شروحات

كيفية إضافة التطبيقات إلى شريط الإشعارات في هاتف الأندرويد

Advertisements

كيفية إضافة التطبيقات إلى شريط الإشعارات في هاتف الأندرويد يعد نظام أندرويد من أقدم وأهم الأنظمة في عالم الهواتف الذكية. يستخدم هذا النظام المحدد على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، أصبح أول نظام في العالم يستخدم على العديد من الهواتف.

يمكنك إجراء العديد من التعديلات على هاتفك ، بما في ذلك إضافة تطبيقات إلى شريط الإشعارات للوصول بسرعة إلى التطبيقات دون مشاكل. ولكن كيف نفعل ذلك؟ هذا ما سنتعلمه في هذا الموضوع وسنستخدم تطبيقات مساعدة وتقنية مختلفة تمامًا.

وجدنا أن معظمنا قام بتثبيت العديد من التطبيقات على هواتف اندرويد الخاصه بك . وجدنا أن هذه التطبيقات في حال صحتها ستتجاوز 20 تطبيقًا ، لأن نظام اندرويد هو نظام مفتوح المصدر يمكن تعديله وإتاحة عدة تطبيقات له ولكن ، للوصول السريع إليها ، وتطبيقات الهاتف الرئيسية التي نستخدمها كثيرًا ونادرًا ما نفتقدها؟ هل سيكون من الصعب الوصول إلى أحد التطبيقات العديدة؟ نعم اذهب.

كيفية إضافة التطبيقات إلى شريط الإشعارات على هاتف الأندرويد

تشمل التطبيقات التي نريد استخدامها في أي وقت تطبيقات Facebook أو Instagram أو Google Play Store. هذه التطبيقات ضرورية للاستخدام المتواصل طوال اليوم. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذا التطبيق بسرعة ، فسيكون الوصول المباشر إلى شريط الإشعارات هو الخيار الأفضل.

كلما كان ذلك ممكنًا ، يمكنك استخدام تطبيق Tile Shortcuts (التطبيق هو تطبيق مجاني متاح لهواتف iPhone) ، والذي سيضيف رموز التطبيقات إلى شريط الإشعارات لتسريع الوصول إلى هذا التطبيق المحدد ومساعدتك.

Advertisements

يمكنك إضافة أي عدد من التطبيقات إلى شريط الإعلام. سيتم تضمينها جميعًا في الخيارات المتاحة على شريط الإشعارات ، مثل Wi-Fi و Bluetooth وبيانات الجوال وخيارات أخرى متاحة في أجزاء مهمة من الهاتف.

إذا استغرق الوصول إلى التطبيق على هاتفك وقتًا طويلاً ، فما عليك سوى سحب شريط الإشعارات وإدخال التطبيق المطلوب على الفور. لن تحتاج بعد الآن إلى البحث عن تطبيقات مهمة من بين العديد من التطبيقات المتوفرة على هاتف Android الخاص بك.

أولاً ، تحتاج إلى تثبيت التطبيق الذي سيساعدك في هذا البرنامج التعليمي ، وهو Tile Shortcuts. يمكنك الذهاب إلى الرابط الموجود أسفل متجر Google Play هنا وتنزيل التطبيق بحجم صغير.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته ، أدخل التطبيق. ثم ، في واجهة التطبيق الرئيسية ، انقر فوق علامة + لإضافة التطبيق المطلوب.

سترى الآن عدة خيارات ، لذلك كل ما عليك فعله هو تحديد التطبيق أو خيار التطبيق للوصول إلى قائمة التطبيقات المثبتة على هاتفك.

Advertisements

هنا ، حدد التطبيق الذي تريد إضافته إلى شريط التنبيهات بهاتف اندرويد. يمكنك اختيار أحد هذه التطبيقات.

يمكنك بعد ذلك ضبط أيقونات التطبيق التي سيتم عرضها في شريط التنبيهات. عند الانتهاء ، فقط اضغط على الرمز .

يمكنك تكرار الخطوتين السابقتين لإضافة تطبيق آخر إلى شريط التنبيهات بهاتفك.

أقرا أيضا.

تنزيل برنامج تحويل الاندرويد الى ايفون بالكامل برنامج جديد

تحميل برنامج تغيير شريط الاشعارات للاندرويد

الآن اخرج من التطبيق واسحب شريط الإشعارات من أعلى شاشة الهاتف. ستجد أيقونة القلم في الأعلى ، مما يعني التحرير في هذا العمود. فقط انقر فوق أيقونة التحرير.

كيفية إضافة التطبيقات إلى شريط الإشعارات في هواتف اندرويد

إذا نظرت إلى الجزء السفلي ، ستجد خيارًا يسمى اختصار 1. هذا الاختصار هو التطبيق الأول الذي تضيفه إلى هذا العمود. يجب عليك سحب هذا الاختصار إلى أعلى القائمة التي تظهر عند سحب شريط الإعلام.

كيفية إضافة التطبيقات إلى شريط الإشعارات في هاتف الأندرويد
كيفية إضافة التطبيقات إلى شريط الإشعارات في هاتف الأندرويد

كرر هذه العملية لجميع التطبيقات الأخرى المضافة إلى شريط الإعلام. بعد الانتهاء من هذه العملية ، احفظ عملك. وبهذه الطريقة سترى أنه قد تمت إضافة التطبيقات الضرورية ، كما هو موضح أدناه: بالإضافة إلى ذلك ، بعد النقر فوق هذا الاختصار ، يمكنك بسهولة الدخول إلى التطبيق مباشرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى