شروحات

فتح صندوق الوارد جيميل كيف تجعل الرسائل غير المقروءة تظهر أولًا

محتويات

فتح صندوق الوارد جيميل كيف تجعل الرسائل غير المقروءة تظهر أولًا لقد واجهت بالفعل مشكلة فقدان رسائل البريد الإلكتروني المهمة التي كنت تنتظرها عند تصفح رسائل البريد الإلكتروني في Gmail.

هل هذا بسبب عدم ظهور رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة في البداية ، ولكن رسائل البريد الإلكتروني الواردة ظهرت على الفور؟ هذا هو الحل لهذا الموضوع الجديد.

سنعلمك طريقة لجعل الرسائل غير المقروءة تظهر في بداية تطبيق Gmail من خلال الإعدادات التي توفرها Google في تطبيق البريد الإلكتروني. ، هذا هو التكوين الأساسي المتاح في التطبيق ، لكن ربما لا أعرف كيفية الوصول إليه.

فتح صندوق الوارد جيميل كيف تجعل الرسائل تظهر أولًا

ما هي معايير البريد الإلكتروني في تطبيق وخدمة Gmail؟ بشكل افتراضي ، سيتم عرض رسائل البريد الإلكتروني التي تم الوصول إليها من قبل أي شخص في قائمة رسائل البريد الإلكتروني الواردة ،

حيث سيبقى البريد الإلكتروني في نفس الموقع حتى يتم العثور على بريد إلكتروني آخر ليحل محله ،

حتى لو تمت قراءة الرسالة. في هذه الحالة ، قد تفوتك رسائل مهمة أو تحذيرات الشركة حول مشاكل البيانات المحتملة أو حتى الرسائل

لقد كنت تنتظر أشياء مهمة لفترة طويلة ووقت الاستجابة لهذه الرسالة محدود. في هذه الحالة ،

من الضروري أن تظهر الرسائل غير المقروءة في البداية لتذكيرك بالرسائل المهمة التي فتحتها وحددتها ، ولكن الرسائل التي لم تراها بعد.

توفر Google العديد من المعايير المتعلقة بالبريد الإلكتروني في خدمة Gmail الخاصة بها. ستساعدك هذه المعايير على التحكم في رسائل البريد الإلكتروني وأولوية تلك الرسائل. للقيام بذلك ،

تحتاج إلى تحديد هذه الأنماط وحتى تخصيص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك حسب الحاجة لتلقي الأخبار المهمة أولاً. في أي مكان بعد هذا الموضوع ،

ستتعلم كيفية الوصول إلى هذه الميزة وتعديلها على أي هاتف يعمل بنظام Android وتحديد أولويات الرسائل غير المقروءة.

كيفية جعل الرسائل غير المقروءة تظهر أولاً في Gmail قبل إعطاء أي تعليمات ،

تحتاج إلى التأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق البريد الإلكتروني Gmail على هاتف Android الخاص بك ، حيث أن هذه الميزة تدعم فقط الإصدار الحديث من التطبيق بطريقة أبسط وأكثر مرونة.

خطوات لجعل البريد الإلكتروني غير المقروء يظهر أولاً في Gmail بعد التحقق من تحديث تطبيق Gmail ، افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى بريدك الإلكتروني ،

طريقة جعل الرسائل التي ليست مقروءة الاول

ثم من خلال واجهة التطبيق الرئيسية ، انقر فوق الأسطر الثلاثة من أجل عرض القائمة الجانبية.

من خلال القائمة الموضحة لنا ، نضغط على خيار الإعدادات أسفل القائمة الجانبية المعروضة ، حيث سيعرض هذا الخيار إعدادات الحساب والتطبيق.

في الواجهة التالية التي سننقل إليها (بما في ذلك العديد من رسائل البريد الإلكتروني التي نقوم بإنشائها وربطها بهواتف Android) ، يجب أن تحدد هنا رسائل البريد الإلكتروني التي تريد تطبيق هذه الطريقة عليها ، أي إظهار الرسائل غير المقروءة أولاً.

يمكنك الآن تعديل إعدادات البريد الإلكتروني المحددة ، وفي الإعدادات المعروضة لنا هو نوع البريد الإلكتروني المستلم ، لذلك نضغط على هذا الخيار لتحديد كيفية عرض الرسالة المطلوبة.

سنرى قائمة بإعدادات مختلفة لأنواع رسائل البريد الإلكتروني المستلمة.من بين هذه الخيارات ، نختار نوعًا ، الأول هو بريد إلكتروني غير مقروء ، يمكنك اختيار النوع بحرية وفقًا لاحتياجاتك. تتبع جميع الرسائل الواردة في رسائل البريد الإلكتروني لدينا.

مواضيع قد تهمك أيضا :


افضل الموقع لتحميل فيديوهات عالية جودة بدون حقوق ملكية الطبع و النشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *