإعدادات” ، ستجد عدة خيارات يمكن تعديلها ، لكن ما نحتاجه هو خيارات الشاشة. نضغط مباشرة على خيار “العرض والسطوع” في هذه القائمة.

في قسم المظهر ، يمكنك الاختيار بين الخيارين التاليين ، أي الوضع الفاتح والوضع المظلم. ما عليك سوى تحديد الوضع “light” وتفعيل الخيار “auto” الموجود أسفله.

عندما يتم تمكين الخيار “تلقائي” ، سيتم عرض الإعدادات مباشرة تحته. بشكل افتراضي ، سيظل iPhone الخاص بك نشطًا حتى غروب الشمس أو حتى شروق الشمس في الوضع المظلم. للتأكيد ، انقر فوق هذا الخيار مباشرة.

في صفحة “المخطط الزمني للمظهر” ، انقر لتأكيد تمكين “غروب الشمس إلى شروقها”. وبمجرد غروب الشمس ، نقوم بتنشيط الوضع المظلم على الهاتف.

كيفية تفعيل الوضع الداكن في هاتف الآيفون بخطوات بسيطة

بخلاف ذلك ، إذا كنت تريد تغيير الجدول الزمني إلى جدول مخصص ، فانقر فوق “جدول مخصص” في هذه الواجهة وحدد الوقت لتنشيط الضوء والوضع والوضع المظلم.

كيفية تفعيل الوضع الداكن تلقائيًا في هاتف الآيفون بخطوات بسيطة
كيفية تفعيل الوضع الداكن تلقائيًا في هاتف الآيفون بخطوات بسيطة

بعد ذلك ، أغلق تطبيق “الإعدادات” تمامًا وكل شيء على ما يرام. إذا حددت “غروب الشمس عند شروق الشمس” ، فسيتم تنشيط وضع الإضاءة عند شروق الشمس وسيتم تنشيط الوضع المظلم عند غروب الشمس. إذا اخترت جدولًا مخصصًا أو وقتًا محددًا ، فسيتم تنشيط وضعي الإضاءة والظلام تلقائيًا في الوقت الذي تختاره. لا تقلل أبدًا من قدرة الوضع المظلم على تقليل إجهاد العين

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى