تطبيقات

برنامج تشغيل كاميرات المراقبة على الهاتف مراقبة الكاميرات Dvr

محتويات

برنامج تشغيل كاميرات المراقبة على الهاتف مراقبة الكاميرات Dvr من الضروري تحسين الأمن لكل منزل ، بحيث يمكن فهم ما يحدث في المنزل من خلال برنامج كاميرا المراقبة تخزين ومراقبة كل من يدخل ، سواء كانوا غزاة أو لصوص.

إذا حدثت السرقة في المنزل ، يمكن للكاميرا أن تسهل القبض على المعتدي.يمكنك أيضًا تشغيل كاميرا مراقبة لمراقبة الأطفال الصغار وكيفية تعامل المربية مع هؤلاء الأطفال.

في الوقت الحاضر ، تلعب تطبيقات المراقبة والحماية المنزلية دورًا مهمًا في المراقبة المنزلية ، لأنه إذا قمت بتنزيل التطبيق المناسب لكاميرا الأمان المثبتة لنظام التشغيل اندرويد أو برنامج مراقبة كاميرا DVR.

فأنت يمكنك تمريرها في أي وقت وفي أي مكان يمكن للهاتف الخلوي أو أي جهاز لوحي (مثل الكمبيوتر اللوحي) رؤية ما يحدث في المنزل دون دفع أي رسوم والاستمتاع بجميع الوظائف التي يجب أن تتمتع بها كاميرا الأمان.

برنامج تشغيل كاميرات المراقبة على الهاتف مراقبة الكاميرات للاندرويد

Ivideon هو برنامج تشغيل للمراقبة DVR من أهم وظائف تطبيق Ivideon هو القدرة على إرسال الصوت والفيديو مباشرة عبر الإنترنت من خلال أي جهاز مزود بقدرات إنقاذ واسترداد التخزين السحابي ، بحيث تتسبب تلك التي تتسبب في تلف منزلك لا تدمر تخزين الأشرطة أو الأقراص الصلبة. كاميرات المراقبة.

ميزات شاشة كاميرا Ivideon:

شاهد البث المباشر على الويب وعلى أي جهاز إرسال الصوت مرة أخرى عبر الإنترنت يمكنك استخدام التطبيق للحصول على مقاطع فيديو صوتية عالية الجودة من أي جهاز يعمل بنظام اندرويد .

حفظ مقاطع الفيديو عبر التخزين السحابي الآمن في حالة اكتشاف حركات أو أصوات مشبوهة ، تلقي إشعارات عبر البريد الإلكتروني.

ابحث بسهولة عن أي مقطع فيديو بسهولة زيادة عدد كاميرات المراقبة تخزين ونقل البيانات بأمان القدرة على مشاركة كاميرات المراقبة عبر الشبكات الاجتماعية.

Reolink كاميرات المراقبة والمراقبة عن بعد هذا التطبيق هو واحد من أكثر تطبيقات كاميرات المراقبة التي تعمل بنظام اندرويد أمانًا لأمن العائلة.

يمكنك مشاهدة البث المباشر من الكاميرا مجانًا في أي وقت وفي أي مكان ، ويمكنك الحصول عليه على موقع الويب الخاص بك مسؤول أو جوجل للعب.

مزايا برنامج تشغيل الكاميرا الأمنية Reolink Mobile: خطوات بسيطة لتهيئة الكاميرا للشبكة المحلية (ثلاث خطوات فقط) يتميز التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تعرض أكثر من قناة واحدة على الشاشة في نفس الوقت (حتى 16 القنوات).

تسجيل الفيديو عن بعد وتشغيله على بطاقة SD الخاصة بالكاميرا أو HDR NVR التحكم الكامل في كاميرا المراقبة PTZ عن بعد (إمالة – تكبير – تكبير – يسار – يمين – أسفل) إرسال إشعار فوري عبر البريد الإلكتروني عند اكتشاف حركة مشبوهة ممكّن

أقرا أيضا.

برنامج الرقابة الأبوية أفضل 4 تطبيقات الرقابة الأبوية لهواتف الأندرويد والآيفون

تشغيل اليوتيوب في الخلفية افضل برنامج للاندرويد

يستخدم Alfred Camera لعرض كاميرات المراقبة التي تعمل بنظام Android إجراءات تشغيل كاميرا المراقبة المحمولة التطبيق سهل الاستخدام .

برنامج تشغيل كاميرات المراقبة على هاتفك

والواجهة سهلة الاستخدام ، ولا داعي لتسجيل الدخول ، وتحتوي واجهة التطبيق على ألوان مذهلة ستعجبك بالتأكيد ، مما يسمح لك بتحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا مراقبة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بهاتفك الذكي القديم ثم تحويله بسهولة إلى كاميرا.

وظائف Alfred CCTV: بث فيديو مباشر إلى هاتفك في أي وقت تحديد الإجراءات المشبوهة وإرسال إشعارات فورية التخزين السحابي لتسجيل CCTV التعامل مع أنواع مختلفة من كاميرات المراقبة وتغطية مساحة كبيرة (360 كاميرا) يمكن لأصغر التفاصيل يتم تحديدها باستخدام واجهة سهلة الاستخدام لوظيفة التكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *