تطبيقات

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف اندرويد وايفون

محتويات

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف اندرويد وايفون إخفاء مقاطع الفيديو لأجهزة اندرويد و ايفون هو برنامج حماية قوي للصور ومقاطع الفيديو على هاتفك الذكي ، لأن البرنامج يقوم بتشفير جميع مقاطع الفيديو ويضعها في مجلد آمن تمامًا ، ولا يمكن لأي شخص رؤية هذا المجلد أو فتحه .

لذا يمكنك ضبط كلمة مرور محددة للمجلد حيث يتم إخفاء الصور ومقاطع الفيديو ، بحيث يمكنك فتح المجلد بكلمة المرور التي أدخلتها في المرة الأولى في المستقبل.

قم بتنزيل الخزنة لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو. لا يوجد برنامج تشفير أو قرصنة يمكنه فتح مجلدك المخفي ، ولكن فقط استخدم كلمة المرور التي أدخلتها لفتح المجلد.

هذه إحدى المزايا الرئيسية لهذا البرنامج لأنه يمكن إنشاؤه من أجلك ، حيث قدمت مقاطع الفيديو والصور غطاء حماية شديد المقاومة ، ولم يرها أحد.

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف اندرويد

يتيح لك البرنامج إضافة العديد من الصور ومقاطع الفيديو كما تريد ، كما يمكنك أيضًا تخصيص مجلد يحتوي على الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها.

بالإضافة إلى وضع بعض الملاحظات المهمة التي تحتاجها لاحقًا والأيقونات التي تحتوي على البرنامج ، يمكنك إخفاؤها على هاتفك الذكي لذلك ليس من السهل العثور على الصور ومقاطع الفيديو في قائمة التشغيل المعروضة عليها.

بعد نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى مجلدات مخفية باستخدام برنامج إخفاء مقاطع فيديو Android ، يجب عليك على الفور حذف النسخة الأصلية من الفيديو أو الصورة المنقولة حتى تتأكد من أن جميع الملفات المخفية لن تظهر أمام أي شخص. يمكنك استخدام هذا البرنامج المذهل للحصول على أمان شامل.

يعد Vault من أفضل البرامج لتشفير وحماية مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك ، حيث أن برنامج Vault “إخفاء الصور ومقاطع الفيديو” لأجهزة iPhone و Android مختلف تمامًا عن البرامج الأخرى .

يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المشفرة وتعطيل لوحة التحكم. إخفاء المجلد يخفيه ، لكن هذا البرنامج له غطاء حماية قوي جدًا ، ولا يمكن لأحد فتح المجلد ، إلا باستخدام كلمة المرور التي تم إدخالها أثناء تشفير المجلد.

يشعر الكثير منا بالقلق من أنه عند تصفح وتشغيل الصور والملفات ومقاطع الفيديو ، يغزو بعض الأشخاص أماكن أخرى غير هواتفهم الذكية ، ولكن يمكن أن يزعج الكثير من الأشخاص ، والجميع يختلف عندما يتعلق الأمر بالموافقة أو القتال من أجل حقوق الخصوصية التي لا يمكن لأحد رؤيتها .

وفي الصور ومقاطع الفيديو الخاصة الموجودة على الهاتف الخلوي لأي شخص ، لا ينبغي لأحد تجاوز القيود والخصوصية ، فهذه الصور ومقاطع الفيديو مملوكة لمالك الهاتف ، ولا يحق لأحد تدمير هذه الملفات .

باستخدام برامج الفيديو المخفية لأجهزة iPhone و Android ، يمكنك إخفاء هذه الملفات ومقاطع الفيديو والصور دون أن يراها أحد أو يتعذر عليه فتح المجلد ، ولكن سيتم إنشاء مجلد خاص في برنامج إخفاء مقاطع الفيديو Android ثم ، يتم نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى هذا المجلد.

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف ايفون

بالإضافة إلى نقل الملفات والصور الأساسية ومقاطع الفيديو إلى مجلد مشفر في البرنامج وإنشاء رقم سري للمجلد ، حتى لا يتمكن أحد من فتح المجلد ، يمكنك أيضًا حذفها.

يعد هذا البرنامج من أفضل وأسهل البرامج لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك الذكي ، حيث يضمن البرنامج أقصى حماية يوفرها دون إظهار ملفاتك ومقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الخاصة بك لأي شخص يغزو هاتفك الذكي.صور من بين هؤلاء الأشخاص يمكنك فقط نقلها الملفات.

أقرا أيضا.

كيفية استعادة الملفات والصور والفيديوهات على واتس اب للاندرويد والايفون

تنزيل 4 نسخ واتساب بلس WhatsApp ضد الحظر تحديث جديد

جميع الصور ومقاطع الفيديو التي تريد إخفاءها عن هاتفك ووضعها في مجلد البرنامج ؛ ثم سيُطلب منك إدخال كلمة مرور لحماية المجلد جيدًا ولن يتمكن أي شخص من الوصول إليه.

بهذه الطريقة ، ستكون جميع الملفات محمية بشكل جيد ، ولن يتمكن أي شخص أو برنامج فك التشفير من الوصول إلى مقاطع الفيديو والصور والملفات المخفية على الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم حذف الملف من الهاتف ، فلن يقوم بحذفه ، ولكنه سيحتفل حتى يتم تنزيله. قم بتشغيل البرنامج مرة أخرى واستخدم نفس كلمة المرور أو كلمة المرور التي تم إدخالها لفتح المجلد.

هذا البرنامج فريد من نوعه ، فهو من أسرع البرامج من حيث الأداء والوظائف والمزايا لهذا البرنامج الممتاز ، بالإضافة إلى قدرته على استعادة أي ملفات مخفية سابقًا بسهولة ، كما يمكنك التحكم في أيقونة البرنامج وإخفائها أو إظهارها فيه. قائمة التحكم والتشغيل على الهاتف.

ميزات وفوائد برنامج إخفاء الصور والفيديوهات على جهاز Android يقوم برنامج “إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من جهازك المحمول” بحفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في المعرض ، ويمكنك حذف تلك الصور ومقاطع الفيديو ، بحيث يمكنك التأكد من حماية جميع الملفات المخفية و لا تظهر لأي شخص.

يحتوي البرنامج على مجلد يسمى خزنة ، وهو مصمم لوضع الصور ومقاطع الفيديو ، وبعض الملاحظات المهمة ، يمكنك وضعها في هذا المجلد حسب الحاجة.

يحتوي Hidden Video على واجهة رئيسية بسيطة وسهلة للغاية حيث يمكنك بسهولة التعامل مع البرنامج واستخدامه دون القلق من فقدان الملفات المنقولة في البرنامج.

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات من على هاتفك

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إخفاء أي فيديو أو صورة بسهولة وأمان.

يمكنك تحميل عدد غير محدود من الفيديوهات والصور ، ولا يوجد حد لعدد الإعدادات الخاصة بنقل الملفات إلى هذا البرنامج الرائع.

يمكنك تغيير كلمة المرور وتصحيحها بسهولة. إذا نسيت كلمة مرورك ، فاتبع بعض الخطوات والإرشادات لاستعادتها.

تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف اندرويد وايفون
تطبيق إخفاء الصور والفيديوهات على هواتف اندرويد وايفون

يوفر البرنامج متصفحًا خاصًا أثناء التنزيل على الجهاز ، مما يتيح لك تنزيل جميع الصور ومقاطع الفيديو ثم نقلها فورًا إلى المجلد المخفي في برنامج إخفاء الصور والفيديو بنظام اندرويد .

يوفر هذا البرنامج حماية قوية لملفاتك. بالإضافة إلى كونك آمنًا تمامًا عند حذف أي ملف من مواقع التواصل الاجتماعي وحذف جميع الصور ومقاطع الفيديو من المعرض بعد الاستيراد ، يمكنك أيضًا إنشاء مجلدات أخرى في البرنامج.

اختفى رمز البرنامج من قائمة تشغيل التطبيق ، لذا فأنت آمن تمامًا.

عند حذف البرنامج ، يقوم البرنامج بحفظ جميع الملفات ومقاطع الفيديو مع تذكر كلمة المرور ، بحيث ، بالإضافة إلى حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو ، يمكن استعادة البرنامج مرة أخرى حسب الحاجة.

البرنامج متوافق مع العديد من أنظمة اندرويد المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *