شروحات

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي شرح جديد

محتويات

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي شرح جديد إذا كنت ترغب في تفعيل واتس اب برقم وهمي ، في هذه المقالة سوف نشارك معك أفضل التطبيقات لتفعيلها برقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي.

هو أحد أفضل التطبيقات والبرامج الموجودة على متجر بلاي وهو تطبيق حصري جديد. من بين هذه البرامج الحصرية والمريحة ، هناك أيضًا بعض قصات الشعر في التطبيقات ، ويمكن لهذه التطبيق من خلاله الحصول على رقم أمريكي جديد لتفعيل التطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي( WhatsApp و WhatsApp و Facebook و Instagram) وغيرها من البرامج.

استخدام هذا التطبيق يجعلها مميزة جدًا ومناسبة لجميع الهواتف الذكية. أحد أهم التطبيقات الموجودة في نفس الوقت على Google Play هو أحد التطبيقات المختلفة.

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي

والسبب هو أنه بخلاف التطبيقات الأخرى لا يتطلب هذا التطبيق الدفع ، وهذا يعني أن هناك العديد من التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أرقام وهمية على متجر Google Play وخارج متجر Google Play.

بمعنى آخر ، سبب إيقاف التطبيق هو الكثير من الضغط ، وتوقف عن العمل تمامًا ، اليوم سيكون مناقشة مختلفة لتطبيقات مختلفة وجديدة.

تطبيق قار عبرها تفعيل عشرات الأرقام الوهمية كل يوم سهولة استخدام هذا التطبيق تجعله فريدًا وغير مناسب لجميع المستخدمين ، خاصة وأن البرنامج مناسب لجميع الهواتف الذكية الحديثة والضعيفة

من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي برقم أمريكي مزور ، دون الحاجة إلى بطاقة فيزا مزيفة أو اشتراك تطبيق.

الآن ، سنتعرف على هذا التطبيق وكيفية استخدامه. البحث في التطبيق صعب للغاية. طريقة العمل في التطبيق تشبه إلى حد بعيد طريقة تطبيق TextNow.

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتساب شرح جديد

أولاً ، يجب عليك تنزيل التطبيق. سأقدم رابط التنزيل مباشرة في الوصف. قم بتنزيل التطبيق وتشغيله على الهاتف. ستتبع الخطوات أدناه للحصول على رقم أمريكي وهمي .

ملاحظة مهمة ، يجب أن تعلم أن التطبيق سيمنعك من استخدام أرقام خيارية بمعنى بأن التطبيق سوف يمنحك أرقام عشوائية ، وأبي ، لا أريد التحدث معه ، التطبيق ليس لديه الحق في السماح لك اختر الرقم الذي تريده ، لكنه سيختار رقمًا لك ، لكن لا تقلق ، كل الأرقام في هذا التطبيق تعمل بشكل جيد وجديد مرة أخرى

بعد فتح التطبيق ، سيُطلب منك تقديم بريد إلكتروني ام بريد إلكتروني عبر حسابك Facebook أو على Gmail. يمكنك إنشاء حساب وهمي والوصول إليه على العديد من المواقع التي عرضناها سابقًا على هذا الموقع.

أقرا ايضا.

تفعيل رقم وهمي للواتس اب افضل تطبيق لتفعيل رقم امريكي

برنامج ارقام امريكية – للحصول على رقم أمريكي أو دولي لتفعيل الواتس اب

يمكنك التسجيل عبر بريد إلكتروني مؤقتة وهمية بعد التسجيل عبر البريد الإلكتروني ، ستكون في الشارع حتى يتم عرض الأرقام أعلاه. يمكنك نسخ رقم هاتف صديقي في تطبيق واتساب والاتصال بك حتى يتمكن من إعطائك رقم هاتف مميز

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي شرح جديد
طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي شرح جديد

لنكون صادقين ، بهذه المعرفة ، يعرف الكثير من الناس تطبيقات الوسائط الاجتماعية. أحيانًا يكون من الصعب جدًا تفعيل أرقام وهمية ، لكن هذا التطبيق يعمل معي لأنه يوفر نفس الرقم الذي قمت بشرائه ، لأنه هنا فقط يمكنه تنشيط جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية دون حظر

طريقة الحصول على رقم وهمي لتفعيل انتسغرام

يبحث الناس عن أفضل تطبيق يمكنه تفعيل أرقام وهمية دون أي مشاكل ، لذا فإن هذا التطبيق هو خيارك الوحيد ، حيث أن هذا التطبيق يشبه تمامًا التطبيق الخاص في الاتصال ، بمعنى ما ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات من خلال التطبيق إلى إرسال رسائل إلى الأشخاص الذين لديهم هذا التطبيق على هواتفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *