تطبيقات

كيفية الأتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد , وطريقة عرض الشبكات المحفوظة على الهاتف

محتويات

في كل مرة نريد الوصول إلى الإنترنت عبر Wi-Fi ، نحتاج إلى إدخال كلمة مرور الشبكة ، ولكن العديد من مستخدمي هواتف Android لا يعرفون أن الهاتف سيحفظ أي شبكة Wi-Fi متصلة به ،

حتى نتمكن من الاتصال لاحقًا بسهولة ، ولكن المشكلة هي أنه لا يمكن للمستخدمين استخدام كلمات المرور لعرض الشبكات المحفوظة ، ولا يمكنهم عرضها على الهاتف بالطريقة العادية.

قد لا نتذكر كلمة مرور Wifi التي نستخدمها للوصول إلى الإنترنت ، ولكن عندما يطلب منك صديقك تقديم رمز شبكة Wi-Fi هنا ، فإن المشكلة هي أنك لا تتذكر كلمة مرور الشبكة ،

ولا يمكنك الكشف عن شبكة تحت أي ظرف من الظروف. تتضمن كلمة المرور أيضًا ، حتى إذا كنت متصلاً بالشبكة ، جميع هواتف Android.

كيفية الأتصال بشبكة الواي فاي بدون باسورد

ولكن يمكن للأجهزة الموجودة على Samsung و Android 10 الاتصال بشبكة Wi-Fi المتصلة سابقًا وحفظها تلقائيًا فور الاتصال بها ، ثم يمكنك الانتقال إلى رقم الهاتف ، حيث يمكنك العثور على جميع الشبكات المحجوزة ، يمكنك مسح QR الباركود ذهابا وإيابا.

الآن نعلم أن نظام Android 10 يدعم حفظ شبكة Wi-Fi عند الاتصال ، ولكن إذا كان هاتفك هو نظام Android 9 ، وفي هذه الحالة ، وبمساعدة المساعدة فقط ،

لن يتم حفظ شبكة Wi-Fi المتصلة ، ما الذي يجب أنا افعل؟ وظيفة حفظ تطبيق شبكة Wi-Fi ، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها اكتشاف شبكة كلمات مرور يمكن استخدامها للعثور على كلمة مرور Wi-Fi محفوظة ، ولكن هذه الطريقة تتطلب Root.

كيفية العثور على كلمة مرور Wi-Fi المحفوظة على Android 10 هذه الطريقة هي نفسها تقريبًا على جميع هواتف Android ، على النحو التالي:

انتقل إلى رقم الهاتف الذكي وافتحه على الواجهة الرئيسية ، ثم اضغط على Wi-Fi وابحث دائمًا عن الخيار الأول. عند دخولك إلى شبكة Wi-Fi ، أنقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى العليا لعرض قائمة منسدلة ، وحدد الإعدادات المتقدمة ، والآن أريد إدارة الشبكة. افتحها للعثور على جميع الشبكات المحفوظة التي تم الاتصال بها سابقًا.

طريقة عرض الشبكات المحفوظة على الهاتف

كيفية الاتصال بشبكة Wi-Fi بدون كلمة مرور عند عرض الشبكة المحفوظة ،
أبحث عن الشبكة المتصلة وانقر عليها لعرضها في أسفل صفحة الباركود. أطلب من صديقك توجيه الكاميرا إلى الرمز الشريطي QR دون استخدام كلمة مرور للاتصال بالشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى كلمة مرور الشبكة الموجودة تحت الرمز الشريطي.

اتصل بشبكة WiFi بدون كلمة مرور على Android 9 أو أقل. سواء كان نظام هاتفك هو Android 9 أو أقل ، فإن الطريقة الموضحة أعلاه لا تنطبق عليك ، ولكنها تتطلب تطبيقًا لتثبيت تطبيق WiFi Password لحفظ Wi-Fi تلقائيًا كلمات المرور ، يمكن للتطبيق حفظ أي سيتم توصيلك تلقائيًا بالشبكة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

ببجي موبايل انطلاق السيزون 14 تعرف على اللبسات والأسلحة الجديدة و الممتعة للغاية

هاتف Galaxy Z Flip 5G المرتقب يظهر في فيديو تم تسريبه

تحميل التطبيق من هنا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *