تطبيقات

كيفية التسجيل على العمرة في تطبيق اعتمرنا من خلال هاتفك الاندرويد

محتويات

كيفية التسجيل على العمرة في تطبيق اعتمرنا من خلال هاتفك الاندرويد طريقة العمرة في الاحتفاظ هي أنه بعد أن انتشر أبناء تنظيم الدولة الإسلامية فيروس كولا في البلاد وحول العالم ، توقف لفترة طويلة لأن البلاد سمحت لفيروس كورونا بالانتشار في الدولة الأولى وهي الآن تستقطب الدول.

إسلامي. بالنسبة لفناني العمرة الداخليين ، يجب عليهم دخول الحرم وأداء مراسم العمرة وفق مجموعة شروط العمرة والإرشادات الإلزامية في كورونا. بعد ذلك ، سيتم شرح شروط وخطوات حجز العمرة من خلال تطبيق العمرة.

تم الإعلان عن خطوات الإبقاء على العمرة في المملكة العربية السعودية بوضوح شديد وسهولة وهي متاحة حاليًا فقط لتأسيس المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها. خطوات الحجز كالتالي

اتضح أنه يجب عليك تنزيل تطبيق توكلنا وتثبيته. قم بإنشاء حساب جديد أو سجل الدخول مباشرة إذا كان لديك حساب بالفعل. انتقل إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج ، وانتقل إلى تاريخ العمرة وحدد التاريخ المناسب. احصل على إذن لتشغيل العمرة من خلال هذا التطبيق. اذهب إلى أي مركز مواصلات للحجاج في مكة.

داخل المركز المتنقل ، سيكون لدى الضابط ترخيص لأداء العمرة. الحفاظ على الالتزام بكافة تدابير الحماية الصحية. تم تحديث مواصلات الحجاج في الوقت المناسب وسيتوجهون إلى المكان المقدس لأداء العمرة. بعد الانتهاء من مراسم العمرة العودة إلى مركز نقل الحجاج من جديد.

كيفية التسجيل على العمرة في تطبيق اعتمرنا من خلال هاتفك

أقرا أيضا.

تحميل برنامج كلين ماستر للاندرويد مجانا 2020 Clean Master عربي للاندرويد

أخبار سارة تجري تركيا تجربة ناجحة على لقاح فيروس كورونا

أولاً الحصول على ترخيص من العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا .
تقديم شهادة صحية تثبت خلو مرشح العمرة من فيروس كورونا تظهر نتيجة سلبية من خلال تقرير طبي أو تقرير طبي يثبت الشفاء التام من الإصابة السابقة.
يجب الحفاظ على التعليمات الصحية ، مثل ارتداء قناع طبي (كمامة) أثناء التواجد في الحرم الجامعي.
حتى لو كان الحجاج أقارب أو أصدقاء ، يجب الحفاظ على المسافة الاجتماعية اللازمة.
يتم وضع شرط مهم أيضًا خارج هيكل فناني الأداء.
يجب تنظيفه على الأقل 10 مرات في اليوم.

كيفية التسجيل في تطبيق اعتمرنا

تسعى المملكة العربية السعودية إلى الحد من مشكلة الاكتظاظ ، والتي يمكن أن تؤدي بالتالي إلى أوبئة لا يمكن السيطرة عليها ؛ وتتمثل مهمتها في ضمان أن تكون جميع المعاملات مع المواطنين إلكترونية ورقمية على الإنترنت ؛ بدء طلب فحص العمرة.يمكن تسجيل رخصة مراسم العمرة التي تم تنفيذها بالتزامن مع افتتاح العمرة عام 1442 ، مع العمرة من خلال الخطوات التالية

قم أولاً بتنزيل التطبيق ثم اضغط على أيقونته الرئيسية في شاشة الهاتف للذهاب إلى الصفحة الرئيسية ومنح جميع الأذونات اللازمة للتطبيق تعمل بشكل صحيح على الجهاز. في واجهة المستخدم الرئيسية للبرنامج ، انقر فوق أيقونة (مستخدم جديد).

هنا ، ستظهر نافذة منبثقة. انقر (متابعة). وضح خصائص المستخدم في الجزء العلوي من شاشة التطبيق. أدخل جميع المعلومات والبيانات التي يطلبها التطبيق لقبول تسجيل المستخدمين الجدد. قم بالموافقة على الشروط والأحكام ، انقر فوق “تسجيل” وبعد ذلك ستكتمل عملية التسجيل في تطبيق خدمة العمرة السعودية للحصول على رخصة العمرة بنجاح.

كيفية التسجيل على العمرة في تطبيق اعتمرنا على الاندرويد

أخيرًا ، في نهاية هذا المقال ، لكل مسلم ومسلمة ، يمكننا مراجعة موضوع مهم جدًا معك. بمعنى آخر ، طريقة استبقاء العمرة للعام الحالي ، وشرح كيفية تسجيلها في تطبيق العمرة .

كيفية التسجيل على العمرة في تطبيق اعتمرنا من خلال هاتفك الاندرويد
كيفية التسجيل على العمرة في تطبيق اعتمرنا من خلال هاتفك الاندرويد

ووجوب التسجيل وإنشاء حساب لها من أجل تطبيق إذن الترخيص. مراسم الوقت والحجاج من خارج المملكة يجب التسجيل من خلال التطبيق ، بالإضافة إلى أنه من الضروري الحصول على حقوق الوصول والسماح بإقامة العمرة في الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *