شروحات

طريقة البحث عن اسم المتصل الغريب عبر الكاميرة في برنامج تركولر

محتويات

طريقة البحث عن اسم المتصل الغريب عبر الكاميرة في برنامج تركولر Truecaller هو أحد أفضل البرامج لمساعدة المستخدمين على تحديد الأرقام غير المعروفة والبحث عن هوية المتصل وتحديد المكالمات غير المعروفة ومنع المكالمات غير الضرورية.

يتم توفير البرنامج مجانًا وله بعض الوظائف والمزايا المدفوعة ، مثل معرفة من شاهد بياناتي الشخصية في Truecaller ووظائف سجل المكالمات.

سيتم تحديث البرنامج من وقت لآخر ، وإحضار ميزات وتحسينات جديدة ، وتصحيح العيوب والمشاكل التي عانى منها المستخدمون ، لذلك سينافس البرنامج مع البرامج والتطبيقات الأخرى من نفس النوع وسيكون دائمًا الأول

على أي حال ، في هذه المقالة ، سنقوم بتوضيح وظيفة متوفرة في برنامج Truecaller. على الرغم من أهمية ذلك ، إلا أن العديد من المستخدمين قد لا يزالون لا يعرفون ، أي معرفة اسم صاحب الرقم من خلال كاميرا الهاتف. شيء؟

طريقة البحث عن اسم المتصل الغريب عبر الكاميرة على برنامج تركولر

أقرا أيضا.

طريقة معرفة إسم المتصل من رقم مجهول بكل سهولة

افضل برامج معرفة اسم صاحب الرقم وكشف هوية المتصل للاندرويد والايفون

يمكنك توجيه الكاميرا الخلفية لهاتفك إلى أي رقم هاتف للعثور بسهولة على اسم صاحب الرقم ، ويمكن أيضًا استخدام هذه الميزة للاتصال السريع بأي رقم دون الحاجة إلى الاتصال والاتصال.

على سبيل المثال ، وجِّه كاميرا هاتفك إلى أي رقم مكتوب على لوحة الإعلانات التي تريد التواصل معها ، بدلاً من كتابتها.

للوصول إلى هذه الميزة ، قم بزيارة برنامج Truecaller ، وانقر على قائمة “Three Conditional Signs” ولاحظ على الفور أن الكاميرا الخلفية تعمل ، ووجه الكاميرا إلى أي رقم هاتف على لوحة الإعلانات ، على سبيل المثال ، للتعرف بسرعة على اسم صاحب.

يمكنك أيضًا طلب الرقم أو إرسال رسالة ، إلخ. في المثال أعلاه ، تم تحديد رقم خدمة عملاء Wei الجديد.

يعتبر من أفضل التطبيقات التي يمكنها استكشاف جميع الغرباء والغرباء. على عكس جميع البرامج الأخرى ، يثق به ملايين الأشخاص حول العالم .

طريقة البحث عن اسم المتصل الغريب من خلال الكاميرة في برنامج Truecaller

طريقة البحث عن اسم المتصل الغريب عبر الكاميرة في برنامج تركولر
طريقة البحث عن اسم المتصل الغريب عبر الكاميرة في برنامج تركولر

وهو أول تطبيق عمل فعال في العالم تطبيق Truecaller هو أحد التطبيقات الفريدة ، يمكنك الوثوق به لاكتشاف الأرقام غير المعروفة التي تصل إليك .

وقد حصل هذا التطبيق على شقة أو تطبيق مستخدم كامل لاستكشاف أرقام غريبة وغير معروفة ، وهذا التطبيق مميز جدًا بالنسبة لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *