شروحات

تحميل برنامج ارقام وهمية أمريكية Text Me لتفعيل واتساب وتيليجرام مجانا

محتويات

تحميل برنامج ارقام وهمية أمريكية Text Me افضل تطبيق لتفعيل واتس اب وجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي, بحيث في هذا الوقت نجد بأن هناك الكثير من عشاق الأرقام الوهمية يبحثون بشكل متكرر عن افضل تطبيقات قادرة على منحهم أرقام وهمية يستطيعون من خلاله تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.

جميعنا يعلم بأن هناك الكثير من البرامج التي تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي وخصوصا تطبيق تكست ناو الشهير وتطبيق 2ndline الذي يعد من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالهم الحصول على رقم وهمي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.

تحميل برنامج ارقام وهمية Text Me لتفعيل واتس اب مجانا

مع الأسف بسبب الضغط الكبير على هذه التطبيقات توقفت عن العمل أو دعونا نقول لما تعد تعمل كما كان في السابق, وهذا ما جعل البعض يلجا للبحث عن بديل لهذه التطبيقات.

شاركنا سابقا افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله الحصول على ارقام وهمية ولكن اليوم سوف يكون موضوعنا مختلف بحيث سوف نشارك معكم تطبيق رائع ومميز تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي بريطاني لدميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني.

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي سوف نشربه معكم يوم بحيث تستطيع من خلال هذا التطبيق الحصول على رقم وهمي بريطاني على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي يعد من أفضل البرامج السهلة للغاية و ليست معقده كمان على غرار التطبيقات الأخرى بحيث يعتبر من البرامج المميزة والمشهورة للغاية.

أقرا ايضا.

حل مشكلة التسجيل في textnow تفعيل عشرات الارقام بشكل يومي بدون حظر

تفعيل رقم لاتيفي افضل برنامج لتفعيل رقم لدولة لاتفيا على جميع برامج التواصل الاجتماعي

Text Me: يعد من البرامج المميز للغاية تستطيع من خلاله بسهولة الحصول على رقم وهمي بريطاني وتفعيله على جميع برامج التواصل الاجتماعي بشكل مجاني, وسهولة العمل بهذا التطبيق تجعله مميز للغاية وليس صعب كما يفتكر البعض.

طريقة العمل في تطبيق Text Me للحصول على رقم وهمي بريطاني وتفعيله على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مجاني, بحيث سوف نشارك معكم الخطوات التي سوف تفعله على التطبيق لكي تتمكن من خلاله الحصول على رقم وهمي بسهولة.

تحميل برنامج ارقام وهمية لتفعيل واتساب مجانا

كيفية الحصول على رقم هاتف في البداية يجب ان تعلم ان التطبيق يتطلب انترنت قوي جدا ويجب عليك تشغيل تطبيق vpn حصريا على الخادم الامريكي .

نفتح التطبيق ونضغط فقط على التسجيل ، تسجيل الدخول بسيط للغاية في الصفحة التالية يظهر الرمز لك ، أقترح عليك استخدام الرمز 571 أو 576

بعد اختيار الكود ستظهر مجموعة كبيرة من الارقام ويجب عليك تجربة الرقم على الواتس اب قبل اختيار الرقم بعد التأكد من ان الرقم نشط وجاهز للرد على المكالمة يمكنك الضغط مباشرة على الرقم

تحميل برنامج ارقام وهمية أمريكية Text Me لتفعيل واتساب وتيليجرام مجانا
تحميل برنامج ارقام وهمية أمريكية Text Me لتفعيل واتساب وتيليجرام مجانا

بعد ذلك في الصفحة التالية قمت أيضًا بتسجيل بريد إلكتروني وكلمة مرور وهمية ثم قمت بتسجيل الدخول إلى التطبيق دون أي مشاكل.

يمكنك طلب رمز لتفعيل واتس اب على “اتصل بي” وتلقي مكالمة مباشرة باستخدام رمز تفعيل واتس اب للتطبيق أو يمكنك بسرعة تلقي رسالة صوتية بها رمز واتس اب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *