تطبيقات

تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب الاخضر احدث اصدار

محتويات

تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب الأخضر احدث اصدار , يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث يعتبر من البرامج التي لا مثيل لها ويعد من البرامج التي لا غنى عنها بحيث تستطيع بسهولة التواصل مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم بحيث يتيح لك أرسال الصور و الفيديوهات والمستندات وهناك الكثير من المميزات الرائعة التي تستطيع الاستفادة منها بكثير من الأمور.

تستطيع من خلال هذا التطبيق ارسال الصور والفيديوهات و اجراء مكالمات صوتيه مكالمات فيديو الكثير من المميزات الرائعة التي تجعلك تستخدم هذا التطبيق بحيث هناك الكثير من المميزات الرائعة التي وردت في التطبيق الذي ينتج عنه مميز عن جميع برامج التواصل الاجتماعي.

ولهذا السبب ساره المطورون على تطوير نسخه معدله من هذا التطبيق حتى اصبح تسميات مختلفة و كثيره وبمميزات مختلفة أيضا واليوم سوف نشارك معكم افضل نسخه واتساب معدله تحتوى على الكثير من المميزات الرائعة التي تجعلها مصنفه من اكثر من نسخه روعة.

تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب الاخضر

جميعنا يعلم بان المتهم اعملوا على تطوير الكثير من النسخ المعدلة ولكن اذا وجدنا ان النسخة المعدلة متواجدة كثيرا سوف نرغب باسم واحد وهو واتساب الذهبي بحيث يعاد النسخة الأولى التي ظهرت بالنسخ واتساب المعدلة ومن ثم يظهر بشكل مختلف نسخه واتساب جيبي التي تحتوي على كثير من المميزات الرائعة التي سوف نخبركم به.

من اكثر المميزات التي يعشقها المستخدمون في نسخ واتساب المعدلة هي ميزه إخفاء اخر ظهور لك على التطبيق وهي من المميزات الرائعة والاساسية التي تتواجد في نسخه معدله ولكن هناك أيضا الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتساب جي بي؟

إخفاء اخر ظهور لك على التطبيق : تطبيق واتساب جي بي ان تقوم بإخفاء اخر ظهور لك على التطبيق وبهذه الطريقة سوف تقوم تجميد التاريخ وهكذا لا يعلم أي شخص متى قمت بالدخول او الخروج في الواتساب.

استطيع قفل التطبيق برقم سري أيضا هي من افضل المميزات التي تتواجد في نسخه واتساب المعدلة حيث تستطيع وبكل سهوله افضل تطبيق برقم سري بهذه الطريقة كيف تحافظ على خصوصيتك.

أقرا أيضا.

تحميل واتس آب جي بي GBWhatsApp v8.75 تنزيل جيبي واتساب آخر تحديث 2021

تحميل جي بي واتس اب GBWhatsApp APK v8.75 ضد الحظر تحديث جديد

الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة اليك اجمل من المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتساب تستطيع بكل سهوله الرد التلقائي على الرسائل والمكالمات الواردة اليه بمجرد ان تقوم بتفعيل هذا الخيار من خلال خصوصية التطبيق.

تغيير شكل التطبيق من الداخل هناك الكثير من السمات المتنوعة المتواجدة في التقادم من خلالها تغيير شكل التطبيق وبهذه الطريقة سوف تحصل على العديد من الثيمات المتنوعة.

تغيير الخط في تطبيق واتساب جي بي من افضل مميزات الرائعة التي تناولت نسخه واتساب جي بي ان قادر على تغيير الخط من خلال العديد من الخطوط المتنوعة والمميزة .

تحميل تطبيق جي بي واتس اب الاخضر احدث اصدار

مميزات نسخة واتس اب جي بي gbwhatsapp اخر تحديث :-

نسخه ضد الحظر.

الرد التلقائي على جميع الرسائل الواردة أليك.

إخفاء المحادثة وتامينها برقم سري.

تغيير الخط في التطبيق.

تستطيع تغيير ايقونة التطبيق من الخارج.

قادر على تغيير شكل التطبيق من الداخل.

ثيمات متنوعه المتواجدة في التطبيق.

منع حذف الرسائل.

تستطيع حذف الرسائل من الشخص المرسل اليه.

قطع الانترنت عن التطبيق.

امكانيه منع المكالمات عن اشخاص محدده وعن جميع الاشخاص المفقودين في التطبيق.

تستطيع اجراء مكالمه صوتيه وفيديو جماعيه.

تستطيع حالي منذ 7 دقائق.

تستطيع كتابه حالهم من عدد احرف مؤلفه من 250 حرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *