شروحات

كيفية إيقاف ظهور ستوري شخص ما لديك على Snapchat سناب شات

محتويات

كيفية إيقاف ظهور ستوري شخص ما لديك على Snapchat سناب شات إذا كان أصدقاؤك على Snapchat لديهم الكثير من القصص التي لا نهاية لها والتي تزعجك ، فيمكنك بالتأكيد منعهم من الظهور على حساب Snapchat الخاص بك دون علمك. يمكنك إسكات قصة أي شخص في خطوات قليلة فقط.

عندما تسكت قصة شخص ما على Snapchat ، فهذا يعني أنه عندما ينشر هذا الشخص قصة في حسابك ، فلن تظهر أبدًا فوقك (قسم “القصة”).

من مزايا هذه الميزة أنه لا يتعين عليك حذف أو حظر أي شخص على Snapchat بسبب قصصه المزعجة ، فقط يمكنك تجاهلها ، وستظل قادرًا على إرسال الرسائل والوصول إلى ملف التعريف الخاص بك ، والقدرة على إعادة تنشيطه في أي وقت.

كيفية إيقاف ظهور ستوري شخص ما لديك على Snapchat

تريد استخدام نفس التكوين بدون مزيد من اللغط ، تعرف على كيفية إسكات أو منع قصة شخص ما من الظهور على Snapchat الخاص بك.

بغض النظر عن صديقك ، يمكنك إسكات مجموعة معينة من القصص أو قصص الاتجاه. أولاً ، انتقل إلى ملف تعريف الشخص الذي تريد إيقاف عرض قصته في حسابك.

انقر على خيارات النقاط العمودية الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا. ستظهر القائمة في الأسفل ، انقر على خيار “تجاهل القصة” لمنع قصة هذا الشخص من الظهور في حسابك.

(على جهاز iPhone ، قم بتنشيط الزر بجوار خيار “Mute Story”. سيتحول الزر إلى اللون الأزرق).

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بإسكات شخص ما على Snapchat ، فستظهر لك نافذة للتأكيد ، فقط انقر على خيار “Silence”.

أقرا أيضا.

كيفية ايقاف اعلانات الإشعارات المزعجة المرسلة من التطبيقات والمواقع

افضل تطبيق يمكنك من خلاله ظهور على الصورة أكثر من مرة أثناء تصوير نفسك

على iPhone ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “تم” في الجزء السفلي لحفظ التغييرات ، بينما على Android ، ما عليك سوى النقر فوق خيار “Mute Story” لحفظ التغييرات تلقائيًا.

إعادة تنشيط قصة الشخص الذي أسكتته من قبل أمر بسيط للغاية ، يمكنك اتباع نفس الخطوات أعلاه والنقر على خيار “إعادة تنشيط السجل”.

كيفية إيقاف ظهور ستوري شخص ما لديك على سناب شات

على iPhone ، قم بتعطيل الزر الموجود بجوار خيار “Mute Story”. بالطبع ، بعد تشغيل الصوت ، ستظهر قصة هذا الشخص مرة أخرى في حسابك.

إذا كان لديك أصدقاء Snapchat يشعرون بالملل من القصص المتكررة غير المهمة ، فيمكنك اتخاذ الخطوات التالية.

أنت فقط من يمكنه إسكاتهم دون علمك حتى لا يتلقوا أي تحذير بشأن تاريخهم المخفي. من ناحية أخرى ، قد ترغب في معرفة كيفية إخفاء قصة Snapchat عن شخص ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *